• 5:12 صباحاً
logo




أريد مساعده

موضوع مغلق
Like Tree2Likes
  • 1 Post By ديما123
  • 1 Post By احمد ريان

عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 3
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
معدل تقييم المستوى: 0
ديما123 is on a distinguished road
29 - 08 - 2014, 11:49 AM
  #1
ديما123 غير متواجد حالياً  
افتراضي أريد مساعده
السلام عليكم أخواني وأخواتي رواد منتدى بورصات أريد مساعدتكم بعد الله بشركة تدير محفظتي أو شخص خبير وثقه في مجال الفوركس يربحني بدون خسائر وله النسبه طبعا سوف أبدأ بمبلغ بسيط لأني لا أملك مال كافي أنا لاأستطيع أن أدير حسابي بسبب ضغوط العمل ولا أجد وقت للفوركس فأرجووووكم دلوني وجزاكم الله خير
احمد ريان likes this.


الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,827
معدل تقييم المستوى: 37
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: أريد مساعده
2#
29 - 08 - 2014, 12:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما123 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخواني وأخواتي رواد منتدى بورصات أريد مساعدتكم بعد الله بشركة تدير محفظتي أو شخص خبير وثقه في مجال الفوركس يربحني بدون خسائر وله النسبه طبعا سوف أبدأ بمبلغ بسيط لأني لا أملك مال كافي أنا لاأستطيع أن أدير حسابي بسبب ضغوط العمل ولا أجد وقت للفوركس فأرجووووكم دلوني وجزاكم الله خير
يوجد قسمين توصيات لعملاء بورصات يتم تغطيه جميع الاحتياجات ومنهم قسم مناسب لحضرتك صفقات مريحه هدف واستوب ثابت متوسطه وطويله الامد موجهه لمديرى الحسابات او لغير المتفرغين

تاجر بيدك انت افضل من مدير الحساب

مفاجأة : توصيات حصرية للعملات مجانا لعملاء بورصات
ديما123 likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
ديما123 is on a distinguished road
افتراضي رد: أريد مساعده
3#
29 - 08 - 2014, 01:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
يوجد قسمين توصيات لعملاء بورصات يتم تغطيه جميع الاحتياجات ومنهم قسم مناسب لحضرتك صفقات مريحه هدف واستوب ثابت متوسطه وطويله الامد موجهه لمديرى الحسابات او لغير المتفرغين

تاجر بيدك انت افضل من مدير الحساب

مفاجأة : توصيات حصرية للعملات مجانا لعملاء بورصات
لكن ليس عندي خبرة في هذا المجال ممكن تشرح لي الطريقة أكثر وانا من السعوديه وهذه الصفقات المريحه هدف وأستوب كيف طريقتها إذا عندك سكايب ممكن ترسل لي معرفك خاص لأني لاأستطيع إستخدام الخاص بسبب مشاركاتي لم تصل الخمسين
ديما123 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 412
معدل تقييم المستوى: 8
a7med_9 is on a distinguished road
افتراضي رد: أريد مساعده
4#
29 - 08 - 2014, 02:04 PM
كلام استاذ احمد في محلة احسن لك من مديري الحساب وغيره
وعلى فكرة السوق هذا السهل الممتنع
بس يبيله شخص قنوع
a7med_9 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 354
معدل تقييم المستوى: 13
alsager00 is on a distinguished road
افتراضي رد: أريد مساعده
5#
30 - 08 - 2014, 05:36 PM
قال المثل... جلد ماهوب جلدك جره على الشوك ...
الا اذا كانت فلوس ما تبيها .. فهذا شي ثاني ؟؟؟

التوقيع

إذا أردت الوصول الى الماء .... فاحفر في مكان واحد ...
alsager00 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,278
معدل تقييم المستوى: 15
tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: أريد مساعده
6#
01 - 09 - 2014, 07:11 PM
الافضل هو ان تدير حسابك بنفسك
tarek zaky غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,025
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
nabil taha is on a distinguished road
افتراضي رد: أريد مساعده
7#
02 - 09 - 2014, 08:19 PM
ارسلت لك على الخاص .شيك
nabil taha غير متواجد حالياً  


موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
أرباح

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور صوفيا مريخ 2014 اجرىء صور صوفيا مريخ 2014 احلى صور صوفيا مريخ 2014 hamdy2233 استراحة بورصات 0 29 - 04 - 2013 05:10 AM
أريد نصيحة الخبراء لانى أريد فتح حساب حقيقى فى هذه الشركة ملك اللفوركس منتدى تداول العملات العام 5 24 - 02 - 2011 10:29 AM


05:12 AM