• 6:42 مساءاً
logo



من كل بحر قطرة

إضافة رد
Like Tree1151Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,085
معدل تقييم المستوى: 6
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1241#
21 - 04 - 2015, 04:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
منكوش حنكوش الدورة فنكوش


اعتذر لأحبتي واصحابي .......... فقط
ههههههههههههههه

فنكوش منكوش حنكوش ............. ابو طلال طيب على الاقل صحن فتوش

لا مشكلة يا اخي بالدورة اهم شي سلامتك وسلامة اللافي

طمنا عنك ولا تطل الغيبات
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


K.o
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 4
K.o is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1242#
21 - 04 - 2015, 05:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

فنكوش منكوش حنكوش ............. ابو طلال طيب على الاقل صحن فتوش

لا مشكلة يا اخي بالدورة اهم شي سلامتك وسلامة اللافي

طمنا عنك ولا تطل الغيبات
كلام متزن و واعي


نريد على الأقل صحن فتوش

و اذا في مجال صحن حمص

مقبلات يعني


ابو طلال أين انت !
K.o غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 498
معدل تقييم المستوى: 4
badar alharby is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1243#
21 - 04 - 2015, 05:42 PM
ابو طلال والله لك وحشه
مانبغا دوره بس طمنا عليك يازعيم
badar alharby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,905
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ali88 is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1244#
21 - 04 - 2015, 05:43 PM
ابو طلال
طل علينا
ali88 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 8
cache cache is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1245#
21 - 04 - 2015, 06:29 PM
ما تقول انك زعلان من رد الإدارة
بلا الدورة يا اخي
تعا شوف شو عم يعمل الداو بغيابك
cache cache غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1246#
21 - 04 - 2015, 06:54 PM
شكرا لإخواني واحبتي في الله

التوصيات تقريبا توقفت مع الدورة

بخصوص كلام المشرف فأنا لم التفت له كثيرا لأن المثل يقول : مجنون يحكي عاقل يسمع

اين مصلحتي في ان ارفع للإدارة طلب بأن اخصص دورة لأعضاء بورصات ( مجانا ) ثم انتظر هل يوافقون ام لا !!! هذا هو الهبال


بورصات >>> للخلف دُر
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
المراقب العام
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 206
معدل تقييم المستوى: 5
المراقب العام is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1247#
21 - 04 - 2015, 07:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز ارستقراطي والعضو الفاضل ...

لا يوجد منتدي يسمح بتجميع ايميلات او ارقام الاعضاء لتقديم دورات او دروس الخ .. على غرف خاصه حتي ولو تحت شعار مجاني للجميع
ومن باب اولي التنسيق مع اداره المنتدي !!!

ومن باب افضل وحرصا علي مصلحه اعضاء بورصات ذات الاكثر من 600 الف عضو ان تقدم لهم العلم المجاني كما تقول بشكل واضح على العام وليس الخاص ووسائل الشرح من فيديوهات من الممكن ان تكون عدد كبير لشرح كافه الاوجه شيء حميد !!!

ليس من الطبيعي ترك تعلقاتك ومشاركاتك في الهجوم علي مشرف او الاداره دون حذف ..
وتقدر الاداره قدم عضويتك وافادتك للاعضاء ولذلك نتجاوز عن ايقافك بسبب الاهانه ونعتبرها (نقد ) ..
ونتمني اخي العزيز امرين الاول التنسيق مع الاداره كما عرضنا عليك بفتح موضوع في قسم الشكاوي والاقتراحات والي الان لم يوجد شيء او مبادره منكم ؟؟

والامر الاخير احترام قوانين المنتدي ومراعاه الالفاظ والعبارات الحاده الغير محببه في مشاركاتك ...

تحياتى لك ومتابعيك الكرام
.

المراقب العام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,905
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ali88 is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1248#
21 - 04 - 2015, 07:55 PM
له يا ابو طلال
يعني لما عرفنا رمز الداو ......ما في عليه توصيات
ali88 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 744
معدل تقييم المستوى: 8
cache cache is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1249#
21 - 04 - 2015, 08:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
له يا ابو طلال
يعني لما عرفنا رمز الداو ......ما في عليه توصيات

هيدي المشاركة لحالها يا أبو طلال لازم تخليك ترجع
cache cache غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
K.o
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 4
K.o is on a distinguished road
افتراضي رد: من كل بحر قطرة
1250#
21 - 04 - 2015, 08:58 PM
هل تم إيقاف ابو طلال

ام هنالك خطا ؟
K.o غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


06:42 PM