وانما كثرة البيانات التاريخية للازواج وذلك عندما تقوم بفتح شارتات اليومي او الاسبوعي او الشهري يبدأ البرنامج بتحميل تلك البيانات مما يؤثر على اداء المنصة
اليك حلين :
1 - ان تزود ذاكرة الكمبيوتر
2- ان تقوم بحذف بيانات الازواج الغير مستخدمة
وقد حصلت معي اكثر من مرة وتعلق المنصة فاقوم بحذف البيانات وتعود المنصة للعمل بشكل طبيعي
وللعلم هناك مؤشرات تسبب تهنيج في المنصة راجع المؤشرات المستخدمة لعل السبب يكون واحد منها
والله لا اعلم اخي هل هو بسبب مؤشر ام من كثرت المؤشرات على الشارت
للعلم حملت اليوم مؤشر وشاك فيه انه هو الا عمل لي هذه المشكلة ولكن لا استطيع استغني عنه هل توجد حلول لأصلاحه ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX
وعليكم السلام
ليس كثرة المؤشرات يسبب تعليق المنصة
وانما كثرة البيانات التاريخية للازواج وذلك عندما تقوم بفتح شارتات اليومي او الاسبوعي او الشهري يبدأ البرنامج بتحميل تلك البيانات مما يؤثر على اداء المنصة
اليك حلين :
1 - ان تزود ذاكرة الكمبيوتر
2- ان تقوم بحذف بيانات الازواج الغير مستخدمة
وقد حصلت معي اكثر من مرة وتعلق المنصة فاقوم بحذف البيانات وتعود المنصة للعمل بشكل طبيعي
هذا ما اراه والله اعلى واعلم
المشكلة لا افتح الاغلب الا فريم الاربع الساعات فقط والنص ساعة ولم احمل البيانات التاريخية ابدا
لازم تتأكد هل كانت مشكلة تعليق الكمبيوتر قبل تنزيل مؤشرات جديدة على المنصة او بعد !!!
اذا المشكلة مستمرة عندك من فترة طويلة,,, جرب تشغيل كل مؤشر على حدا من اللي بتشتغل فيهم,,,
مرة حصلت معاي كان في مؤشر منزله فيه مشكلة بالبرمجة,,, فبيعمل تعليق للكمبيوتر + كلما يكون على الشارت بياخد مساحة من الهارد ديسك !!! وصلت 80 جيجا بظرف اسبوع و شوي... تيربو ما شاء الله
لازم تتأكد هل كانت مشكلة تعليق الكمبيوتر قبل تنزيل مؤشرات جديدة على المنصة او بعد !!!
اذا المشكلة مستمرة عندك من فترة طويلة,,, جرب تشغيل كل مؤشر على حدا من اللي بتشتغل فيهم,,,
مرة حصلت معاي كان في مؤشر منزله فيه مشكلة بالبرمجة,,, فبيعمل تعليق للكمبيوتر + كلما يكون على الشارت بياخد مساحة من الهارد ديسك !!! وصلت 80 جيجا بظرف اسبوع و شوي... تيربو ما شاء الله
خبرنا شو بصير معاك...
ودي...
الله يسلمك مشرفنا الفالي جاءه شوية مغص
على قولة الشباب نعمله تحاميل زيادة بلكي يزبط الحال معو
لا هذا الا عندك جاءه جلطة الله يسلمك
كيف الاوضاع مشرفنا ابو أوس