• 1:21 مساءاً
logo



رئيس الوزراء اليوناني سيسعى للحصول على السيولة في قمة الاتحاد الأوروبي

إضافة رد
الصورة الرمزية فوركساوى88
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 1,323
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 6
فوركساوى88 is on a distinguished road
18 - 03 - 2015, 02:26 PM
  #1
فوركساوى88 غير متواجد حالياً  
افتراضي رئيس الوزراء اليوناني سيسعى للحصول على السيولة في قمة الاتحاد الأوروبي
صرح المتحدث الرسمي بإسم الحكومة اليونانية اليوم الأربعاء بأن رئيس الوزراء اليوناني، أليكسيس تسيبراس، سيقوم بمناقشة مسألة السيولة خلال لقاءه مع رؤساء الاتحاد الأوروبي على هامش قمة الأسبوع الجاري في بروكسل.
"سوف نهدف إلى توضيح إتفاق 20 فبراير مع مجموعة اليورو، وكيفية توفير السيولة للاقتصاد اليوناني" وفقًا للمتحدث بإسم الحكومة، Gabriel Sakellaridis.
حيث يرغب رئيس الوزراء اليوناني في الاجتماع مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، ومحافظ البنك المركزي الأوروبي دراجي، ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود جانكر، على هامش قمة الاتحاد الأوروبي في بروكسل يومي الخميس والجمعة.
يأتي ذلك في ظل زيادة مخاوف اليونان من نفاذ السيولة النقدية خلال الأسابيع المقبلة، حيث أدى عدم رضاء شركائها في الاتحاد الأوروبي من حديث الحكومة اليونانية ضد برنامج الإنقاذ على الصعيد الدولي إلى تجميد المساعدات المالية حتى تقوم الحكومة اليونانية بتنفيذ الإصلاحات.
هذا، وقد صرح Sakellaridis أيضًا بأن اليونان لن تسعى للحصول على التمويل من روسيا عند لقاءه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، المقرر في موسكو أبريل المقبل بهدف بحث القضايا بين البلدين بما في ذلك الاستثمارات.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار: نظام الدعم الضخم فى مصر يجعلها تشبه دول الاتحاد السوفي ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 18 - 06 - 2014 10:12 AM
البيت الابيض: رئيس الوزراء اليوناني ليس في واشنطن لطلب مساعدة امريكية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 10 - 03 - 2010 03:15 AM


01:21 PM