• 12:10 صباحاً
logo



الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

موضوع مغلق
Like Tree1354Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,130
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1171#
10 - 08 - 2015, 12:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohsen333 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الى المبدع المدرب المحترف ,,, فيك المشاعر كيف بس اختصرها

قدرك كبير ويعجز الشّعر يوفيه

كل القصايد فيك ينضب بحرها

أرفع يديني واسأل الله وأرجيه

ينجيك من شرّ الحياة وكدرها


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايش الجماااال والابدااااع الا كتبته ونثرته في صفحتنا المتواضعه
الله يحفظك ويحفظ اهلك وكل من يعز عليك
والله كل مااقول ابغى اوقف عن التوصيات الا ومن ياتي بكلام جميل يثنيني عن التوقف لله درك ياشيخ ياكبيييير كبيييير والله ياااستاذ محسن
اخجلتني بشعرك الكبييير
بالتوفيق
المدرب المحترف متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 198
معدل تقييم المستوى: 5
mezoo1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1172#
10 - 08 - 2015, 12:08 PM
صباح الخيرات على الجميع
مشاركات رائعة في صفجة رائعة لشخص اروع

تستاهل كل خير ابو مهند
تحياتي
mezoo1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,130
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1173#
10 - 08 - 2015, 12:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezoo1 مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات على الجميع
مشاركات رائعة في صفجة رائعة لشخص اروع

تستاهل كل خير ابو مهند
تحياتي
صباح السعادة وسكر زيادة
هلا وغلا بالدكتور حمزة شرفتنا ونورتنا انتم الاروع والافضل والاميز
لانريد الا دعاءآ خالصآ في ظهر الغيب
وباذن المولى مزيدآ من حصد النقاط والارباح
والف مبروووك الهدف الثاني
mezoo1 likes this.
المدرب المحترف متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 7
castroy is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1174#
10 - 08 - 2015, 09:18 PM
وضع cad/chf يخوف
castroy غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 18
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
fh32000 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1175#
10 - 08 - 2015, 10:44 PM
السلام عليكم
متابع معكم جدبي الموضوع
fh32000 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 0
madmax07 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1176#
10 - 08 - 2015, 11:26 PM
cad/jpy ضرب ستوب
madmax07 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 7
castroy is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1177#
11 - 08 - 2015, 12:02 AM
Cadchef ضرب ستوب
خيرها بغيرها
castroy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,130
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1178#
11 - 08 - 2015, 12:13 AM
السلام عليكم
حبايبي معوضين خير بالكندي على شقيه
نبهت بالاغلاق الفوري وخاصة كندي ين صفقة رابحة ربح جيد جدا وتتركوه للانعكاس امركم لله
كندي فرنك هبط اليوم الى 7455 كاقل نقطة صار معانا ثلاثة عقود رابحة وعقد خاسر مو مشكلة السوق للتعليم مهما كنت يبن آدم لن تظل ولن تكون الا متعلم وليس معلم ....
المثل يقول بيدي لابيد عمر احذركم من الطمع اقنعوا قناعه راضية للنفس
التوصيات القادمه ستكون باهداف واضحه وستكون بهدف واحد فقط .... بالتوفيق
erfan, castroy and mezoo1 like this.
المدرب المحترف متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 92
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 4
rabehwinner is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1179#
11 - 08 - 2015, 12:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حبايبي معوضين خير بالكندي على شقيه
نبهت بالاغلاق الفوري وخاصة كندي ين صفقة رابحة ربح جيد جدا وتتركوه للانعكاس امركم لله
كندي فرنك هبط اليوم الى 7455 كاقل نقطة صار معانا ثلاثة عقود رابحة وعقد خاسر مو مشكلة السوق للتعليم مهما كنت يبن آدم لن تظل ولن تكون الا متعلم وليس معلم ....
المثل يقول بيدي لابيد عمر احذركم من الطمع اقنعوا قناعه راضية للنفس
التوصيات القادمه ستكون باهداف واضحه وستكون بهدف واحد فقط .... بالتوفيق
معك حق يا أستاذنا الرائع
والله قرأت تعليقك بالخروج من الصفقات لكن الطمع منعني فتكبدت الخسارة
من اليوم فصاعداً كلامك أوامر
مشكووور يا معلم
ربنا يعوض إن شاء الله
rabehwinner غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,130
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
1180#
11 - 08 - 2015, 12:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabehwinner مشاهدة المشاركة
معك حق يا أستاذنا الرائع
والله قرأت تعليقك بالخروج من الصفقات لكن الطمع منعني فتكبدت الخسارة
من اليوم فصاعداً كلامك أوامر
مشكووور يا معلم
ربنا يعوض إن شاء الله
بسيطة يارجل السوق للتعلم
خد دي التوصية
توكلنا على الله
Sell Cad Jpy markit 9580
Stp 9625
Tp open
فيها مجازفة بنسبة 75 %
المدرب المحترف متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الراقصة اماني كاسبر ام قاتل الطفلة زينة 2013 صور الراقصة لؤلؤة والدة محمود قاتل hamdy2233 استراحة بورصات 0 23 - 11 - 2013 12:10 AM
أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن eng.mohamed25 منتدى تداول العملات العام 504 02 - 05 - 2013 04:28 PM


12:10 AM