• 12:23 صباحاً

طلب اكسبيرت او مؤشر ايهما اقرب

الصورة الرمزية abedalnasser
عضو نشيط
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
abedalnasser is on a distinguished road
23 - 03 - 2015, 03:59 PM
abedalnasser غير متواجد حالياً  
افتراضي طلب اكسبيرت او مؤشر ايهما اقرب
الرجاء من الاخوة المبرمجين مساعدتي في عمل اكسبيرت او مؤشر

انا اعمل على تقاطعات الموفينج افريج والمتاجرة يدوية يعني المتابعة وفتح الصفقات عن طريقي انا

المطلوب : اكسبيرت او مؤشر يظهر نوع تقاطعات الموفينج افريج على الشارت نفسه ( بيع او شراء ) وتكون مكتوبه كتابه بخط كبير استطيع التحكم بلونه وكبره على يمين او على يسار الشاشة ، ثم اقوم انا بفتح الصفقات سواء بيع او شراء بناء على نوع التقاطع المكتوب على الشارت والمأخوذ من الاكسبيرت او المؤشر

يعني الاكسبيرت لايفتح ولايغلق صفقات فقط يعطيني نوع التقاطع على الشارت على شكل كتابة فقط وانا اقوم بالباقي

مشكورين وشكرا لمجهودكم العظيم ، مرفق مؤشر يمكن العمل عليه او تعديله او حسب ماترونه مناسبا
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 2MA Crossover.mq4‏ (8.3 كيلوبايت, المشاهدات 7)

الصورة الرمزية SANTOUS
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية SANTOUS

SANTOUS is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب اكسبيرت او مؤشر ايهما اقرب
2#
23 - 03 - 2015, 04:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abedalnasser مشاهدة المشاركة
الرجاء من الاخوة المبرمجين مساعدتي في عمل اكسبيرت او مؤشر

انا اعمل على تقاطعات الموفينج افريج والمتاجرة يدوية يعني المتابعة وفتح الصفقات عن طريقي انا

المطلوب : اكسبيرت او مؤشر يظهر نوع تقاطعات الموفينج افريج على الشارت نفسه ( بيع او شراء ) وتكون مكتوبه كتابه بخط كبير استطيع التحكم بلونه وكبره على يمين او على يسار الشاشة ، ثم اقوم انا بفتح الصفقات سواء بيع او شراء بناء على نوع التقاطع المكتوب على الشارت والمأخوذ من الاكسبيرت او المؤشر

يعني الاكسبيرت لايفتح ولايغلق صفقات فقط يعطيني نوع التقاطع على الشارت على شكل كتابة فقط وانا اقوم بالباقي

مشكورين وشكرا لمجهودكم العظيم ، مرفق مؤشر يمكن العمل عليه او تعديله او حسب ماترونه مناسبا
ممكن سؤال من فضلك...هل المؤشر او الاكسبيرت سيظهر تقاطع لعدد 2 موفيج فقط ام المفروض ان يظهر اكثر من تقاطع ...معذره للمداخلة فانا ايضا اعمل يدوي ويهمني راي حضرتك....شكرا اليك مع تحياتي
SANTOUS غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
3#
23 - 03 - 2015, 04:52 PM
بالنسبة لي انا اعمل على تقاطع اثنين موفينج افريج فقط واريد ان يكتب على الشارت نوع التقاطع مع التنبيه بنوع العملية شراء او بيع وتفضل نوع العملية مكتوبه على الشارت لحين حصول تقاطع اخر يكتب نوع التقاطع الاخر ويفضل برضه مكتوب على الشارت وهكذا لاني بصراحه بعمل على فريم صغير والمؤشر المرفق به تنبيه ولكن انا اعتمد على مؤشرات اخرى ولااستطيع متابعة نوع التقاطع بعد فترة معينه من حصول التقاطع لذلك لما يكون مكتوب امامك افضل ممكن تتخذ قرارك بسرعه

وبعدين حسب علمي انه ممكن يكون لاكثر من خطين يعني نشوف المبرمجين وان شاء الله يساعدونا في برمجة مؤشر او اكسبيرت يساعدنا في العمل
عضو نشيط جدا

daherxdaher is on a distinguished road
4#
24 - 03 - 2015, 12:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abedalnasser مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي انا اعمل على تقاطع اثنين موفينج افريج فقط واريد ان يكتب على الشارت نوع التقاطع مع التنبيه بنوع العملية شراء او بيع وتفضل نوع العملية مكتوبه على الشارت لحين حصول تقاطع اخر يكتب نوع التقاطع الاخر ويفضل برضه مكتوب على الشارت وهكذا لاني بصراحه بعمل على فريم صغير والمؤشر المرفق به تنبيه ولكن انا اعتمد على مؤشرات اخرى ولااستطيع متابعة نوع التقاطع بعد فترة معينه من حصول التقاطع لذلك لما يكون مكتوب امامك افضل ممكن تتخذ قرارك بسرعه

وبعدين حسب علمي انه ممكن يكون لاكثر من خطين يعني نشوف المبرمجين وان شاء الله يساعدونا في برمجة مؤشر او اكسبيرت يساعدنا في العمل
جرب المرفق.

بالتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 Multi Moving Average.mq4‏ (11.5 كيلوبايت, المشاهدات 14)
daherxdaher غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

5#
24 - 03 - 2015, 12:40 AM
استاذي اولا الشكر الجزيل لحضرتك بس هذا المؤشر يحتوي على اربعه خطوط موفينج افرج المطلوب لاثنين فقط وكمان المطلوب كتابة نوع العملية بيع او شراء على الشارت وتتغير حسب تقاطع الخطين ، وايضا المؤشر الكلام الموجود فيه والرموز غير واضحه لدي ( اللغه ) ، ويبدو ايضا مؤشر جيد بالنسبه لي لو كان خطان فقط مع الشكر مره اخرى
عضو نشيط جدا

daherxdaher is on a distinguished road
6#
24 - 03 - 2015, 01:04 AM
ببساطة غير الاعدادات بحيث يكون الخطان الأولين باعداد واحد للـ MA و الأخيران باعداد آخر.
أما البيع و الشراء فيمكنك تحديده بتغيير الألوان.

أتمنى أن يخدمك الأخوة هنا في برمجة ما تريده بالضبط.

بالتوفيق
daherxdaher غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

7#
24 - 03 - 2015, 01:36 AM
شكرا اخي الكريم ماقصرت وبارك الله فيك