• 6:22 مساءاً
logo



عدنا ....... وبقوة

إضافة رد
Like Tree11Likes

الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Jeddah, KSA
المشاركات: 279
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
11#
21 - 12 - 2014, 01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m$e$d$o$ مشاهدة المشاركة
عودا حميدا اخي الكريم
قريت فعلا خبر عن المراهق اللي جمع ثروه بس هما 72 مليون بس
نحنا ان شالله نحاول نجيب 100 الف دولار وبعدين ان شاءالله راح نشوف المليون
m$e$d$o$ likes this.

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 7
ajloun82 is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
12#
21 - 12 - 2014, 02:07 AM
ورشه موفقه اخي , ولكن قصة الطالب البنغالي كذب .... وهذا رابط للاطلاع على القصه
http://www.albehar.org/archives/46876
ajloun82 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Jeddah, KSA
المشاركات: 279
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
13#
21 - 12 - 2014, 02:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajloun82 مشاهدة المشاركة
ورشه موفقه اخي , ولكن قصة الطالب البنغالي كذب .... وهذا رابط للاطلاع على القصه
http://www.albehar.org/archives/46876
حياك الله اخوي وجزاك الله ..... برضه الفكره في اننا لازم نحقق ارباح باذن الله ....
ajloun82 likes this.

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Jeddah, KSA
المشاركات: 279
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
14#
22 - 12 - 2014, 07:50 AM

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 4
max9593 is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
15#
22 - 12 - 2014, 10:10 AM
شكرا لك ، بس ياريت لو توضح أكثر على الشارت ، لأني صراحة ما فهمت المطلوب من الشارت
max9593 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Jeddah, KSA
المشاركات: 279
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
16#
22 - 12 - 2014, 01:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 مشاهدة المشاركة
شكرا لك ، بس ياريت لو توضح أكثر على الشارت ، لأني صراحة ما فهمت المطلوب من الشارت
ابشر اخوي ماكس ماعليك حشرح كل شي لكن في الأول لازم اخلص كم نقطه تفهموها في الأول وبعدين نشرح الشارت وبعدين نبدا جري وراء الفرص ....... اول فرصه راح تكون بعد راس السنه كلها 8 أيام فانا انصح انه نبعد عن السوق في الأيام هدي وكل واحد يراجع نفسه في السنه هذي ايش حقق من السوق او ايش اتعلم .....

يتبع ....

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
عضو نشيط
الصورة الرمزية ((kingCOBRA))
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Jeddah, KSA
المشاركات: 279
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
((kingCOBRA)) is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
17#
24 - 12 - 2014, 12:33 PM
بدايتنا راح تكون باذن الله

يوم الاثنين 5/1/2015

التوقيع

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
اللهم صلي وسلم على حبيبي وسيدي محمد صلى الله عليه وسلم

الله يرزق الجميــــــع
أدوات استراتيجية عدنا وبقوة
((kingCOBRA)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 4
max9593 is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
18#
24 - 12 - 2014, 01:26 PM
تسلم ياخوي ، بانتظارك
max9593 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: مصر
العمر: 25
المشاركات: 178
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 5
Mohandforexx is on a distinguished road
افتراضي رد: عدنا ....... وبقوة
19#
24 - 12 - 2014, 02:01 PM
في انتظاااااااااااااارك

التوقيع

لا تعطيني سمكه ولكن علمني كيف اصطاد
Mohandforexx غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,202
معدل تقييم المستوى: 0
soka is on a distinguished road
Arrow رد: عدنا ....... وبقوة
20#
24 - 12 - 2014, 07:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 مشاهدة المشاركة
تسلم ياخوي ، بانتظارك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohandforexx مشاهدة المشاركة
في انتظاااااااااااااارك
اخواني.... اعتقد الموضوع كان اعلان عن ادارة حسابات من توقيع الاخ صاحب الموضوع
في الاول
و علي ما اعتقد تم ازالته من قبل الادارة

فالحذر يا اخواني ف شركات ((ادارة الكتاكيت)) كترت الايام دي
والكتاكيت بتاعتهم بتسرح في كل المنتديات

.......


اذا قام صاحب الموضوع بمتابعة موضوعه واستمر في شرح الشارتات والورشة
فارجو المعذرة منه فانا دايما اومن بالمثل القائل((حرص ولا تخون))


تحياتي

ا
soka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


06:22 PM