• 10:51 مساءاً
logo




أعلان جين كابيتل تستحوذ على سيتي إندكس (والتي تتضمن شركة إف إكس سوليوشنز)

إضافة رد
Like Tree2Likes
  • 2 Post By احمد ريان

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 26,808
الدولة: بلاد الله
معدل تقييم المستوى: 35
احمد ريان will become famous soon enough
31 - 10 - 2014, 07:40 PM
  #1
احمد ريان غير متواجد حالياً  
افتراضي أعلان جين كابيتل تستحوذ على سيتي إندكس (والتي تتضمن شركة إف إكس سوليوشنز)
إعلان هام | جين كابيتل تستحوذ على سيتي إندكس (والتي تتضمن شركة إف إكس سوليوشنز)
عزيزنا العميل

أتوجه إليك اليوم بإعلان مبهج. تم الإعلان اليوم أن مجموعة سيتي إندكس المحدودة قد بدأت بإتمام اتفاقية بيع المجموعة لصالح جين كابيتال المدرجة على بورصة نيويورك للأسهم (NYSE: GCAP)، سينتج عن الاتفاقية إنشاء شركة عالمية جديدة مشتركة سيتم من خلالها استمرار أعمال سيتي إندكس. من المتوقع الانتهاء من عملية البيع في الربع الاول من عام 2015 شريطة موافقة الجهات الرقابية المعنية وموافقات أخرى.

اندماج جين وسيتي إندكس سيؤدي إلى إنشاء شركة رائدة عالمياً لتداول منتجات الرفع المالي، مع عملاء في أكثر من 180 دولة وما يقارب 1.2 مليار دولار كأصول عملاء، وإتمام عمليات تداول بما يزيد عن 3 ترليون دولار سنوياً. والأهم من ذلك، أنَّ الحجم الجديد للشركة وقوة الموارد المشتركة ستمكننا من الإسراع في تحقيق أهدافنا الرامية إلى تقديم أفضل خدمة وأفضل منتج لعملائنا الكرام.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟

إف إكس سوليوشنز هي جزء من مجموعة سيتي إندكس. تغيير ملكية سيتي إندكس لن يغير من مستوى الخدمة أو علاقتك معنا - الأعمال ستستمر كالعادة.

لن يكون لعملية البيع أي تأثير على الطريقة التي تتداول بها أو طريقة إدارة أموالك مع حساب التداول الخاص بك في شركة إف إكس سوليوشنز، والشروط العامة التي تحكم حساب التداول الخاص بك ستبقى كما هي. وسنبقى ملتزمون دائما بتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة، وسنواصل خطتنا لتطوير أدوات وميزات جديدة لمنصات التداول تم تصميمها لمساعدتك على التداول بشكل أفضل.

نبذة عن جين كابيتل

شركة GAIN Capital القابضة، (رمزها في بورصة نيويورك: GCAP) توفر تكنولوجيا التداول وخدمات التنفيذ المبتكرة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، مع نقاط وصول متعددة لأسواق OTC والبورصات العالمية عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والأسهم العالمية. تأسست في عام 1999، شركات GAIN ومن ضمنها FOREX.com، تتيح لتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق المالية خارج البورصة العالمية، GTX هي منصة FX ECN مستقلة تماماً مخصصة لصناديق التحوط والمؤسسات، وجالفن للأبحاث (Galvan Research)، وهي إحدى المراكز الاستشارية الرائدة في المملكة المتحدة لعقود الفروقات (CFD). يقع المقر الرئيسي للشركة في بدمينستر، نيو جيرسي، مع وجود عالمي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص حسابي في اف اكس سوليوشنز gahmy منتدى تداول العملات العام 18 12 - 04 - 2013 04:59 AM
البتروكيماويات تستحوذ على 31% من صادرات المملكة غير البترولية في يناير والتي قدرت بـ سهم منتدى الاسهم السعودية 0 30 - 03 - 2009 05:00 PM


10:51 PM