• 2:18 صباحاً




شركة FXDD

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 264
معدل تقييم المستوى: 15
موهوب فوركس is on a distinguished road
12 - 09 - 2009, 06:44 PM
  #1
موهوب فوركس غير متواجد حالياً  
Smile شركة FXDD
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

تأسست شركة FXDirectDealer LLC (أو بأختصار [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]) عام 2003 في نيويورك كشركة وساطة من نوع ECN broker لشبكة التداول الإلكترونية .

ولأن FXDD هي شركة وساطة ECN في سوق الفوركس, فإنهم لا يبلغوا الجانب الآخر لمداولات العملاء, ولكنهم قادرون على التنقل بسرعة بين المداولات ومقارنتها على شبكة مصارف تحوي على أكثر من 60 مصرفا.

وهم يزعمون أن فروقهم السعرية (Spread) ثابتة ، ولكن نتيجة طبيعتهم كشركة وساطة (ECN) لسوق تداول العملات العالمية، يحدث أحيانا أن تكون الفروق متغيرة مثل التذبذب العالي أثناء الأحداث الإخبارية الهامة .

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] يقدمون حاليا 20 زوجا مختلفا من العملات للمتاجرة وخمسة منصات تداول مختلفة.

ولهذا الراحة التي تتيح الإختيار بين هذه المنصات الخمسة والدعم الجيد للعملاء والأدوات التعليمية الفريدة, فيوصى بـ FXDD للمتاجرين الأفراد والمؤسسات المتاجرة أيضاً.

المتاجر الآلي FXDDautoكما وتتيح الشركة الوسيطة منصة المتاجر الآلي "FXDD اوتو" (FXDDauto) والتي يستطيع عبرها العملاء الإختيار بين مزودي التوصيات الأنجح ليعمل حساب المتداول بحسب توصيات المتاجر اليا.

يشار إلى أنه تم التوافق بين "FXDD اوتو" و ZuluTrade كمتاجر آلي ووسيط معتمد. لقد تم تحديث موقع [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] مؤخرا بحيث أًصبح أسهل للإستخدام.

وما يميزه هو سهولة الإختيار بين خمسة منصات التداول المختلفة, إضافة إلى توفر مفصل ومشروح لجميعها على الموقع. كما وتسمح منصة ميتاتريدر (Metatrader) بالتداول بحد أدنى وهو 250 دولار, في حين أن منصة باورتريدر (Powertrader) والمخصصة للمتاجرين من المؤسسات تطلب حد أدنى 25.000 دولار أمريكي.

يستغرق طلب التسجيل يوما واحدا فقط ولكنه سهل للغاية، ويقبل الإيداع لحسابات المتاجرة الحقيقية عن طريق شيك شخصي او باي بال (Paypal) أو حوالة بنكية.

الحسابات التجريبية متاحة ويمكن تحميلها لجميع منصات التداول الخمسة.

يمكن المتاجرة بالذهب والفضة بمنصة FXDD تريدر (FXDDtrader).

منصة تداول FXDD:

أفضل منصة تداول عربية 2008منصات التداول في حد ذاتها تتطلب بعض الوقت للتعلم لكي تبدأ في المتاجرة بسرعة.

فعلى سبيل المثال, [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] مصممة آليا لإعطاء 30 نقطة لوقف الخسارة ([عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]) على جميع المداولات, يتتطلب هذا بعض التدقيق بكيفية عمل المنصة لمعرفة كيفية إبطال أو تعديل هذه الميزة.

قسم "المساعدة" بالمنصة متوسط المستوى ، ولكن جميع أوامر المتاجرة النموذجية متاحة مع أمر وقف الخسارة المتابع و المتجدد ([عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]).



جميع منصات التداول يمكن تعديلها حسب مزاج المستخدم، كما وأن المتاجرة بواسطة المحمول متاحة أيضا على "الهاتف الذكي" عن طريق هذه المنصة.

ننصحكم بالتأكد من الفهم الكامل لمنصة التداول عن طريق الحساب التجريبي أولاً قبل المتاجرة بمال حقيقي. كمت ويشار أن FXDD فازت بجائزة "[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]" في أكتوبر من قبل منتدى الشرق الأوسط لأستثمار رؤوس الأموال.

تقدم FXDD خدمة عملاء مميزة وأيضا التدريب والدروس التعليمية الجيدة.

وعندما تحاورت معهم وإستفسرت عن خدماتهم عبر الدردشة الحية مع مندوب لهم ، أُجيبت جميع أسئلتي عبر البريد الإلكتروني مساء يوم الأحد (يوم العطلة الأسبوعية) بسرعة جدا، كما وأنها تتوفر بعدة لغات.

وتقدم [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] حلقات تعليمية مباشرة عن تجارة الفوركس في الولايات المتحدة طوال شهور السنة, مقابل مبلغ صغير.

كما ويمكنك متابعة جدول الحلقات على الموقع. بشكل عام, تلقت شركة وساطة شبكة التداول الإلكترونية هذه أربعة نجوم. ثمة أمر آخر وهو تعليق النظر منذ صيف 2008 في الطلب المقدم من قبل الشركة للجمعية الأمريكية لتقنيو الفوركس NFA .

إذا كنت تبحث عن سمسار تداول إلكتروني يقدم فروق أسعار جيدة وخدمة عملاء جيدة وخيارات تعدد منصات التداول فشركة الوساطة هذه هي خيارك.

وإذا ما تمت موافقة NFA عليهم فسوف يكونون أفضل.
رد مع اقتباس

عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 647
معدل تقييم المستوى: 16
ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة FXDD
2#
13 - 09 - 2009, 02:25 AM
مشكور اخي الكريم

حتى بدون الحصول على موافقة ان اف اي فالشركة ممتازة جدا
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
fxdd, شركة



جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال عن شركة FXDD عمر الرفاعي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 4 15 - 08 - 2009 07:22 PM
رايكم ايه في شركة fxdd basma_2008 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 22 14 - 05 - 2009 01:40 AM
وضع شركة fxdd... ham2sf منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 1 21 - 01 - 2009 08:41 PM


02:18 AM