• 11:34 مساءاً

اخر بوست ليا .. اعتزلت الفوركس .. نصائح

Like Tree75Likes

عضو فـعّـال

zogota is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر بوست ليا .. اعتزلت الفوركس .. نصائح
41#
27 - 02 - 2015, 02:52 PM
شكرا يا شباب علي كل الاراء .. جزاكم الله كل خير

الواحد بيفكر في القروض وبيدور علي حل ولكن متاكد ان في مصر صعب الاقي حل غير موظف والان بفكر في البحث عن فرصة عمل خارج مصر ولكن الضغوط اللي علي الواحد موقفه تفكيره تمام الحمدلله علي كل شئ

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني .. استغفر الله العظيم
zogota غير متواجد حالياً  

عضو جديد

صاحب هدف is on a distinguished road
42#
27 - 02 - 2015, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مهما كان قرارك داخل مصر خارج مصر عمل بدون عمل ,,,,,,,إلخ
مش هتخسر حاجة إفتح حساب مزود إشارة عند الزولو تريد وأصبر على نفسك وإن شاء الله هتعمل شغل كويس
أهم حاجة في الزولو إنك تلتزم بستوب لوز عشان مايحصلش تراجع كبير لان لو حصل تراجع حتى لو رجع السعر وقفلت على ربح هيفضل التراجع ده مأثر على ترتيبك

توكل على الله وسجل دلوقتي التسجيل كله على بعضه دقيقتين
ar.**************/trader-program

بالتوفيق إن شاء الله

التوقيع

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
صاحب هدف غير متواجد حالياً  
عضو جديد

صاحب هدف is on a distinguished road
43#
27 - 02 - 2015, 07:14 PM
المنتدى عدل الرابط
أكيد عارف رابط الزولو ماتكسلش

التوقيع

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
صاحب هدف غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

zogota is on a distinguished road
44#
28 - 02 - 2015, 03:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
المنتدى عدل الرابط
أكيد عارف رابط الزولو ماتكسلش
جزاك الله كل خير .. باذن الله افوق بس من اللي انا فيه واقدر ارتب نفسي واشوف فكرتك .. شكرا ليك وبارك الله فيك وفي جميع الاخوة وربنا يعين الواحد علي اللي فيه
zogota غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صقر الفوركس
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية صقر الفوركس

صقر الفوركس is on a distinguished road
45#
28 - 02 - 2015, 04:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير .. باذن الله افوق بس من اللي انا فيه واقدر ارتب نفسي واشوف فكرتك .. شكرا ليك وبارك الله فيك وفي جميع الاخوة وربنا يعين الواحد علي اللي فيه
ايه ده يا عم زوكوتا انت تريدر يعني عسكري مقاتل لا نستسلم أبدا
نقاتل أو نموت فقط لا توجد خيارات أخرى بما أنه فيك نبض فممنوع
الاستسلام تابع تداولاتك ولو ديمو و بعدها الرزق بيجيك اضعاف مضاعفة
باذن الله ركز بشيئ واحد فقط و هو: لا بد أنك ستنجح..
تحياتي

التوقيع

it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
46#
28 - 02 - 2015, 09:22 PM
يبدو ان الاخ زوغوتا فتح المواجع من جديد وكشف شيء من الماسي التي يعاني منها غالبيه متداولي الفوركس وهي الخسائر ولا شيء غير الخسائر والركض وراء السراب فانا في هذا المجال من عده سنوات وللاسف كلها خسائر ورغم اني توصلت الى قناعه ان ليس الجميع نفسيا يستطيع تداول الفوركس ففي كل مره تعجبني استراتيجيه استخدمها ثم على الشارت ما احلاها لكن عند التطبيق وبسبب الضغط النفسي اما اخرج بخساره اوبربح بسيط وفي النهايه يتبخر الرصيد اولا باول ولكن ولله الحمد اتاجر بفلوس زائده عن حاجتي ولكني اشعر بالخجل من ان يعلم احد اني اخسر لانني اشعر احيانا اني مقامر لذلك اتاجر على الديمو فترات طويله وعندما اعتقد اني وجدت الحل افتح حساب ولكن لا تمضي مده حتى اخسر المبلغ لذا رغم علمي ان الفوركس ادمان مثله مثل ادمان التدخين والمشروب والمخدرات والعياذ بالله وبحاجه الى اراده قويه لتركه الا انني اعتقد ان من امضى سنوات في هذا المجال ولم يتقن هذا المجال عليه تركه الى غير رجعه فالسنوات التي قضيتها في هذا المجال كافيه ان اكون طبيبا او مهندسا فهل ممكن ان يكون الفوركس اصعب من هذه المهن اعتقد لا ولكن يبدو ان هذا المجال غير مناسب لي او لبعض الذين مثلي
اخي زوغوتا اعتقد انك مثلي من الذين غير موفقين في الفوركس للاسباب التي ذكرتها واعلم انك متلهف للعوده على امل ان تسدد ديونك لان الفوركس مفتاح سحري اذا اتقنته ولكن صدقني وكما حدث معك وخاصه تحت الضغط لن تستطيع الربح خوفا من الخساره لذلك اترك هذا المجال الى غير رجعه وابواب الرزق كثيره وفقك الله وفرج همك
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ahmed samir taher
عضو نشيط
الصورة الرمزية ahmed samir taher

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmed samir taher is on a distinguished road
47#
01 - 03 - 2015, 03:16 AM
الله يعينك ان شاء ويفكر كربك ,,
احمد ريان likes this.

التوقيع

................
ahmed samir taher غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
48#
01 - 03 - 2015, 05:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
يبدو ان الاخ زوغوتا فتح المواجع من جديد وكشف شيء من الماسي التي يعاني منها غالبيه متداولي الفوركس وهي الخسائر ولا شيء غير الخسائر والركض وراء السراب فانا في هذا المجال من عده سنوات وللاسف كلها خسائر ورغم اني توصلت الى قناعه ان ليس الجميع نفسيا يستطيع تداول الفوركس ففي كل مره تعجبني استراتيجيه استخدمها ثم على الشارت ما احلاها لكن عند التطبيق وبسبب الضغط النفسي اما اخرج بخساره اوبربح بسيط وفي النهايه يتبخر الرصيد اولا باول ولكن ولله الحمد اتاجر بفلوس زائده عن حاجتي ولكني اشعر بالخجل من ان يعلم احد اني اخسر لانني اشعر احيانا اني مقامر لذلك اتاجر على الديمو فترات طويله وعندما اعتقد اني وجدت الحل افتح حساب ولكن لا تمضي مده حتى اخسر المبلغ لذا رغم علمي ان الفوركس ادمان مثله مثل ادمان التدخين والمشروب والمخدرات والعياذ بالله وبحاجه الى اراده قويه لتركه الا انني اعتقد ان من امضى سنوات في هذا المجال ولم يتقن هذا المجال عليه تركه الى غير رجعه فالسنوات التي قضيتها في هذا المجال كافيه ان اكون طبيبا او مهندسا فهل ممكن ان يكون الفوركس اصعب من هذه المهن اعتقد لا ولكن يبدو ان هذا المجال غير مناسب لي او لبعض الذين مثلي
اخي زوغوتا اعتقد انك مثلي من الذين غير موفقين في الفوركس للاسباب التي ذكرتها واعلم انك متلهف للعوده على امل ان تسدد ديونك لان الفوركس مفتاح سحري اذا اتقنته ولكن صدقني وكما حدث معك وخاصه تحت الضغط لن تستطيع الربح خوفا من الخساره لذلك اترك هذا المجال الى غير رجعه وابواب الرزق كثيره وفقك الله وفرج همك
اهلا اخي نبيل حبيت اعلق على مشاركتك لان فيها كلام عميق
طبعا اخي زغوطه انا نصحته علي الخاص ومتابع معاه من فتره لكن لن يخبرني الكارثه التي حدثت معه الا بعد وقوعها ولو سالني وهو صديقي قبل ما ياخد قروض يشتغل بها في الفوركس لنصحته بالرفض
اما عزيزي نبيل انت من المحاربين القدامي كما يقولون اعتقد ان الالتزام هو سر النجاخ مهما كانت الاستراتيجيات المستخدمه
ولو كنت تعمل معنا بحساب منفصل في قسم التوصيات 2 منذ انطلاقه في شهر اغسطس تقريبا متوسط ربح كل شهر 330 نقطه 7 شهور والحمد لله اعتقد كفيله انها تغير نظره اى شخص عن الفوركس الاسود الي الفوركس الابيض
الوضع اصبح سودي على جزء كبير من متداولي السوق والاسباب كبيره وان شاء الله نسعي في منتدي بورصات قريبا جدا التركيز على تأهيل المتداولين جيدا من نفسيه ومخاطر وتداول صحيح

تحياتى
soka, hakem, man133 and 3 others like this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

هيثم احمد is on a distinguished road
49#
01 - 03 - 2015, 02:08 PM
والله انا شايف ان فكره الجمعيه ايلى طرحها احد الاخوه فكره جيده جدا بس بشرط تقديم ضمانات للمشتركين فيها ولو بمبلغ رمزى اسبوعيا او شهريا اعتقد ممكن تساعد الاخ صاحب الموضوع فى حل مشكلته وان ايلى بيفرج على مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه فياريت الموضوع ده يتفتحله موضوع ويناقش وانا معكم فيه
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mody20041 is on a distinguished road
50#
01 - 03 - 2015, 03:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
واضح من كلام حضرتك ان السبب الرئيسى فى خسارتك هو عدم الالتزم بادارة راس المال .. لان لو يوجد ادارة راس مال فان راس المال سيفقد كليا بعد سنتين ... ده على اعتبار ان كل شهر تريد 5 % وانت تخسرهم ولا يوجد اى ارباح مطلقا فالمفروض تخسر راس المال بعد سنتين ....
التحليل الفنى يعتبر من المتغيرات مره مكسب اخر خسارة .. اما اداره راس المال من الثوابت .. لذلك تاجر على اساس الثوابت وليس المتغيرات
اقصد باداره راس المال .. الدخول دائما وابدا الهدف يساوى ضعف الاستوب والافضل يزيد .. الخسارة الشهريه لاتتعدى 5 %

التوقيع

forex does not create money but change user
mody20041 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام