• 7:30 صباحاً




مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على هبوط للجلسة الخامسة على التوالي

إضافة رد
أدوات الموضوع
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 92
فريق الأخبار will become famous soon enough
07 - 01 - 2015, 02:12 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على هبوط للجلسة الخامسة على التوالي
انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية للجلسة الخامسة على التوالي يوم الثلاثاء بعد أن أظهر بيانات تراجع وتيرة نمو قطاع الخدمات في الولايات المتحدة وواصلت اسعار النفط هبوطها إلى أدنى مستويات لها في خمسة أعوام ونصف العام.
وكانت هذه أطول موجة هبوط لمؤشر ستاندرد آند بورز منذ عام 2013 لكن المؤشر استرد بعض خسائره في ختام التعاملات بعد أن كان قد هوى بنسبة 1.4 في المائة.
وهبط المؤشر داو جونز الصناعي عند الإغلاق 133.61 نقطة أو 0.76 بالمئة إلى 17368.04 نقطة.
وانخفض المؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا بواقع 18.23 نقطة أو 0.9 بالمئة إلى 2002.35 نقطة.
وهبط مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم قطاع التكنولوجيا 59.84 نقطة أو 1.29 في المائة إلى 4592.74 نقطة.
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 16 - 09 - 2014 12:58 AM
انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم الأمريكية يوم الأربعاء للجلسة الخامسة على التوالي و فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 26 - 09 - 2013 08:46 AM
الأسهم الأمريكية تغلق على هبوط حاد فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 08 - 11 - 2012 03:12 AM
الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة لليوم الثالث على التوالي فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 08 - 08 - 2012 03:02 AM
الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة للمرة الخامسة في ستة أيام فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 10 - 05 - 2012 03:44 AM


07:30 AM