• 3:50 صباحاً
logo



مشاهدة نتائج الإستطلاع: قيم موضعي الموجود بقائمة مواضيعي الذي بعنوان (موضوع مهم جدا جدا) وايضا رأيكم بموضوعي هذا
ممتاز
45.45%
جيد جدا
0
0%
جيد
0
0%
سيئ
54.55%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله

إضافة رد
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
31#
18 - 09 - 2009, 03:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا نرحب بكل الاخوة الذين شاركونا في مناقشة الموضوع
من خلال متابعة الردود يتضح لنا ان هناك 5 اعضاء علي الحياد (اي لم يوافقوني ولم يعارضوني) وهناك 3 اعضاء وافقوني وهناك 4 اعضلء عارضوني
النسب متقاربة وزادت حيرتي
بس انا من راي ان هذة الفكرة او الاستراتيجية (مش مهم اللقب) لن تخفق الا بحدوث شئ خطير جدا في العالم مثل حرب عالمية او مثل احداث سبتمبر لان 5000 الاف نقطة لن تهتز سوي حدوث شئ خطير واظن الاشياء الخطيرة دي لن تحدث يومي فهي تحدث من حين لاخر احد يجاوبني عن الازواج التي هبطت اكثر من 5000 نقطة هبطت في كام شهر ولماذا
وعندي سؤال لابد من احد يجيبني علية ولابد ان يكون لدية خبرة ودراية ومتابع حركة العملات من سنتان او اكثر المهم من فترة كبيرة اي لدية خبرة
ما هي اكبر عدد من النقاط تحركها زوج الدولار/باوند مثلا خلال شهر مثلا
ثانيا لكل طريقة مزاياها وعيوبها وبأذن الله سأخضع هذة الفكرة للرقابة والملاحظة علي التجريبي وتسجيل الملاحظات لمدة لا تقل عن 6 شهور واتمني ان يقوم احد بمساعدتي في هذة التجربة لمشاهجة نسب النجاح بها وبعدها نعرف ان كانت جيدة ام لا
افضل وسيلة للمعرفة التجربة
سنجرب ونعرف لكن اريد مساعدتي واقترح تكوين فريق لذلك كل عضو يختص بزوج معين وهكذا واهلا بكل من يريد مشاركتي
وشكرا لكل الاعضاء الذين شاركوني الرأي
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
32#
18 - 09 - 2009, 03:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrbody مشاهدة المشاركة
فى حاجه إنت مش منتبه ليها أحب أذكرك بيها
إنت بتقول 50 نقطة فى اليوم و 500 دولار فى الشهر ماذا إذا إنتظرت إسبوع كامل أو شهر أو إثنين؟
يبقى ولا 50 نقطة ولا 500 دولار !!!!!
تحياتى ليك

الله المستعان
اولا شكرا لمشاركتك
ثانيا انا لا افهمك ممكن توضيح اكثر
ولا تنسي دور التحليل الفني والاساسي في خطتي ايضا
شكرا
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
33#
18 - 09 - 2009, 03:56 AM
شكرا لكل العضاء الكل الذين شاركوني الرأي بغض النظر عن رأيهم
ربنا يوفقك يا دكتور هاني وتحقق ما تتمناة
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,511
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
ELMAALY is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
34#
18 - 09 - 2009, 08:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسمح لي اخي الكريم ان اختلف معك في طريقتك و حتى في بلورة تفكيرك للربح و الخسارة
لن اتطرق لموضوع الربح لأن اساس عملنا هو ان نربح و لا ان نخسر فهو امر مسلم ان نبحث عنه دائما
اما بالنسبة للخسارة فأن احد اهم شروط ادارة سليمة للحساب هو وجود هدف محدد و خسارة محددة و انت حددت الربح و فتحت على نفسك الخسارة
انت لم تأخذ بالحسبان احتمال ان تنتظر صفقتك لاكثر من شهر للعودة الى نقطة دخولك و هنا لا بد ان تكون قد حسبت تكلفة الفرص الضائعة التي فاتتك و انت تنتظر
كيف سيكون التأثير النفسي عليك لو وصلت لحد خسارة اكثر من 50% من حسابك و انت تنتظر هل ستتعامل مع الموضوع بنفس الطريقة التي تتعامل بها عند دخولك السوق؟
اذا كان دخولك بناء على تحليل فني و اساسي سليم فلماذا لا تتعامل مع الصفقة بشكل طبيعي و بدون تحميل نفسك لاوزار انتظار السوق لفترات قد تكون طويلة جدا و على اسعار قد لا تعود ابدا
هل سبق لك ان شاهدت المجنون يتحرك اكثر من خمس الاف نقطة في اسبوع واحد

اعذرني اخي الكريم ليس القصد من مشاركتي هو التقليل من شأن فكرتك او الانتقاد فقط و ما تم ذكر النقاط اعلاه الا للتذكير فلعلها قد غابت عنك و من واقع خبرة فهذه الطريقة قد تصيب لفترة طويلة و لكن اذا خابت اعلم انها ستضيع كل شيء
خلاصة الخلاصة ولا يمكن أن يزاد على هذا حرف واحد
اسأل مجرب
أخي الكريم نحن لا نريد أن نثبطك مطلقا ولكنها الحقيقة لا تعلم كم فرحت بعنوانك ولكن حين اطلعت على الموضوع ضحكت وأشفقت عليك في آن لأن هذه أمور تتراءى للجميع في البداية فيظن أنه اكتشف سر الأسرار لكن أول مارجن كوول كفيل بأن يقضي على ذلك الأمل والكارثة لو تأخر لأنه لا محالة قادم
صدقني مع الأيام سوف تكتشف الكثير من الأشياء الغائبة عنك وسوف تضحك على الماضي كثيرا لكن المحظوظ من استطاع أن يتعلم بأقل خسارة ممكنة لأن الخسارة لا مفر منها
وعلى فكرة أبو ابراهيم هذا من خبراء السوق
ولك أن تطلع على هذا الرابط لتعلم بنفسك من يكون
http://www.borsaat.com/vb/t73172.html
باختصار أنتم أكثر منا حظا لأنكم تجدون من يوجهكم في بداية الطريق ونحن لم نجهده إلا بعد الكثير والكثير من الخسارة والخسارة..
وجدت نفسي مهتما بموضوعك كثيرا وقد تقول أكثر من اللازم ولكنه طبعنا هنا في المنتدى نتبادل الخبرات والتجارب حتى يعم الخير على الجميع وحتى تبتعد الخسارة عن الجميع قدر الإمكان
كامل الود يا دكتور
ELMAALY غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dr_hany0
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dr_hany0
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,247
معدل تقييم المستوى: 10
dr_hany0 is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
35#
18 - 09 - 2009, 04:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magic sword. مشاهدة المشاركة
شكرا لكل العضاء الكل الذين شاركوني الرأي بغض النظر عن رأيهم
ربنا يوفقك يا دكتور هاني وتحقق ما تتمناة
ربنا يوفقنا جميعا فهو علي ذلك ان يشاء قدير

كررت كثيرا جملة( لن ينزل السعر في شهر واحد اكثر من كذا) المهم ليس سرعه النزول ولكن المهم الاتجاه -فحتي لو كان النزول نقطه واحده في الشهر فان خسارتك ستستمر في الزياده شهرا بعد الاخر طالما الاتجاه واحد - ومن ادراك انه سيرد بعد شهر او اتنين او حتي سنه او 10 سنين او لا يزور نقطة دخولك اطلاقا مدي الحياه
فبفرض مثلا انك في 8-2007 فتحت عملية شراء علي المجنون سم سحبت منك العمليه للخساره وكل شهر تقول بكره يعكس بكره يعكس( فبعد كام سنه سيعكس حتي تعود لنقطة البدايه ) اليك شارت بالاسعار والتواريخ للتوضيح
همسه - اسمع كلام الخبراء كابو ابراهيم 1 ولا تغتر بهذا السوق فجهد 3 سنين متواصله يمكن ان يضيع في 3 ثواني فقط
ودي واحترامي
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/35399_1253281341.png


التعديل الأخير تم بواسطة dr_hany0 ; 18 - 09 - 2009 الساعة 04:51 PM
dr_hany0 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأسكندرية - مصر
المشاركات: 1,568
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
36#
18 - 09 - 2009, 06:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
خلاصة الخلاصة ولا يمكن أن يزاد على هذا حرف واحد
اسأل مجرب
أخي الكريم نحن لا نريد أن نثبطك مطلقا ولكنها الحقيقة لا تعلم كم فرحت بعنوانك ولكن حين اطلعت على الموضوع ضحكت وأشفقت عليك في آن لأن هذه أمور تتراءى للجميع في البداية فيظن أنه اكتشف سر الأسرار لكن أول مارجن كوول كفيل بأن يقضي على ذلك الأمل والكارثة لو تأخر لأنه لا محالة قادم
صدقني مع الأيام سوف تكتشف الكثير من الأشياء الغائبة عنك وسوف تضحك على الماضي كثيرا لكن المحظوظ من استطاع أن يتعلم بأقل خسارة ممكنة لأن الخسارة لا مفر منها
وعلى فكرة أبو ابراهيم هذا من خبراء السوق
ولك أن تطلع على هذا الرابط لتعلم بنفسك من يكون
http://www.borsaat.com/vb/t73172.html
باختصار أنتم أكثر منا حظا لأنكم تجدون من يوجهكم في بداية الطريق ونحن لم نجهده إلا بعد الكثير والكثير من الخسارة والخسارة..
وجدت نفسي مهتما بموضوعك كثيرا وقد تقول أكثر من اللازم ولكنه طبعنا هنا في المنتدى نتبادل الخبرات والتجارب حتى يعم الخير على الجميع وحتى تبتعد الخسارة عن الجميع قدر الإمكان
كامل الود يا دكتور

هذا هو فعلا مايدعى بالخلاصة ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hany0 مشاهدة المشاركة
ربنا يوفقنا جميعا فهو علي ذلك ان يشاء قدير

كررت كثيرا جملة( لن ينزل السعر في شهر واحد اكثر من كذا) المهم ليس سرعه النزول ولكن المهم الاتجاه -فحتي لو كان النزول نقطه واحده في الشهر فان خسارتك ستستمر في الزياده شهرا بعد الاخر طالما الاتجاه واحد - ومن ادراك انه سيرد بعد شهر او اتنين او حتي سنه او 10 سنين او لا يزور نقطة دخولك اطلاقا مدي الحياه
فبفرض مثلا انك في 8-2007 فتحت عملية شراء علي المجنون سم سحبت منك العمليه للخساره وكل شهر تقول بكره يعكس بكره يعكس( فبعد كام سنه سيعكس حتي تعود لنقطة البدايه ) اليك شارت بالاسعار والتواريخ للتوضيح
همسه - اسمع كلام الخبراء كابو ابراهيم 1 ولا تغتر بهذا السوق فجهد 3 سنين متواصله يمكن ان يضيع في 3 ثواني فقط
ودي واحترامي
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/35399_1253281341.png

ليس من 2007 وليس المجنون فقط ...فحتى لو كنت تعمل على الكيبل وفتحت صفقة شراء ( أى وقت قبل شهر 9 ...2008 ) ( ولاحظ .... فى الأتجاه العام للزوج على الشهرى أملا فى الأستفادة من التصحيح المفترض وقتها ) ... هل تدرى أنك لك عام كامل حتى الأن ورصيدك لاتستطيع الدخول به فى صفقات أخرى لأنه ببساطة خاسر ولم يحقق أى نقطة ربح من وقتها ... أين دخلك الشهرى ؟
طيب نفترض أنك فتحت حساب أخر بأعتبار أن هذه مصادفة وستترك هذا الحساب لقدره ونصيبه ثم قمت ببيع اليورو فى أى وقت فى شهر 11-2008 مع الأتجاه العام أيضا ... يا اا الله لقد سلب حسابكفوق ال 2000 نقطة ولكنك تحملت حتى رجع لنقطة الدخول ...هههههههه بعد 3 شهور ... هل ستخرج أم ستكتفى بمكسب 5 دولار بعد 3 شهور ...أعتقد ستكمل للبيع أملا فى الحصول على 50 دولار حتى بعد الثلاثة شهور العجاف ... وهوبباااااااااااااااااااااااااااااا ..أخى حسابك مسلب الأن وبعد 7 شهور من العمل أنت خسران فوق ال 2000 نقطة مرة أخرى ....بصراحة لو مضربتش نفسك بالنار حتطلع صورتك فى الجرائد وشعرك منكوش ولابس مقطع وبتقول..........الملاحة الملاحة ...الفوركس عاملة مروحة ..
طبعا مش قصدى أزعلك لكن الخلاصة فى المشاركة التى أقتبستها بأعلى .... أنظر كيف يربح الرابحون وأنضم أليهم ولا تحاول الأبتكار فى شئ ألا عندما تتقنه وعندئذ يمكنك التفكير بطريقة صحيحة ...
وعلى رأى المثل ...من جاور السعيد ........يسعد ...
وعلى كل أكمل ما بدأت ما دمت تعمل ديمو فهو سيزيدك خبره ومن يعمل بيده ليس كمن سمع وفكر نظريا ......... أتمنى لك التوفيق و التفوق ودخول كلية الطب البشرى كما تود ... وأعرف أنك ستنالها أن شاء الله ...كما أعرف أنك ستكون فوركسى ممتاز مادامت رأسك تعمل وتفكر فستصل ولكن وجه فكرك بالأتجاه الصحيح ... ولك ودى وتقديرى .........

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا


أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
37#
18 - 09 - 2009, 06:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
خلاصة الخلاصة ولا يمكن أن يزاد على هذا حرف واحد
اسأل مجرب
أخي الكريم نحن لا نريد أن نثبطك مطلقا ولكنها الحقيقة لا تعلم كم فرحت بعنوانك ولكن حين اطلعت على الموضوع ضحكت وأشفقت عليك في آن لأن هذه أمور تتراءى للجميع في البداية فيظن أنه اكتشف سر الأسرار لكن أول مارجن كوول كفيل بأن يقضي على ذلك الأمل والكارثة لو تأخر لأنه لا محالة قادم
صدقني مع الأيام سوف تكتشف الكثير من الأشياء الغائبة عنك وسوف تضحك على الماضي كثيرا لكن المحظوظ من استطاع أن يتعلم بأقل خسارة ممكنة لأن الخسارة لا مفر منها
وعلى فكرة أبو ابراهيم هذا من خبراء السوق
ولك أن تطلع على هذا الرابط لتعلم بنفسك من يكون
http://www.borsaat.com/vb/t73172.html
باختصار أنتم أكثر منا حظا لأنكم تجدون من يوجهكم في بداية الطريق ونحن لم نجهده إلا بعد الكثير والكثير من الخسارة والخسارة..
وجدت نفسي مهتما بموضوعك كثيرا وقد تقول أكثر من اللازم ولكنه طبعنا هنا في المنتدى نتبادل الخبرات والتجارب حتى يعم الخير على الجميع وحتى تبتعد الخسارة عن الجميع قدر الإمكان
كامل الود يا دكتور
شكرا لك اخي الكريم
انا لن اكذب عليك انا في اول ردودك كنت متضايق منك ببساطة لان عادة النفس البشرية لا تتقبل النقد
ولكن بعدما رأيت اهتمامك بي وبجلب ادلة عملية لي تثبت ان فكرتي ليست جيدة اقتنعت وعرفت انك اخي فعلا لانك تنصحني بل ولم تكتفي حتس اقنعتني بالادلة وذي المثل بيقول(يا بخت من بكاني ولا ضحكني وضحك الناس علية) شكرا لك يا اخي وجزاك الله كل خير ووفقك الله واسكنك جنات الفردوس وجعل النبي محمد جاري وجارك واسقاك من يدة الشريفة شربة لا تظمأ بعدها ابدا
ولكن ماذا افعل الان لاني اشعر بأني تائهة بعدما ثبت عمليا فشل نظريتي التي كنت ساعتمد عيها في المتاجرة بالفوركس
شكرا لك
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
38#
18 - 09 - 2009, 06:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة
هذا هو فعلا مايدعى بالخلاصة ...



ليس من 2007 وليس المجنون فقط ...فحتى لو كنت تعمل على الكيبل وفتحت صفقة شراء ( أى وقت قبل شهر 9 ...2008 ) ( ولاحظ .... فى الأتجاه العام للزوج على الشهرى أملا فى الأستفادة من التصحيح المفترض وقتها ) ... هل تدرى أنك لك عام كامل حتى الأن ورصيدك لاتستطيع الدخول به فى صفقات أخرى لأنه ببساطة خاسر ولم يحقق أى نقطة ربح من وقتها ... أين دخلك الشهرى ؟
طيب نفترض أنك فتحت حساب أخر بأعتبار أن هذه مصادفة وستترك هذا الحساب لقدره ونصيبه ثم قمت ببيع اليورو فى أى وقت فى شهر 11-2008 مع الأتجاه العام أيضا ... يا اا الله لقد سلب حسابكفوق ال 2000 نقطة ولكنك تحملت حتى رجع لنقطة الدخول ...هههههههه بعد 3 شهور ... هل ستخرج أم ستكتفى بمكسب 5 دولار بعد 3 شهور ...أعتقد ستكمل للبيع أملا فى الحصول على 50 دولار حتى بعد الثلاثة شهور العجاف ... وهوبباااااااااااااااااااااااااااااا ..أخى حسابك مسلب الأن وبعد 7 شهور من العمل أنت خسران فوق ال 2000 نقطة مرة أخرى ....بصراحة لو مضربتش نفسك بالنار حتطلع صورتك فى الجرائد وشعرك منكوش ولابس مقطع وبتقول..........الملاحة الملاحة ...الفوركس عاملة مروحة ..
طبعا مش قصدى أزعلك لكن الخلاصة فى المشاركة التى أقتبستها بأعلى .... أنظر كيف يربح الرابحون وأنضم أليهم ولا تحاول الأبتكار فى شئ ألا عندما تتقنه وعندئذ يمكنك التفكير بطريقة صحيحة ...
وعلى رأى المثل ...من جاور السعيد ........يسعد ...
وعلى كل أكمل ما بدأت ما دمت تعمل ديمو فهو سيزيدك خبره ومن يعمل بيده ليس كمن سمع وفكر نظريا ......... أتمنى لك التوفيق و التفوق ودخول كلية الطب البشرى كما تود ... وأعرف أنك ستنالها أن شاء الله ...كما أعرف أنك ستكون فوركسى ممتاز مادامت رأسك تعمل وتفكر فستصل ولكن وجه فكرك بالأتجاه الصحيح ... ولك ودى وتقديرى .........
شكرا لك ولكل الاخوة الذين بجد اعتبرهم اخوتي لانهم وقفوا بجانبي ووجهوني ناحية الصواب ولم يكتفوا بالنقد بل ظلوا يقنعوني حتي اقتنعت ولكني الان اشعر بأني تائهة في الفوركس لا اعرف كيف اتاجر ولا ماذا افعل بعد ثبوت فشل طريقتي للمتاجرة عمليا فماذا افعل الان
وشكرا لك ووفقك الله ورزقك بالخير وبلغك ما تتمناة
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 9
magic sword. is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
39#
18 - 09 - 2009, 06:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hany0 مشاهدة المشاركة
ربنا يوفقنا جميعا فهو علي ذلك ان يشاء قدير

كررت كثيرا جملة( لن ينزل السعر في شهر واحد اكثر من كذا) المهم ليس سرعه النزول ولكن المهم الاتجاه -فحتي لو كان النزول نقطه واحده في الشهر فان خسارتك ستستمر في الزياده شهرا بعد الاخر طالما الاتجاه واحد - ومن ادراك انه سيرد بعد شهر او اتنين او حتي سنه او 10 سنين او لا يزور نقطة دخولك اطلاقا مدي الحياه
فبفرض مثلا انك في 8-2007 فتحت عملية شراء علي المجنون سم سحبت منك العمليه للخساره وكل شهر تقول بكره يعكس بكره يعكس( فبعد كام سنه سيعكس حتي تعود لنقطة البدايه ) اليك شارت بالاسعار والتواريخ للتوضيح
همسه - اسمع كلام الخبراء كابو ابراهيم 1 ولا تغتر بهذا السوق فجهد 3 سنين متواصله يمكن ان يضيع في 3 ثواني فقط
ودي واحترامي
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/35399_1253281341.png

شكرا لك دكتور هاني ووفقك الله وبلغك ما تتمني وجعلك من عتقائة الليلة من النار ورزقك الخير كلة
لكن الان انا تهت لا اغرف ماذا افعل كيف اتاجر كيف اربح كيف كيف كيف لا اعرف شئ
ماذا افعل
شكرا لك اخي الكريم
magic sword. غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
تملي معاك is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقة والله نسبة نجاحها قد تتعدي 99% ان شاء الله
40#
18 - 09 - 2009, 10:24 PM
ممكن تكون فكرتك كويسه جدا جدا بس بردو لازم تدرس السوق كويس مش معني انك عامل 5000نقطه ان الموضوع مضمون وجربها ديمو فتره كبيره وشوف نتائجها مش معني كلامي اني مش موافقك علي الطريقه ولكن انا عاوز اوصل لاضمن طريقه
تملي معاك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
99%, المال, الله, البورصة, الربح, الفوركس, النجاح, تتعدى, شاء, والله, نجاحها, نصبت, طريقة

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل الكلمات الأربع الباقيات الصالحات سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكب محمد عادل 2 القسم الاسلامي 1 14 - 06 - 2017 11:13 AM


03:50 AM