6:58 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى تداول العملات العام
الين و اخواته للبيع
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
الين و اخواته للبيع
1
Likes
Top
All
This Page
صفحة 2 من 2
<
1
2
أدوات الموضوع
Marvey
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,183
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
31
رد: الين و اخواته للبيع
11
#
02 - 09 - 2009,
09:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن
الحمد لله
اقل زوج حقق + 40 نقطة و اكثرها تقريبا + 75 نطقه و اضرب في 4
ألف مبروك
التوقيع
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Marvey
البحث عن المشاركات التي كتبها Marvey
عمران حسن
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,556
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
20
رد: الين و اخواته للبيع
12
#
02 - 09 - 2009,
02:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvey
ألف مبروك
الله يجزاك الف خير
التوقيع
لا تكتب
انشاء الله
تكتب
إن شاء الله
{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
عمران حسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عمران حسن
البحث عن المشاركات التي كتبها عمران حسن
عمران حسن
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,556
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
20
رد: الين و اخواته للبيع
13
#
23 - 09 - 2013,
07:21 AM
موضوع من زمان
التوقيع
لا تكتب
انشاء الله
تكتب
إن شاء الله
{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
عمران حسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عمران حسن
البحث عن المشاركات التي كتبها عمران حسن
نواف فارس
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعودية ـ المدينة
المشاركات: 2,575
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى:
20
رد: الين و اخواته للبيع
14
#
23 - 09 - 2013,
09:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن
السلام عليكم ورحمة الله
المجنون
اليورو ين
دولار ين
استرالي ين
بيع رقميا
وفقكم الله
أزواج الين لا يؤمن جانبها
ممكن يتأكد النزول بعد ملامسة أو مقاربة الحد العلوي ثانية
عمران حسن
likes this.
نواف فارس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نواف فارس
البحث عن المشاركات التي كتبها نواف فارس
عمران حسن
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,556
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
20
رد: الين و اخواته للبيع
15
#
23 - 09 - 2013,
09:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف فارس
أزواج الين لا يؤمن جانبها
ممكن يتأكد النزول بعد ملامسة أو مقاربة الحد العلوي ثانية
جزاك الله خيرا
صدقت
الموضوع من 2009
الموضوع الجديد هنا
http://forum.borsaat.com/t590868.html
التوقيع
لا تكتب
انشاء الله
تكتب
إن شاء الله
{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
عمران حسن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عمران حسن
البحث عن المشاركات التي كتبها عمران حسن
صفحة 2 من 2
<
1
2
الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع
,
الين
,
اخواته
«
ربـــاعـــيـــة الـــكـــيـــبـــل
|
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 23/9 حتى 27/9/2013
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
الين JPY
ahmed33
منتدى تداول العملات العام
0
20 - 11 - 2009
01:56 PM
06:58 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى