• 9:54 صباحاً
logo




موقع لتحميل مسلسلات كورية مترجمة تورنت

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1,479
معدل تقييم المستوى: 6
كاتي بيري is on a distinguished road
10 - 02 - 2015, 06:50 PM
  #1
كاتي بيري غير متواجد حالياً  
افتراضي موقع لتحميل مسلسلات كورية مترجمة تورنت

تقرير عن الدراما الكورية The Prime Minister and I

القصة:
رئيس الوزراء (كوون يول) هو أب لثلاثة أطفال وهو ١٠٠٪ مدمن على العمل و ٠٪ رجل عائلة. تدخل امرأة صحفية شابة لحياته (نام دا جونغ) من خلال تزييف هويتها كمدرسة خصوصية لأطفاله لتجمع أخباراً عنه وكهدية عيد ميلاد، شخصية أم تظهر أمام هذا الوالد الأعزب وحينها تبدأ قصة الحب الدافئة.
العنوان: 총리와 나 / The Prime Minister and I
العنوان بالعربي: رئيس الوزراء و أنا
يعرف أيضاً بــ: Prime Minister Is Dating
التصنيف: رومنسي، كوميدي
عدد الحلقات: ١٦ حلقة
شبكة العرض: KBS2
فترة العرض: من ٩ ديسمبر ٢٠١٣ إلى ٢٨
وقت العرض: كل إثنين و ثلاثاء الساعة ١٠:٠٠ مساءً بتوقيت كوريا
الموقع الرسمي: [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
طاقم التمثيل

Lee Bum Soo بدور (كوون يول، ٤٢ سنة)

أصغر رئيس وزراء في كوريا. قبل سبع سنوات، بعد أن فقد زوجته في حادث سير قام بتربية أطفاله الثلاثة بمفرده. معروف بين الناس بأنه صادق وذو نزاهة عالية لكنه في الحقيقة شخص يملك فماً مسيئاً يمكنه تحويل أي كلمة جيدة إلى واحدة سيئة. وهو يتصرف هكذا في المنزل حتى. هو قائد مشهور وفي نفس الوقت شخص لا يستطيع طهو صحن من النودلز. يفتقد الصدق وجبان. شخص مخلص في عمله لكنه سيء كأب. في يوم من الأيام ومن دون سابق إنذار تدخل (نام دا جونغ) إلى حياته، امرأة ذكية ولديها سرعة بديهة وتصرف جيد. لا يعرف لماذا تورط في فضيحة معها، لا يعرف لماذا كذبت أمام المواطنين قائلة بأنها تواعده، وأيضاً لا يعرف كيف انتهى به الأمر ماشياً في ممر الزواج برفقتها. كونه برفقة امرأة كـ (نام دا جونغ) لا يمكنه توقع ما نوع المشكلة التي ستظهر أمامه أبداً. هو يخشى أن يقع في حبها يوم ما إن استمرت الأمور على ما هي عليه وهو يخاف من قدوم ذلك اليوم.
Im Yoon Ah بدور (نام دا جونغ، ٢٨ سنة)

صحفية من الدرجة الثالثة مسؤولة عن كتابة الفضائح الرومنسية. من الوهلة الأولى تبدو كامرأة ذكية جداً لكن بتدقيق النظر هي في الحقيقة امرأة خرقاء دائماً ما ترتكب الأخطاء وتسخر من نفسها. كانت تحلم بأن تصبح كاتبة روائية مثل (جين أوستين) لكن في مجتمع لا يمكنك فيه جني مال من شيء مثل الفن والثقافة يعتبر حلم أن تكون كاتبة بعيد المنال. في النهاية باستخدامها لموهبتها في الكتابة والتحرير وإتقانها للتصوير بجودة عالية وبعد تدريب جاد أصبحت كاتبة في صحيفة فضائح. هل هي صحفية بدرجة متدنية في مجلة فضائح؟ لا بأس في أن ينظر الناس إليها باستحقار فهي بحاجة لأن تعمل بجد من أجل والدها الذي يعاني من الخرف ويقيم في دار المسنين. على الرغم من أن أمنية والدها هو أن يسير بها في يوم زفافها إلا أنها لا تملك وقتاً للمواعدة لأنها تقوم في التنبيش في تاريخ (كوون يول) الرومنسي. وفي سبيل الحصول على تفاصيل من حياته تقوم باللحاق بـ (كوون يول) ليلاً ونهاراً لكن من دون أن تتوقع تصبح هي بطلة فضيحته الرومنسية ومن دون قصد منها يتغير وضعها من كونها صحفية فضائح إلى زوجة رئيس الوزراء. متى يمكنها أن تتخلص من قدر السندريلا الذي ترورطت فيه؟
Yoon Shi Yoon بدور (كانغ إنهو، ٣٢ سنة)

رئيس الأركان في مكتب رئيس الوزراء. منذ المرة الأولى التي التقى فيها (دا جونغ) وجدها امرأة مميزة وفريدة. حين بدأت تلحق (كوون يول) ليتزوجها بدأ ينظر لها كأي امرأة أخرى تريد أن تتقرب من رئيس الوزراء فأصبح يزدريها بعمق. حين يعلم بحقيقتها يندم على سوء فهمه لها. وهذا ما يجعله يحبها أكثر ولا يرغب بأن يحصل على المزيد من خيبات الأمل في حياته. يريد أن يثبت لـ (دا جونغ) حين قال لها بأنه سيحميها لم يكن مجرد كلام فارغ.
Chae Jung Ahn بدور (سيو هايجو، ٣٥ سنة)

مسؤولة العلاقات العامة. هادئة جداً وهي امرأة ذكية وحازمة لكنها غبية فيما يتعلق بالحب. حين بدأت حياتها الجامعية وقعت في حب (كوون يول) من النظرة الأولى لكنها لم تصرّح عن حبها أبداً. اكتفت بكونها دائما بالقرب منه في العمل وأخفت مشاعرها. إلى حين ظهور (نام دا جونغ) في الصورة حيث أثارت غيرتها وجنونها. كيف تتجرأ صحفية من درجة متدنية أن تتخطى طريق هي بنفسها لم تجرؤ على تخطيه. كيف يمكنها أن تدخل قلب (كوون يول)
Ryu Jin بدور (بارك جون كي، ٤٢ سنة)

وزير الإستراتيجية والمالية وهو شقيق زوجة كوون يول المتوفية. متزوج من (نا يون هي) زواج بمصلحة سياسية يعمل بجد من أجل وظيفته وينتظر وقته ليشع. خلال أيام الجامعة كان هو (كوون يول٩ صديقين مقربين للدرجة التي قام فيها بتعريفه على أخته. لكن حين علم بأن حبه الأول (سيو هاي جو) واقعة في حبه كانت هذه نهاية صداقتهما. منذ ذلك الوقت حتى لو أنه كان يبدو متوافقاً مع (كوون يول) كعضو عائلة إلا أنه دائماً ما يتنافس معه. بعد حادث (نا يونغ) افترض بأن موتها كان بسبب (كوون يول) ولا يمكنه مسامحته على ذلك. لا يهم المجال الذي يخوضه دائماً ما يرغب في الفوز على (كوون يول)

موقع لتحميل مسلسلات كورية مترجمة تورنت

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




موقع لتحميل مسلسلات كورية مترجمة تورنت

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسلات كورية مترجمة عبير الشرق استراحة بورصات 4 14 - 12 - 2015 08:17 PM
مسلسلات كورية مترجمة يوتيوب عبير الشرق استراحة بورصات 0 25 - 04 - 2012 02:30 AM
مسلسلات كورية مترجمة اون لاين عبير الشرق استراحة بورصات 0 25 - 04 - 2012 02:25 AM
مسلسلات كورية مترجمة حسناء عبير الشرق استراحة بورصات 0 24 - 04 - 2012 04:31 AM


09:54 AM