• 7:08 صباحاً
logo



الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

موضوع مغلق
Like Tree1354Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 4
sayed_sayed345 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
301#
04 - 11 - 2014, 05:24 PM
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
sayed_sayed345 غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 4
sayed_sayed345 is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
302#
04 - 11 - 2014, 05:29 PM
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
sayed_sayed345 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,128
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
303#
04 - 11 - 2014, 05:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed_sayed345 مشاهدة المشاركة
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed_sayed345 مشاهدة المشاركة
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
مبروك لنجاح ورشتك وشغلك الجميل
بس الظاهر من فرحتك منت قادر تركز تمام هذي ياعمي صفحة ابو مهند نجاحك شي رائع بس اخطات في نشر الخبر بمكان خاطئ
ارجوك ركز شوية ياعم سيد
أبو داوود7 likes this.
المدرب المحترف متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 7
بزنس ومن is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
304#
04 - 11 - 2014, 05:52 PM
من الفرحه ماركز عم سيد
بزنس ومن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,128
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
305#
04 - 11 - 2014, 06:20 PM
نيوزلندي فرنك بيع ماركت الان
تبريد .. 7479
وقف 7499
هدف اول 20 ثاني 30 ثالث 40 نقطه
بالتوفيق السعر نحاول ناخده من 7467
أبو داوود7 likes this.
المدرب المحترف متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 28,407
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 34
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
306#
04 - 11 - 2014, 06:58 PM


ابو مهند يسعد مساك حبيبي ان شاء الله تكون بخير وصحة وعافية يارب

الاخ او العضو sayed_sayed345 ,, قاصد نشر موضوعه هذا بمواضيع المنتدى كلها
المسألة ماهي عدم تركيز ,, هو قاصد والله يعلم بقصده ,,

على قول المثل ,, الي ماشاف شئ وتفنن شاف وتجنن
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: كوكب الارض
العمر: 24
المشاركات: 2,592
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
الملـــــــثم is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
307#
04 - 11 - 2014, 09:08 PM
الي الاهداف مدربنا العزيز
ولو سمحت اسم المنصه البتحلل
عليها وشكرا

التوقيع

الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,128
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
308#
04 - 11 - 2014, 10:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة


ابو مهند يسعد مساك حبيبي ان شاء الله تكون بخير وصحة وعافية يارب

الاخ او العضو sayed_sayed345 ,, قاصد نشر موضوعه هذا بمواضيع المنتدى كلها
المسألة ماهي عدم تركيز ,, هو قاصد والله يعلم بقصده ,,

على قول المثل ,, الي ماشاف شئ وتفنن شاف وتجنن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
الي الاهداف مدربنا العزيز
ولو سمحت اسم المنصه البتحلل
عليها وشكرا
شرفتني ياسيد تاشا الغالي اهم شي يكون فرحان سيد باشا
ان شاء الله تاتي الاهداف
مافهمت قصدك بالمنصة الا احلل عليها ياعمنا انا معد احلل كلاسيكي ولا اي تحليل فقط احلل موجات وبالجوال فقط حتى اللابتب معد اطالعه ولا اضع على الشارت الا متوسط واحد وموشر واحد مع الموجات لكن منصة ميتا 4 هي الا احلل عليها احيانا
المدرب المحترف متواجد حالياً  
الصورة الرمزية متفائل خير
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية متفائل خير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 588
معدل تقييم المستوى: 6
متفائل خير is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
309#
04 - 11 - 2014, 10:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
مبروك لنجاح ورشتك وشغلك الجميل
بس الظاهر من فرحتك منت قادر تركز تمام هذي ياعمي صفحة ابو مهند نجاحك شي رائع بس اخطات في نشر الخبر بمكان خاطئ
ارجوك ركز شوية ياعم سيد

هههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك

التوقيع

اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,128
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
310#
04 - 11 - 2014, 10:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك
الله يسعدك حبيبنا الاهم تضحك وتنبسط وخليها وناسة
المدرب المحترف متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور الراقصة اماني كاسبر ام قاتل الطفلة زينة 2013 صور الراقصة لؤلؤة والدة محمود قاتل hamdy2233 استراحة بورصات 0 23 - 11 - 2013 12:10 AM
أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن eng.mohamed25 منتدى تداول العملات العام 504 02 - 05 - 2013 04:28 PM


07:08 AM