• 6:23 مساءاً
logo



سؤال للخبراء لو سمحتوا

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 8
المصباح is on a distinguished road
12 - 12 - 2014, 08:42 PM
  #1
المصباح غير متواجد حالياً  
Red face سؤال للخبراء لو سمحتوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اريد ان اسألكم قبل ان اشتري استراتيجية من شخص اعرفه وقيمة الاستراتيجية غالية شويه حوالي 5000 دولار

والقصة هي ان زميلي يعرف استخدام مؤشر بطريقة صحيحة او بالاصح يعرف سر المؤشر والمؤشر اصلا مجاني ولكن هو يعرف كيفية استخدامه للمؤشر فلما طلبت كيفية استخدامه الصحيح اعتذر إلا مبلغ 5000 دولار وقال هذا السر لا يعلمه احد وهو تعب العمر والسنين وسهر الليالي وقال لي ايضا : لو لم تحقق ارباح ضعف هذا المبلغ فإنني مستعد ان ارجع لك المبلغ وهو رجل ثقة بكل ما تعنيه الكلمة بعني ليس نصاب ولكنه بخيل لا يعطيك إلا بمقابل ويقول لي : هذا تعب السنين وعمري الذي ضاع في تعلم الفوركس

فماذا تنصحوني

وعلى فكره المؤشر مجاني كما قلت لكم ولكن هو يبيع لي كيفية استخدامه الصحيح فقط

اتمنى منكم المشورة وجزاكم الله خيرا


رد مع اقتباس


عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,127
معدل تقييم المستوى: 10
محمد سلمان is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
2#
12 - 12 - 2014, 09:15 PM
اخي المصباح

اذا سعره معاك لا تتردد لاكن اشرط عليه اذا لم يدبل مبلغ الحساب الي تعمل عليه خلال 3 شهور يرجع لك المبلغ
ويكون عليه شهود

اذكر لك قصه صارت معاي شخصيا كان واحد عارض اكسبيرت في الايباي بسعر غالي شوي
وهو كاتب انه يربح 300% في اليوم طبعا لم اصدقه ارسله له عن طريق حسابي في الايباي انا بشتريه منك بشرط يدبل الحساب خلال شهر طبعا هو وافق

بعد الاستلام والدفع جربته كان يشتغل على الديمو فقط ممتاز على الحقيقي كله خسائر
ارسله يرجع فلوسي ولا رد علي سفطني
اشتكيته عل الباي بال لاني دفعت له عن طريقهم ارسلو له يرجع لي الفلوس واعطوه فرصه 10 ايام ولا رد عليهم نصاب
بعدها الباي بال سحبوا المبلغ منه ورجعوه لي خسروني فرق الصرف للعمله ما في مشكله وكلها خابور
محمد سلمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية abo_samar
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية abo_samar
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,125
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
abo_samar is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
3#
12 - 12 - 2014, 09:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو المؤشر معاك نزله وان شاء الله اشرحه ليك مجانى
ولو المؤشر غير موجود ممكن انزلك استراتيجيه مجانى
وتاجر عليها بالمبلغ اللى كنت هتشترى بيه الطريقه من صديقك
وان شاء الله يكون فيها الخير
ومن الارباح تبرع بجزء لوجه لله
بالتوفيق ان شاء الله
abo_samar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 8
المصباح is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
4#
12 - 12 - 2014, 10:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
اخي المصباح

اذا سعره معاك لا تتردد لاكن اشرط عليه اذا لم يدبل مبلغ الحساب الي تعمل عليه خلال 3 شهور يرجع لك المبلغ
ويكون عليه شهود

اذكر لك قصه صارت معاي شخصيا كان واحد عارض اكسبيرت في الايباي بسعر غالي شوي
وهو كاتب انه يربح 300% في اليوم طبعا لم اصدقه ارسله له عن طريق حسابي في الايباي انا بشتريه منك بشرط يدبل الحساب خلال شهر طبعا هو وافق

بعد الاستلام والدفع جربته كان يشتغل على الديمو فقط ممتاز على الحقيقي كله خسائر
ارسله يرجع فلوسي ولا رد علي سفطني
اشتكيته عل الباي بال لاني دفعت له عن طريقهم ارسلو له يرجع لي الفلوس واعطوه فرصه 10 ايام ولا رد عليهم نصاب
بعدها الباي بال سحبوا المبلغ منه ورجعوه لي خسروني فرق الصرف للعمله ما في مشكله وكلها خابور
تسلم اخي محمد على هذه النصيحة الثمينة ولكن كما اخبرتك الرجل ليس نصاب ولكنه بخيل في إعطاء المعلومة إلا بمقابل
المصباح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 8
المصباح is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
5#
12 - 12 - 2014, 10:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_samar مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو المؤشر معاك نزله وان شاء الله اشرحه ليك مجانى
ولو المؤشر غير موجود ممكن انزلك استراتيجيه مجانى
وتاجر عليها بالمبلغ اللى كنت هتشترى بيه الطريقه من صديقك
وان شاء الله يكون فيها الخير
ومن الارباح تبرع بجزء لوجه لله
بالتوفيق ان شاء الله

جزاك الله خيرا أخي abo_samar

وما قصرت معي

عند دفع المبلغ يشرح لي كل شيء عن كيفية استخادم المؤشر بالطريق التي لم تخطر على بال احد كما يقول

ومنذ بداية افتتاح هذا الاسبوع اعطاني دخول بيع على استرالي ين على من هذا المؤشر

والهدف اعطاني ايضا وهو 98.915


المصباح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية abo_samar
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية abo_samar
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,125
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
abo_samar is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
6#
12 - 12 - 2014, 10:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أخي abo_samar

وما قصرت معي

عند دفع المبلغ يشرح لي كل شيء عن كيفية استخادم المؤشر بالطريق التي لم تخطر على بال احد كما يقول

ومنذ بداية افتتاح هذا الاسبوع اعطاني دخول بيع على استرالي ين على من هذا المؤشر

والهدف اعطاني ايضا وهو 98.915


جزاك الله خير واتمنى لك التوفيق
abo_samar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية AL-Ashqar
عضو جديد
الصورة الرمزية AL-Ashqar
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 4
AL-Ashqar is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
7#
13 - 12 - 2014, 01:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله
لا اشكك بثقة زميلك لكن.. السؤال اخي بما ان المؤشر يعود بارباح مغريه وهي لا تقارن بـ 5000$ ما هدفه من 5000$ !!!!

اسف لتدخلي

التوقيع

AL-Ashqar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 8
المصباح is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
8#
13 - 12 - 2014, 06:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Ashqar مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله
لا اشكك بثقة زميلك لكن.. السؤال اخي بما ان المؤشر يعود بارباح مغريه وهي لا تقارن بـ 5000$ ما هدفه من 5000$ !!!!

اسف لتدخلي
شوف يا باشا حكاية الـــ5000 دولار هو من باب إعطاء معلومة كلفته تعب سهر الليالي والايام ويقول لي اعطيك المعلومة على طبق من ذهب


انا طلبت منه توصيات بناء على المؤشر وفتحت حساب ديمو زي ما يقول المثل : الميه تكذب الغطاس

وأشوف هذه التوصيات لمدة شهر

وهذا افضل حل لكي اتأكد من كلامه بالمره وحده
المصباح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية AL-Ashqar
عضو جديد
الصورة الرمزية AL-Ashqar
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 4
AL-Ashqar is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
9#
13 - 12 - 2014, 09:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
شوف يا باشا حكاية الـــ5000 دولار هو من باب إعطاء معلومة كلفته تعب سهر الليالي والايام ويقول لي اعطيك المعلومة على طبق من ذهب


انا طلبت منه توصيات بناء على المؤشر وفتحت حساب ديمو زي ما يقول المثل : الميه تكذب الغطاس

وأشوف هذه التوصيات لمدة شهر

وهذا افضل حل لكي اتأكد من كلامه بالمره وحده
و فقك الله اخي ورزقك من حيث لا تحتسب..

لو امورك بعد ما اخذت الطريقه و المعلومات تمام التمام و جاب معك النتائج دبل ان شاء الله .. تقدر ترفع الاستراتيجيةهون ؟؟ و كم رح تطلب ع المعلومات ؟

التوقيع

AL-Ashqar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 8
المصباح is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا
10#
17 - 01 - 2015, 03:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اريد ان اسألكم قبل ان اشتري استراتيجية من شخص اعرفه وقيمة الاستراتيجية غالية شويه حوالي 5000 دولار

والقصة هي ان زميلي يعرف استخدام مؤشر بطريقة صحيحة او بالاصح يعرف سر المؤشر والمؤشر اصلا مجاني ولكن هو يعرف كيفية استخدامه للمؤشر فلما طلبت كيفية استخدامه الصحيح اعتذر إلا مبلغ 5000 دولار وقال هذا السر لا يعلمه احد وهو تعب العمر والسنين وسهر الليالي وقال لي ايضا : لو لم تحقق ارباح ضعف هذا المبلغ فإنني مستعد ان ارجع لك المبلغ وهو رجل ثقة بكل ما تعنيه الكلمة بعني ليس نصاب ولكنه بخيل لا يعطيك إلا بمقابل ويقول لي : هذا تعب السنين وعمري الذي ضاع في تعلم الفوركس

فماذا تنصحوني

وعلى فكره المؤشر مجاني كما قلت لكم ولكن هو يبيع لي كيفية استخدامه الصحيح فقط

اتمنى منكم المشورة وجزاكم الله خيرا



مساء الخير

فاكرين الموضوع يا شباب

حساب ديمو للمؤشر أو الاستراتيجية تبع هذا الشخص

ماذا تقولون الآن

هل يسوى بخمسة آلاف دولار

ما شاء الله تبارك الله

الصور المرفقة
نوع الملف: gif DetailedStatement.gif‏ (4.5 كيلوبايت, المشاهدات 5)
المصباح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار النيوزلاندي سؤال للخبراء enghassan22 منتدى تداول العملات العام 5 05 - 02 - 2014 01:46 PM
سؤال مهم جدا للخبراء كريم محمود السيد منتدى تداول العملات العام 2 20 - 02 - 2012 02:45 PM
سؤال مهم للخبراء ارجو الاجابه الحب مو كلمة منتدى تداول العملات العام 10 14 - 10 - 2011 03:37 PM
سؤال للخبراء fundays22 منتدى تداول العملات العام 6 18 - 01 - 2010 01:21 AM


06:23 PM