• 11:54 مساءاً
logo



فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟

إضافة رد
Like Tree69Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 503
معدل تقييم المستوى: 0
hssine is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
11#
10 - 03 - 2015, 04:03 PM
شكرا لك على التحديث يا إبن الحاج ريان


بالتوفيق
احمد ريان likes this.
hssine غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,702
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
12#
10 - 03 - 2015, 10:45 PM


تلك اللحظه اللى الاقي فيها بنك زي دوتشه يتوقع 0.85 لليورو
واليوم والحمد لله في الفيدو المرفق اتوقع 0.85 وعرفتكم جت ازاي حسب التحليل الفني والاساسي
نقول الحمد لله

نحطها هذا الموضوع في الوايت لست جنب اليورو وانهياره من 1.3990 حسب توقعاتي السابقه
تحياتى
إستطلاع: تقييم اداءك لعام 2014 دافع قوي لزياده خبراتك عام 2015 ان شاء الله
احمد ريان متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
13#
10 - 03 - 2015, 11:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINISHER مشاهدة المشاركة
أحمد دائماً مبدع ..


وفقك الله لما يحب ويرضى ..


عندي تعليق بس ياليت تحتفظ فيه من الأوبن نزول 80 نقطة فقط او 40 نقطة بالحدود هذي ستكفيه للرجوع لمستوى 1.1000

الأموال هي التي تحكم تفكير الناس التذبذب الخروج الدخول كل هذا يتحكم بالحركه ..

انا بإعتقادي الشخصي اليوم فوق الـ1.1000

ننتظر ونراقب ..


القاعدة المضاربية تقول : تاجر ما ترى لا ما تظن


المضارب المحترف يرمي باعتقاداته وامنياته جانبا ويحلل الشارت ويترجم ما يراه الى مناطق دخول وخروج فقط


طبعا السوق لم يغلق فوق 1.1100 بل انه هبط 220 نقطة اضافية
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 4
يامن ياسر is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
14#
10 - 03 - 2015, 11:18 PM
بارك الله فيك
واشكرك على الفيديو
وجزاك الله خيرا
احمد ريان likes this.
يامن ياسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,702
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
15#
10 - 03 - 2015, 11:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
القاعدة المضاربية تقول : تاجر ما ترى لا ما تظن


المضارب المحترف يرمي باعتقاداته وامنياته جانبا ويحلل الشارت ويترجم ما يراه الى مناطق دخول وخروج فقط


طبعا السوق لم يغلق فوق 1.1100 بل انه هبط 220 نقطة اضافية
تحيه طيبه للراجل اللى زعلان مني على طول والف شكر علي المشاركه يا طيب ومنتظرين عودتك لمواضيعك القويه لافاده الاعضاء

نعتبرك من تيار دعم الاستوب الثابت ضد تيار وضع الاستوب خط احمر
احمد ريان متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
16#
10 - 03 - 2015, 11:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
تحيه طيبه للراجل اللى زعلان مني على طول والف شكر علي المشاركه يا طيب ومنتظرين عودتك لمواضيعك القويه لافاده الاعضاء

نعتبرك من تيار دعم الاستوب الثابت ضد تيار وضع الاستوب خط احمر
لا ابدا مش زعلان انا عتبان فقط

فرق بين الزعل والعتب يا صاحبي وانت خير العارفين

طبعا ان ضد اي توصية غير محكمة بخطة للدخول والخروج

وضد اي توصية بدون تحليل فني او اساسي او رقمي مُقنع

والاهم اني ضد ملوك المرجنة
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,688
معدل تقييم المستوى: 5
م. بو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
17#
10 - 03 - 2015, 11:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
القاعدة المضاربية تقول : تاجر ما ترى لا ما تظن


المضارب المحترف يرمي باعتقاداته وامنياته جانبا ويحلل الشارت ويترجم ما يراه الى مناطق دخول وخروج فقط


طبعا السوق لم يغلق فوق 1.1100 بل انه هبط 220 نقطة اضافية
عاد من تكلم يا اخوي
تأذن في خرابة وعمك اصمخ على قولة المثل

اصلا صعود GBPNZD ذاك اليوم كان صدفة
قال راح يتكرر مع ال EURJPY قال
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,702
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
18#
10 - 03 - 2015, 11:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لا ابدا مش زعلان انا عتبان فقط

فرق بين الزعل والعتب يا صاحبي وانت خير العارفين

طبعا ان ضد اي توصية غير محكمة بخطة للدخول والخروج

وضد اي توصية بدون تحليل فني او اساسي او رقمي مُقنع

والاهم اني ضد ملوك المرجنة
عتب الاصدقاء شيء جميل

وبالنسبه لي احب اعطي الفرصه لاي عضو ولاي طريقه مع تحذير واجب لاعضاء بعدم اتباع اى موصي بدون استوب خوفا من المارجن

تعرف ان الاداره اتشتمت من بعض الاعضاء بسبب توقف موضوع ما حاليا اعتقد تفهمو مدي حرص المنتدي علي مصلحتهم


للاسف في بعض الاحيات لابد من التجربه تكون خير دليل على توضيح وجهه النظر


اعتقد اخي منصور لو انت في الاداره كان زمان نصف الموضوعات والاعضاء مغلقين




مساء الفل
احمد ريان متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,688
معدل تقييم المستوى: 5
م. بو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
19#
10 - 03 - 2015, 11:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
عتب الاصدقاء شيء جميل

وبالنسبه لي احب اعطي الفرصه لاي عضو ولاي طريقه مع تحذير واجب لاعضاء بعدم اتباع اى موصي بدون استوب خوفا من المارجن

تعرف ان الاداره اتشتمت من بعض الاعضاء بسبب توقف موضوع ما حاليا اعتقد تفهمو مدي حرص المنتدي علي مصلحتهم


للاسف في بعض الاحيات لابد من التجربه تكون خير دليل على توضيح وجهه النظر


اعتقد اخي منصور لو انت في الاداره كان زمان نصف الموضوعات والاعضاء مغلقين




مساء الفل
أستاذ ريان
( منتدى العملات العام ) زات فيه مواضيع التوصيات
أعتقد أن هذا القسم عام ولشرح طرق التداول ومشاركتنا المعرفة

لذلك أطابكم مشكورا أن تنقلوا ( جمــــــــــــــيع المواضيع التي بها توصيات ومافيها شرح ) إلى قسم التوصيات لأنه بصراحة تعبنا وهم في هذا القسم يريدون الشهرة وإبراز عضلاتهم فقط وآخرتها ( توصيات )

أنقلوا مواضيعهم إلى قسم التوصــــــــــــــيات يا إدارة ..
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,702
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: فيديو : الي أين يذهب اليورو ؟
20#
10 - 03 - 2015, 11:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
أستاذ ريان
( منتدى العملات العام ) زات فيه مواضيع التوصيات
أعتقد أن هذا القسم عام ولشرح طرق التداول ومشاركتنا المعرفة

لذلك أطابكم مشكورا أن تنقلوا ( جمــــــــــــــيع المواضيع التي بها توصيات ومافيها شرح ) إلى قسم التوصيات لأنه بصراحة تعبنا وهم في هذا القسم يريدون الشهرة وإبراز عضلاتهم فقط وآخرتها ( توصيات )

أنقلوا مواضيعهم إلى قسم التوصــــــــــــــيات يا إدارة ..
ان شاء الله انقل وجهه نظرك للاداره وياريت لو هناك اى شكوي يتم كتابتها في القسم المخصص
الاقتراحات والشكاوى
احمد ريان متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين يذهب وقتك hamdy2233 استراحة بورصات 1 18 - 01 - 2018 06:54 AM
تركته يذهب [email protected] القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 09 - 12 - 2015 06:00 PM
هل يذهب اليورو دولار الى 1.3500 medoram منتدى تداول العملات العام 18 20 - 01 - 2014 08:51 AM


11:54 PM