• 12:00 مساءاً

توصيات فاخرة من الطراز الرفيع

Like Tree1135Likes

عضو جديد

hsa2489 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات فاخرة من الطراز الرفيع
1251#
04 - 03 - 2017, 02:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basem1989 مشاهدة المشاركة
ما فهمت ايش المشكلة اخي ؟!
كم سعر الدولار كندي ؟؟؟
وكم سعر الساحر ؟؟؟
اذا عرفت الأسعار تعرف المغزى
hsa2489 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

Basem1989 is on a distinguished road
1252#
04 - 03 - 2017, 03:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
كم سعر الدولار كندي ؟؟؟
وكم سعر الساحر ؟؟؟
اذا عرفت الأسعار تعرف المغزى
والله يا اخي هذا موضوعه وتوصياته ومافي احد مجبور عشان المنتدى يتدخل.. انا شايف ان مجموع الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة.. مو معقول كل موضوع اذا الموصي خسر كم صفقة وطلع تحليله غلط نقلب عليه !!

بكل بساطة انت دائما لا تضع وقف الخسارة التي يضعها الموصي.. لازم تضع وقف خسارة الي تشوفها مناسبة بالنسبة لرأس مالك..
يعني مثلا اذا الموصي قال وقف الخسارة 100 نقطة.. وانت شايف انك ما تتحمل اكثر من 50 نقطة خسارة... اذا ضع وقف خسارة 50 نقطة واذا مثلا ضرب وقف الخسار واستمر في الانعكاس تكون انت خرحت بدري بخسارة 50 نقطة فقط. واذا مثلا السعر رجع لنقطة الدخول المذكورة في التوصية وكسرها او اخترقها, ممكن ترجع تدخل في التوصية مرة اخرى اذا كان مناسب لك بما انه لم يضرب وقف الخسارة المذكورة في التوصية.

ودائما العقد تضعة على حسب الخسارة وليس الربح... يعني مثلا الهدف 50 نقطة ووقف الخسارة 50 نقطة.. لا تقول مثلا سوف اضع العقد 0.20 عشان اذا ضربت الهدف اكسب 100$.. بل شوف الخسارة كم, هل خسارة 100$ لن تأثر على الحساب ؟!
او سوف تأثر على الحساب.. اذا اضع العقد مثلا 0.05 افضل عشان اذا ضربت الخسارة اكون خسرت 25$ فقط.

هذا رأيي الشخصي.. ممكن ما توافقني انت او غيرك.. بس ان شاء الله وصلت الفكرة
Basem1989 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1253#
04 - 03 - 2017, 01:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basem1989 مشاهدة المشاركة
والله يا اخي هذا موضوعه وتوصياته ومافي احد مجبور عشان المنتدى يتدخل.. انا شايف ان مجموع الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة.. مو معقول كل موضوع اذا الموصي خسر كم صفقة وطلع تحليله غلط نقلب عليه !!

بكل بساطة انت دائما لا تضع وقف الخسارة التي يضعها الموصي.. لازم تضع وقف خسارة الي تشوفها مناسبة بالنسبة لرأس مالك..
يعني مثلا اذا الموصي قال وقف الخسارة 100 نقطة.. وانت شايف انك ما تتحمل اكثر من 50 نقطة خسارة... اذا ضع وقف خسارة 50 نقطة واذا مثلا ضرب وقف الخسار واستمر في الانعكاس تكون انت خرحت بدري بخسارة 50 نقطة فقط. واذا مثلا السعر رجع لنقطة الدخول المذكورة في التوصية وكسرها او اخترقها, ممكن ترجع تدخل في التوصية مرة اخرى اذا كان مناسب لك بما انه لم يضرب وقف الخسارة المذكورة في التوصية.

ودائما العقد تضعة على حسب الخسارة وليس الربح... يعني مثلا الهدف 50 نقطة ووقف الخسارة 50 نقطة.. لا تقول مثلا سوف اضع العقد 0.20 عشان اذا ضربت الهدف اكسب 100$.. بل شوف الخسارة كم, هل خسارة 100$ لن تأثر على الحساب ؟!
او سوف تأثر على الحساب.. اذا اضع العقد مثلا 0.05 افضل عشان اذا ضربت الخسارة اكون خسرت 25$ فقط.

هذا رأيي الشخصي.. ممكن ما توافقني انت او غيرك.. بس ان شاء الله وصلت الفكرة

هلا ابوابراهيم انا أتمنى ان الإدارة تتدخل وتشترط فتح حساب ديمو على كل مؤصي
حتى يتم تقييم كل موصى بشكل دقيق وصحيح .
بخصوص انك ترى ان نسبة الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة السؤال هل عملت إحصائية دقيقة ارجع بس من تاريخ 1-2-2017 حتى اليوم كعينة عشوائية واحكم بنفسك وعلى فكرة التوصيات تقيم نجحها بعدد النقاط المحققة وليس نسبة نجاح التوصيات فممكن اعطيك توصية هدفها 20 نقطة واستبها 100 تجيب الهدف والتوصية الثانية هدفها 20 نقطة واستبها 100 تجيب الاستوب واقولك نسبة نجاح الموصى 50/50 وانت خسران 80 نقطة .
بخصوص إدارة راس المال وتغير الاستوب .... الخ هل تطبق ذلك على الأهداف وهل تتوقع الدخول بأكثر من 1% بكل توصية إدارة راس مال حكيمة .
بعدين هل تتوقع ان الموصى يضع وقف الخسارة فقط رقميا !!!! يعنى انا غيرت وقف الخسارة وضرب استوب عندي وجلست ابكى هنا الموصى ماذا يرد على !!!
بخصوص هل الشخص مجبور او غير مجبر انه يتبع موصى نفس السؤال وهل الموصى الغير ناجح مجبور على وضع التوصيات بمنتدى عام ومتخصص .
بخصوص الانقلاب على الموصى علشان خسر كم صفقة نعم هل ترى المديح والثناء وقت النجاح شيء إيجابي والانتقاد والنقاش بدون أي تجريح او تطاول والتوجيه أحيانا وقت الفشل شئء سلبي !!!
بالنهاية الاختلاف لايفسد للود قضية والموضوع ليس انتقاد للنقد فقط او تجريح ويعلم الله انني لم ولن ادخل أي توصية بسبب واحد فقط لم اجد الناجح مع احترامي للجميع .
عضو نشيط جدا

ودالشريف is on a distinguished road
1254#
04 - 03 - 2017, 01:58 PM
اقتباس:

هلا ابوابراهيم انا أتمنى ان الإدارة تتدخل وتشترط فتح حساب ديمو على كل مؤصي
حتى يتم تقييم كل موصى بشكل دقيق وصحيح .
بخصوص انك ترى ان نسبة الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة السؤال هل عملت إحصائية دقيقة ارجع بس من تاريخ 1-2-2017 حتى اليوم كعينة عشوائية واحكم بنفسك وعلى فكرة التوصيات تقيم نجحها بعدد النقاط المحققة وليس نسبة نجاح التوصيات فممكن اعطيك توصية هدفها 20 نقطة واستبها 100 تجيب الهدف والتوصية الثانية هدفها 20 نقطة واستبها 100 تجيب الاستوب واقولك نسبة نجاح الموصى 50/50 وانت خسران 80 نقطة .
بخصوص إدارة راس المال وتغير الاستوب .... الخ هل تطبق ذلك على الأهداف وهل تتوقع الدخول بأكثر من 1% بكل توصية إدارة راس مال حكيمة .
بعدين هل تتوقع ان الموصى يضع وقف الخسارة فقط رقميا !!!! يعنى انا غيرت وقف الخسارة وضرب استوب عندي وجلست ابكى هنا الموصى ماذا يرد على !!!
بخصوص هل الشخص مجبور او غير مجبر انه يتبع موصى نفس السؤال وهل الموصى الغير ناجح مجبور على وضع التوصيات بمنتدى عام ومتخصص .
بخصوص الانقلاب على الموصى علشان خسر كم صفقة نعم هل ترى المديح والثناء وقت النجاح شيء إيجابي والانتقاد والنقاش بدون أي تجريح او تطاول والتوجيه أحيانا وقت الفشل شئء سلبي !!!
بالنهاية الاختلاف لايفسد للود قضية والموضوع ليس انتقاد او تجريح ويعلم الله انني لم ولن ادخل أي توصية بسبب واحد فقط لم اجد الناجح مع احترامي للجميع .
مع احترامي لك اخي الكريم
أين كنت عندما كانت الصفقات رابحه .... وانت لم تدخل ولا توصية واحدة
مختصر likes this.
ودالشريف غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1255#
04 - 03 - 2017, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالشريف مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك اخي الكريم
أين كنت عندما كانت الصفقات رابحه .... وانت لم تدخل ولا توصية واحدة
هلا بالغالي تعال نحسبها رقميا حدد التاريخ الي تبي ونحسبها
عضو نشيط جدا

ودالشريف is on a distinguished road
1256#
04 - 03 - 2017, 02:11 PM
اقتباس:
هلا بالغالي تعال نحسبها رقميا حدد التاريخ الي تبي ونحسبها
احسبها من 9-2-2017م.
ودالشريف غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

فهد12 is on a distinguished road
1257#
04 - 03 - 2017, 02:12 PM
الله يجزاكم خير
ابغا احد من السعوديه يحول لي مبلغ 52 دولار على حسابي سكرل واحول المبلغ على حسابه
مختصر likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1258#
04 - 03 - 2017, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالشريف مشاهدة المشاركة
احسبها من 9-2-2017م.
يعني من عودة ابومحمد للمنتدى بعد التوقف 9 شهور ابشر
ودالشريف likes this.
عضو فـعّـال

فهد12 is on a distinguished road
1259#
04 - 03 - 2017, 02:14 PM
الله يجزاكم خير
ابغا احد من السعوديه يحول لي مبلغ 52 دولار على حسابي سكرل واحول المبلغ على حسابه .
فهد12 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1260#
04 - 03 - 2017, 02:25 PM
من تاريخ 9-2-2017 الى اليوم عدد النقاط الرابحة 683 نقطة
عدد النقاط الخاسرة 862 نقطة صافي الخسارة = 179 نقطة

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:00 PM