أخى الفاضل سمير أرمان .. أرجو تنفيذ هذه الفكرة البسيطة وليجعلها الله فى ميزان حسناتك
فكرة الاكسبيرت
فتح صفقة وتحديد البروقيت
عند انعكاس السعر يتم فتح هيدج بقيمة أعلى عند الاستيب المحدد
أصبح لدينا صفقتان بيع وشراء .. كلما تراجع السعر الى إحداهما يتم وضع صفقة جديدة فى نفس الاتجاه وعند نفس النقطة
يتم الإغلاق عند وصول الربح الى رقم بالدولار
مثال
تم فتح البيع 0.1 عند 1.35000 ثم ارتد السعر فتم فتح شراء 0.15 عند 1.35100
وبذلك أصبح لدينا نقطتى دخول كلما ارتد السعر الى إحداهما يتم وضع صفقة فى نفس الاتجاه وبالقيمة التى سيتم تحديدها فى المضاعفات
الى أن يكمل السعر حركته فى أحد الاتجاهات فيتم إغلاق كل الصفقات على ربح بالدولار
خيارات المضاعفات
1_2_2_2_2_2 يعنى يتم مضاعفة الهيدج الأولى ثم تتوالى كل الصفقات بنفس قيمه صفقة الهيدج
1_2_3_4_5_6 وهكذا .. يعنى الصفقة الجديدة دائما تساوى الصفقة الأخيرة + الصفقة الأولى
1_2_3_5_8 وهكذا ,, يعنى الصفقة الجديدة تساوى مجموع آخر صفقتين
1_2_4_8_16 وهكذا ,, يعنى الصفقة الجديدة تساوى ضعف الصفقة الأخيرة
أرجو أن تكون الفكرة واضحة ولو إحتاج الأمر لشرح على الشارت سأشرح وأرفع الشرح
تقبل تحياتى وشكرى
التوقيع
لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ