• 2:51 مساءاً

فكرة اكسبيرت

Like Tree4Likes

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: فكرة اكسبيرت
91#
29 - 09 - 2014, 08:00 AM
متابع معكم ان شاء الله
لو ممكن يكون الاكسبيرت مفتوح الكود
بتوفيق
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية walidleeda
عضو جديد

walidleeda is on a distinguished road
92#
29 - 09 - 2014, 05:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter2012 مشاهدة المشاركة
في بادئ الامر حتى يعمل الاكسبيرت غير من حلة false الى حالة true جرب الاكسبيرت
اهلا اخي هنتر ... جربت الاكسبيرت و لكنه كما هوا لا يستمر بالعمل أكثر من مرة في نفس اليوم ... بل يقوم بفتح الصفقات في بداية اليوم و اذا اغلقت لا يقوم بالعمل الا مع اليوم التالي ..

لتوضيح الفكرة أورد لك ما يلي :-
مثلا على الباوند ين .. هنعمل هيدج و ستيب نقطتين في مجال 10 نقاط .. يعني 5 صفقات فوق و 5 تحت .. بالتالي كل تحرك ل 10 نقاط + الاسبريد .. يعطينا نتيجة اما ربح او خسارة ... انا اريد استمرار هذه العملية طوال اليوم . بحيث لو حدثت خسارة نشوف تكرار العملية هتعوضها ام لا .. و كذلك يا ريت لو تضيف في الاعدادات تحديد نسبة ربح معينة اذا تم تحقيقها خلال اليوم يتوقف الاكسبيرت لليوم التالي ... مثلا و لتكن نسبة 1% ربح .. اذا تم تحقيقها من العمليات المستمرة يتم التوقف لليوم التالي ....

في انتظارك و ياريت لو تجربها عندك و تخبرنا لان الباكتيست عندي غير دقيق.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojawad مشاهدة المشاركة
تحية للاخ وليد وهنتر
بصراحة كل مرة اجرب الاكسبرت يمرجن الحساب مع العلم سبريد ثابت عندي وباك تست محترم
انا عارف الاكسبرت تحت التجربة بس واضح الاعدادات بسيطة لا تستطيع التحكم بهدف ولا ستوب
فقط بالستيب وعدد صفقات
انا متابع معاكم بس جربت كثيرا اغير ودائما يمرجن الحساب الفكرة واضحة عندي بس اتجاه السوق المشكلة
اظن يحتاج تعديل على استراتجية لانه فيه مغامرة
ثانيا هدف وستوب تتحكم فيها بالاكسبرت
اظن التجربة تبدأ من هنا تحياتي ومتابع الى الامام موفقين
ان شاء الله بنجرب مع بعض و نشوف افضل اعداادات مع كل زوج .. و ممكن نخلي العقود تبدأ من 0.01 ... مع تكرار العملية .. ان شاء الله خير

مع انه اعدادات الباوند نيوزيلاندي القديمة على حساب ecn جميلة جدا .. و الزوج في أغلب الأيام يأخذ اتجاه واحد من بداية اليوم .. لكن خلينا في الاعدادات الجديدة و بعدين ممكن نرجعله نظبطه ان شاء الله
walidleeda غير متواجد حالياً  
عضو جديد

hunter2012 is on a distinguished road
93#
29 - 09 - 2014, 05:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidleeda مشاهدة المشاركة
اهلا اخي هنتر ... جربت الاكسبيرت و لكنه كما هوا لا يستمر بالعمل أكثر من مرة في نفس اليوم ... بل يقوم بفتح الصفقات في بداية اليوم و اذا اغلقت لا يقوم بالعمل الا مع اليوم التالي ..

لتوضيح الفكرة أورد لك ما يلي :-
مثلا على الباوند ين .. هنعمل هيدج و ستيب نقطتين في مجال 10 نقاط .. يعني 5 صفقات فوق و 5 تحت .. بالتالي كل تحرك ل 10 نقاط + الاسبريد .. يعطينا نتيجة اما ربح او خسارة ... انا اريد استمرار هذه العملية طوال اليوم . بحيث لو حدثت خسارة نشوف تكرار العملية هتعوضها ام لا .. و كذلك يا ريت لو تضيف في الاعدادات تحديد نسبة ربح معينة اذا تم تحقيقها خلال اليوم يتوقف الاكسبيرت لليوم التالي ... مثلا و لتكن نسبة 1% ربح .. اذا تم تحقيقها من العمليات المستمرة يتم التوقف لليوم التالي ....

في انتظارك و ياريت لو تجربها عندك و تخبرنا لان الباكتيست عندي غير دقيق.

ان شاء الله بنجرب مع بعض و نشوف افضل اعداادات مع كل زوج .. و ممكن نخلي العقود تبدأ من 0.01 ... مع تكرار العملية .. ان شاء الله خير

مع انه اعدادات الباوند نيوزيلاندي القديمة على حساب ecn جميلة جدا .. و الزوج في أغلب الأيام يأخذ اتجاه واحد من بداية اليوم .. لكن خلينا في الاعدادات الجديدة و بعدين ممكن نرجعله نظبطه ان شاء الله
لكن انا ما فهمته هو تكرار العملية كل توقيت معين ولكن بشرط خروج جميع العمليات كلها ربما فهمت قصدك هو عندما تنتهي عملية معينة بربح او خسارة للمجموعة يعيد فتح هدج وعدد من الصفقات المعلقة من جديد سوف اعدل لك نسخة بنفس الاسم ووبشكل مغاير حتى نفرق بين الاكسبيرتين واسمي الاخر اكسبيرت Leedacontinue يعني مستمر اما الطلب الاخر بخصوص الخروج بربح اجمالي بالدولار قد اضيفه في هذا النسخة او انتظر حتى اتأكد من تمام عمل الاكسبيرت الاخير
hunter2012 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

94#
29 - 09 - 2014, 06:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
متابع معكم ان شاء الله
لو ممكن يكون الاكسبيرت مفتوح الكود
بتوفيق
اكواد الاكسبيرت بسيطة لم اعقدها بعد لاني ابني الفكرة خطوة خطوة للتجربة ثم ان الاكسبيرت يعمل على زوج وحد فقط لكن عند الانتهاء سوف اضعه مفتوح الكود ولا يهمك انت تامر أمر
عضو جديد

95#
29 - 09 - 2014, 06:11 PM
اقتباس:
لكن انا ما فهمته هو تكرار العملية كل توقيت معين ولكن بشرط خروج جميع العمليات كلها ربما فهمت قصدك هو عندما تنتهي عملية معينة بربح او خسارة للمجموعة يعيد فتح هدج وعدد من الصفقات المعلقة من جديد سوف اعدل لك نسخة بنفس الاسم ووبشكل مغاير حتى نفرق بين الاكسبيرتين واسمي الاخر اكسبيرت Leedacontinue يعني مستمر اما الطلب الاخر بخصوص الخروج بربح اجمالي بالدولار قد اضيفه في هذا النسخة او انتظر حتى اتأكد من تمام عمل الاكسبيرت الاخير
اينعم يعيد العملية كلما أغلقت العمليات المفتوحة ... اما بخصوص الربح الاجمالي .. فلم اقصد ربح بالدولار و لكن نسبة مئوية للربح يتم ادخالها يدويا و لتكن نسبة 1% يوميا من الحسااب.
بارك الله فيك و شكرا جدا على تعبك معانا .. و ان شاء الله تكون التجربة ناجحة
عضو جديد

96#
29 - 09 - 2014, 07:31 PM
جرب هذا الاكسبيرت انا جربته على منصة ECN EXNESS ويعمل بشكل عادي واخذت في الاعتبار موضوع ان ECN لا تقبل هدف ووقف ويتم تعديل الهد والوقف للهدج في وقته وعندما تنتهي العمليات يتم فتح عمليات جديدة
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 LeedaContinuing.ex4‏ (8.0 كيلوبايت, المشاهدات 25)
عضو جديد

97#
30 - 09 - 2014, 05:39 PM
اقتباس:
جرب هذا الاكسبيرت انا جربته على منصة ECN EXNESS ويعمل بشكل عادي واخذت في الاعتبار موضوع ان ECN لا تقبل هدف ووقف ويتم تعديل الهد والوقف للهدج في وقته وعندما تنتهي العمليات يتم فتح عمليات جديدة
جميل جداااااا أخي الحبيب .. بارك الله فيك ..

الاكسبيرت يعمل تمام لكن ما زالت مشكلة حذف الأوامر المعلقة للأسف .. و كذلك في حاجة .. انه بسبب الانزلاقات كما قولت هيسبب خساير لذلك وردت لي فكرة مشابهة يعتبر و لكن ابسط كثيرا و هي كالتالي ..

احنا بدل ما نحاصر السعر في مجال كبير نسبيا بالطريقة السابقة سنقوم بالتالي ..
طبعا اعتقد استحالة ان السعر يفضل رايح جاي في مجال نقطة او اتنين او 3 مثلا مثلا لفترة طويلة ... فالمطلوب الان اكسبيرت يقوم بفتح صفقة عشوائية ماركت اوردر بهدف و تيك محددين و ليكن نقطتين للتيك و نقطتين للاستوب او ثلاث نقاط .. فأذا ضرب الاستوب يتم فتح صفقة معاكسة بضعف اللوت .. و هكذا .. و المضاعفات مضروبة في 2 ... اعتقد انه السعر لن يتذبذب في نقطتين لفترة طويلة ... فأتوقع اننا لن نصل لمضاعفة بعيدة .. و اتمنى يكون الاكسبيرت متناسب مع ال ecn ايضا ...

أعتقد اكسبيرت سوبابليكس يعمل بنفس الطريقة مع اختلاف انه بيتم تعليق الصفقة المعاكسة و كذلك انه غير متناسب مع ال ecn ...

فهل ممكن تعديله ليعمل مع ال ecn و باوامر ماركت او برمجة ما قولت في اكسبيرت جديد بسيط ؟

و معلش تقلت عليك ربنا يبارك في عمرك
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
98#
30 - 09 - 2014, 05:52 PM
اقتباس:
اكواد الاكسبيرت بسيطة لم اعقدها بعد لاني ابني الفكرة خطوة خطوة للتجربة ثم ان الاكسبيرت يعمل على زوج وحد فقط لكن عند الانتهاء سوف اضعه مفتوح الكود ولا يهمك انت تامر أمر
جزاك الله خير
متابع معك ان شاء الله
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

99#
30 - 09 - 2014, 05:55 PM
شوف دي نتيجة اعدادات 6 نقاط تيك و 4 ستوب بنفس الطريقة على زوج الباوند نيوزيلاندي ecn .. حساب 500 دولار وصل لاكثر من 13 الف دولار في اقل من شهر ..

لكن في التجربة لايف تأتي مشكلة ال ecn .. و الأوامر المعلقة ..

في انتظارك حبيب قلبي
عضو جديد

100#
30 - 09 - 2014, 06:20 PM
لم افهم كيف تحذف الاوامر معك؟؟ انا اجربه منذ الامس على اكسنيس ولم الاحظ ذلك الامور طبيعية كيف 6 نقاط تيك و 4 استوب ؟؟؟ وعلى اي منصة ؟ وكيف وضعتها في الاعدادت هل ضي الاكسبيرت الاخير ؟

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات