
رد: هل يمكن صنع اكسيبرت اوامر
السلام عليكم استاذ سمير كيف حالك ان شاءالله بخير .... الطريقة سهلة جدا بناء على الموشر الاتي طبعا كلها كسر
المطلوب اكسبيرتين بنفس الفكرة بس واحد ياخذ البيانات من الموشر وهو واضح
والثاني مجرد كسر ..
الاكسيبرت الاول كسر الخطوط الصفراء بفارق 10 الى 20 نقطة المسافة
و الهدف اختياري مع خاصية الترلينق ستوب وفي حالة اصابة الهدف فتح اوامر جديدة سوا شراء او بيع لميت ..
الاكسيبرت الثاني نفس الفكرة
ولكن ياخذ سعر الدخول والاهداف والستوب لوز من الموشر نفسه وهو بمجرد تحط الزوج يحسب كل شي والاكسييبرت ابغها من ياخذ الاسعار والاهداف من الموشر بختصار هو يحط الاسعار بدل عني بمجرد احط الزوج ... وكل ما صابت الاهادف فتح اوامر جديدة لميت بنفس اسعار الدخول لانو احينانا يصيب الهدف ويرجع ثاني للسعر الدخول ويرجع للهدف مرة اخرى ..
واسمحلي على الاطالة والعذر والسموحة ...