• 3:09 صباحاً
logo

دعما للأستاذ أمجد

موضوع مغلق
Like Tree30Likes

عضو جديد

kenzo71 is on a distinguished road
افتراضي رد: دعما للأستاذ أمجد
21#
13 - 11 - 2014, 04:30 PM
الغرور يورد صاحبة المهالك........... قاتل اللة الكبر.........
kenzo71 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
الملـــــــثم is on a distinguished road
22#
13 - 11 - 2014, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته علي جميع الاعضاء
مستر امجد حبيبنا و معلمنا و كذللك مسترنا الغالي الاستقراطي
وكل الحصل سوء تفاهم بين اخوين كريمين دخل بينهما الشيطان
والان كل من العضوين رفع عنهم الايقاف المؤقت . و يستطيعوا
مزاوله نشاطهم بكل حريه . فمش عارف كل هذه الجلبه في ايه ؟؟؟؟
و المشرفين علي عبده و احمد ريان لم يفعلوا شئ سوا الصحيح
وتبعا قانون بورصات ليس الا وتم ايقاف العضوين مؤقتا (تاديبا لهما ولكي يراجعا نفسيهما )
و علي عبد ه واحمد ريان لم يتفرجوا كما يدعي البعض و هذه ليست من شيمهما
والحق حق حتي لو علي مديرنا الغالي /محمد عبدالمعـطي فالقانون قانون .
واخي الكريم صاحب الموضوع من راي الشخصي كان الافضل ان يكون عنوان
الموضوع دعوه للاصلاح بين الاخوين امجد والاستقراطي
واري اغلاق الموضوع افضل لان الفكره العامه للموضوع وصلت .

وفي الاخير اكرر احترامي الي جميع الاعضاء
و اخص بالذكر معلمي الكريم الاستاذ امجدونا واستاذي الكريم الارستقراطي
والمشرفين علي عبده و محللنا الغالي احمد ريان
ودمتم في رعايه الله وحفظه . . . ! !
احمد ريان likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة الملـــــــثم ; 13 - 11 - 2014 الساعة 05:07 PM سبب آخر: .
الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
23#
13 - 11 - 2014, 06:03 PM
السلام عليكم
الاخوان امجد والاستقراطي لهم منا كل الود والاحترام هذا اولا اما ثانيا فاعتقد ان ايقاف العضوين كان لثلاثه ايام فقط واذا ارادا العوده عليهما طلب ذلك من الاداره اذا هذا يعود للاخ امجد وليس الى الاداره
قبل مده نفس الشيء حصل في ورشه اخرى وكتبت للاخ احمد ريان على الخاص وشعرت كم هو يحترم اصحاب الورش ويحاول دعمهم لان ذلك من مصلحه المنتدى والقائمين عليه ولكنه اشتكى ايضا حينها من عدم تعاون بعض اصحاب الورش مع الاداره في الحد من المشاحنات التي تحصل عند انتقاد بعض المتابعين لصاحب الورشه عندما يعكس السعر على صاحب التوصيه والدخول في سجال ينتهي بالتهجم الشخصي ويكون لزاما على المشرفين التدخل في الظل اولا ثم علنا في النهايه واتخاذ الاجراء المناسب بحق الجميع وعلى مبدأ الظلم بعم
في النهايه ارجو ان يكون الطلب والعنوان هو الاخ امجد والدعوه له ان يعود لورشته ويتحفنا بتوصياته وان يتقبل النقد البناء ولا يحتد في النقاش فالكثير من الاخوان يتابعونه ويستفيدون من توصياته وهو يحصل على الاجر ان شاء الله
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

24#
13 - 11 - 2014, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الاخوان امجد والاستقراطي لهم منا كل الود والاحترام هذا اولا اما ثانيا فاعتقد ان ايقاف العضوين كان لثلاثه ايام فقط واذا ارادا العوده عليهما طلب ذلك من الاداره اذا هذا يعود للاخ امجد وليس الى الاداره
قبل مده نفس الشيء حصل في ورشه اخرى وكتبت للاخ احمد ريان على الخاص وشعرت كم هو يحترم اصحاب الورش ويحاول دعمهم لان ذلك من مصلحه المنتدى والقائمين عليه ولكنه اشتكى ايضا حينها من عدم تعاون بعض اصحاب الورش مع الاداره في الحد من المشاحنات التي تحصل عند انتقاد بعض المتابعين لصاحب الورشه عندما يعكس السعر على صاحب التوصيه والدخول في سجال ينتهي بالتهجم الشخصي ويكون لزاما على المشرفين التدخل في الظل اولا ثم علنا في النهايه واتخاذ الاجراء المناسب بحق الجميع وعلى مبدأ الظلم بعم
في النهايه ارجو ان يكون الطلب والعنوان هو الاخ امجد والدعوه له ان يعود لورشته ويتحفنا بتوصياته وان يتقبل النقد البناء ولا يحتد في النقاش فالكثير من الاخوان يتابعونه ويستفيدون من توصياته وهو يحصل على الاجر ان شاء الله

واحد مـــــــــــــن رزناء المنتــــــــــــــــدي
لايك حبيبنا نبيل و +1
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
25#
13 - 11 - 2014, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كل الشكر والتقدير لكم جميعا على شعوركم وحبكم لي كل مافي الموضوع اني مشغول وبأمر راجع عشان ارد على بعض المشاركات وبناء على موقف الادارة احدد اذا كان راح ارجع او لا خصوصا اني تلقيت وعد من احد اعضاء الادارة بالدعم القوي لي وان شاء الله ماراح يسير الا الصحيح وبصفتي ملك الفوركس احب ابارك لكم هبوط المجنون وان شاء الله راح يوصل لنقطة الدخول وللمعلومية انا كسبان 10 في المية فقط من المجنون وبالإثباتات والادلة واي واحد يحب يشوف التقرير انا جاهز واي واحد يقدر يثبت امامكم انه اتمرجن بسبب توصية المجنون اقسم بالله العظيم وبشهادتكم اجمعين وبشهادة ادارة بورصات مستعد اعطيه 10 اضعاف راس ماله بشرط انه يكون طبق كلامي بالحرف الواحد الموجود في اول صفحة والله على مااقول شهيد

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

26#
13 - 11 - 2014, 06:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كل الشكر والتقدير لكم جميعا على شعوركم وحبكم لي كل مافي الموضوع اني مشغول وبأمر راجع عشان ارد على بعض المشاركات وبناء على موقف الادارة احدد اذا كان راح ارجع او لا خصوصا اني تلقيت وعد من احد اعضاء الادارة بالدعم القوي لي وان شاء الله ماراح يسير الا الصحيح وبصفتي ملك الفوركس احب ابارك لكم هبوط المجنون وان شاء الله راح يوصل لنقطة الدخول وللمعلومية انا كسبان 10 في المية فقط من المجنون وبالإثباتات والادلة واي واحد يحب يشوف التقرير انا جاهز واي واحد يقدر يثبت امامكم انه اتمرجن بسبب توصية المجنون اقسم بالله العظيم وبشهادتكم اجمعين وبشهادة ادارة بورصات مستعد اعطيه 10 اضعاف راس ماله بشرط انه يكون طبق كلامي بالحرف الواحد الموجود في اول صفحة والله على مااقول شهيد
عودا حميدا استاذنا الغالي
و حصل خير و مفيش داعي ننبش الماضي
ودمتم استاذي الفاضل .
alkayem83 likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

27#
13 - 11 - 2014, 10:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzo71 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ......... انا كنت معجب بالاستاذ امجد ولكن هو في النهاية بشر يخطيئ ويصيب مثل اي محلل اخر مهما بلغ تمكنة......... ولكن مع احترامي تشعر ان الاستاذ امجد مغرور جدا و متعالي.......... وما توصية المجنون الاخيرة اللا خير دليل........ فمهما اعطا من مبررات فنقطة الدخول كانت بعيدة جدا ما يدل على خطأ فادح في التحليل..... وهذا عادي ممكن يحصل مع اي احد ولكنة يرفض الاعتراف ويبرر بكلام غير منطقي....
وعليكم السلام نعم اخي الكريم انا مغرور ومتعالي جدا جدا ونصيحتي لك لاتتبع اي توصية ليا والله يستر عليك لاتعجب فيا ماني ناقص معجبين ثانيا ليش اعطيك مبررات مادام انا كسبان من التوصية 10 في المية الى الان ونقطة الدخول اللي تتكلم عنها راح يرجع لها السعر سواء رضيت ولا مارضيت ثالثا اعتراف ايش اللي بتتكلم عنه وتبرير ايش اللي تقصده عفوا انت بتتكلم عن واحد من اصحابك فوق لنفسك انا امجدونا كلامي منطقي سواء رضيت ولا مارضيت ومهو لازم تقتنع فيه ولا يهمني تقتنع او لا المهم انا اكسب وبس واللي يمشي على كلامي راح يكسب زيي

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
28#
13 - 11 - 2014, 11:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام نعم اخي الكريم انا مغرور ومتعالي جدا جدا ونصيحتي لك لاتتبع اي توصية ليا والله يستر عليك لاتعجب فيا ماني ناقص معجبين ثانيا ليش اعطيك مبررات مادام انا كسبان من التوصية 10 في المية الى الان ونقطة الدخول اللي تتكلم عنها راح يرجع لها السعر سواء رضيت ولا مارضيت ثالثا اعتراف ايش اللي بتتكلم عنه وتبرير ايش اللي تقصده عفوا انت بتتكلم عن واحد من اصحابك فوق لنفسك انا امجدونا كلامي منطقي سواء رضيت ولا مارضيت ومهو لازم تقتنع فيه ولا يهمني تقتنع او لا المهم انا اكسب وبس واللي يمشي على كلامي راح يكسب زيي
اخي امجد السلام عليكم ارجو من الله ان تتقبل مداخلتي على انها من باب الاخوه والعشم فقط واذا كانت تزعجك سوف ازيلها
اخي امجد الجميع يريد منك العوده والاستفاده من خبرتك وتحليلك ولكن اعذرني اخي العزيز اذا انتقد اي احد اي شيء مهما كان سواء التحليل او طريقتك في الرد تبدأ بالرد بعصبيه وبنبره عاليه تستفز الاخر فيشعر انه لزاما عليه الرد وبنبره اعلى وتبدأ المشاحنات فيا اخي تقبل النقد حتى لو كان ببعض الصفات فقد قالو رحم الله من اهدى لي عيوبي فمن منا بلا عيوب ومن يرى عيوبه اذا لم ينصحه اقرب الناس اليه فأرجو اخي امجد اذا اردت ان يكون عملك خالصا لوجه الله ان تتحمل الانتقادات حتى لو بدت في بعضها قاسيه عليك
لي في النهايه سؤال فني بحت وانت الخبير من خلال الاستراتيجيات الكثيره التي تعرفها لماذا ندخل وتعكس الصفقات هذا العدد من النقاط الا اذا حصل مثل توصيه المجنون الذي اتى خبر الين وطير كل ازواج الين واقربائه وانسبائه فهذا لا يمكن توقعه لك كل الحترام والتقدير وجزاك الله كل خير
alkayem83 likes this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

29#
13 - 11 - 2014, 11:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي امجد السلام عليكم ارجو من الله ان تتقبل مداخلتي على انها من باب الاخوه والعشم فقط واذا كانت تزعجك سوف ازيلها
اخي امجد الجميع يريد منك العوده والاستفاده من خبرتك وتحليلك ولكن اعذرني اخي العزيز اذا انتقد اي احد اي شيء مهما كان سواء التحليل او طريقتك في الرد تبدأ بالرد بعصبيه وبنبره عاليه تستفز الاخر فيشعر انه لزاما عليه الرد وبنبره اعلى وتبدأ المشاحنات فيا اخي تقبل النقد حتى لو كان ببعض الصفات فقد قالو رحم الله من اهدى لي عيوبي فمن منا بلا عيوب ومن يرى عيوبه اذا لم ينصحه اقرب الناس اليه فأرجو اخي امجد اذا اردت ان يكون عملك خالصا لوجه الله ان تتحمل الانتقادات حتى لو بدت في بعضها قاسيه عليك
لي في النهايه سؤال فني بحت وانت الخبير من خلال الاستراتيجيات الكثيره التي تعرفها لماذا ندخل وتعكس الصفقات هذا العدد من النقاط الا اذا حصل مثل توصيه المجنون الذي اتى خبر الين وطير كل ازواج الين واقربائه وانسبائه فهذا لا يمكن توقعه لك كل الحترام والتقدير وجزاك الله كل خير
وعليكم السلام بدون ماتفهمني غلط انا مااحب التناقض كيف الناس بتربح وتدبل وتكسب ويدخل واحد ينتقد فهمني فين موقع النقد اذا كان على قولك الجميع يريد مني العودة اذا المنتقد ماهو الا انسان حاقد يشعر بالغيرة ويشعر انه انسان ناقص ويحاول الإنتقام بأي طريقة ثانيا يااخي الكريم اذا طريقتي فيها عيوب محد مجبور يتابع توصياتي والله مافيكم احد مجبور ثالثا هل من الدين اهداء العيوب يكون بنصيحة في العلن ؟؟؟؟؟ اذا جيت تتكلم معايا بالدين راح ارد عليك بالدين واقولك من الدين ان النصيحة تكون في السر وليس في العلن واخيرا اي واحد يدخل ويحسسنا انه شاذ عن الباقين اللي بيكسبو لازم نوقفه عن حده عشان يكون انسان صاحي وعاقل وفاهم وبدل مايدخل في موضوع المتابعين فيه ربحانين يروح لموضوع خسران ويكتب زي مايبغى واخيرا المجنون عكس بسبب الاخبار وبالنسبة للسبب اللي يخلينا ندخل في هذي التوصيات اللي تعكس نقاط كثيرة هو نسبة الربح العالية اللي نخرج بيها من هذي الصفقات

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777