
رد: شركة Forex.com تنهب العملاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
تسلم ابوطلال على فتح الموضوع .... ما ندمت بشىء عملته بحياتى مثل ندمى على ترشيح هذه الشركة لكثير من الأخوة.. كان لى مشكلتين معهم بالصور واحدة 770 دولار والثانية بحدود 1900 دولار وجئت لهم بأسعار 5 شركات من ضمنهم FXCM ولكن الرد عندهم نتبع مزودين اسعار من افضل ما يكون وليس لنا بأسعار اى شركة أخرى ........
وعليكم السلام ورحمة الله اخي عبده
نعم انا مثلك مصدوم ولهم اشهر يلعبون بنفس الطريقة للأسف
الصورة اللي في توقيعي تحكي كيف يتعامل معنا اصحاب هذه الشركات