• 2:51 صباحاً
logo




مسلسل حياة التركي مترجم قصة عشق

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1,479
معدل تقييم المستوى: 6
كاتي بيري is on a distinguished road
12 - 02 - 2015, 02:14 AM
  #1
كاتي بيري غير متواجد حالياً  
افتراضي مسلسل حياة التركي مترجم قصة عشق

حياة .. قصة فتاة تركية تكشف أزمة زواج القاصرات

مسلسل حياة
يناقش المسلسل عدة قضايا أهمها زواج القاصرات، قضية الشرف ومواجهتها ، والتعدد في المجتمع التركي. تدور احداث المسلسل في أقصى شرق تركيا في محافظة "أغري" التي تقع بالقرب من الحدود الإيرانية، والتي لا تزال حتى يومنا هذا تسيطر عليها بعض العادات والتقاليد والتي منها تزويج الفتيات القاصرات الى رجال مسنين.
"حياة" ابنة عائلة "بكرجي" الفقيرة أحبت ابن التاجر الذي منعه من ان يتزوجها او حتى ان يطلبها للزواج، وبعد أن عاشرها تصبح "حياة" عالة على عائلتها.
يقوم والد "حياة" "اسماعيل" المتزوج من امرأتين و بضغط من "قدرت" زوجته الأولى بتزويج "حياة" والتي تبلغ خمسة عشر عاما، من "عباس" رجل الأعمال الذي يبلغ من العمر سبعون عاما بدافع التخلص من العار الذي جلبته "حياة" الى اسم و شرف العائلة. والذي يكون في نفس الوقت والد "فراس" حبيب"انيسة " الاخت الكبرى ل"حياة" من أم أخرى .
يعلم "سراج" الاخ الاكبر ل"حياة" بموضوع الزواج الغير شرعي و يتفق مع "فراس" ابن "عباس" السبعيني لرفع قضية على كل المتورطين في هذه الجريمة. وبعد وفاة "عباس" بأثر نوبة قلبية، تعترف حياة بغلطتها لأهلها ولكنهم يرفضون مسامحتها وبالاخص والدها "اسماعيل"، فتعود "حياة" الى بيت زوجها وتقيم مع ضرتها المسنة، زوجة عباس الأولى.

مسلسل حياة التركي مترجم قصة عشق

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]






مسلسل حياة التركي مترجم قصة عشق

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


02:51 AM