• 4:00 مساءاً
logo



قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل

إضافة رد
Like Tree26Likes

عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 804
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
الدولة: ارض الحرمين
معدل تقييم المستوى: 4
العابر 2 is on a distinguished road
01 - 04 - 2015, 12:13 AM
  #1
العابر 2 غير متواجد حالياً  
افتراضي قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
بسم الله وبه نستعين ...
اتى رجل اسمه سليمان الشنيفي واغرانا بتجارة الفوركس بارباح تصل 50 / تسلفت 200 الف جاء سدادها وغسلت الدين بالدين لاني ساربح حتى وصلت ديوني 350 الف ريال سعودي شاركة بمبلغ 200 الف وشارك معى اصدقائي باكثر من مليون ... الشهر الاول ارسل رساله بربح 20/ وارسل الشهر الثاني / والثالث 50 / ... ثم ارسل رساله انه اختلف مهع شريكة واوقف التجارة واصرف الارباح بعد 6 اشهر بتاريخ 28 / 1 /2015 واتى الموعد ولم يسدد وهرب الى خارج السعودية ولمسكين لم يدري انه لم يهرب من الله .. ووالله كل يوم اتجرع هم الدين انا واولادي ... حسبي الله ونعم الوكيل ..
اللهم يارب الارباب ويامسبب الاسباب انك لا تجعله يجد التوفيق وان تسلب منه الصحة والعافية والا تبارك له في ماله ولا ولده وان يتجرع ضعف ما تجرعته من الالم والهم والذل بسبب الدين . اللهم امين اللهم اميين
من يعرفه يبلغ رسالتي اني والله كل ساعة ادعي عليه واتحسب عليه ..
وانا على وشك السجن فحسبي الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية nagysol
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nagysol
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الإسكندرية
المشاركات: 554
معدل تقييم المستوى: 9
nagysol is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
2#
01 - 04 - 2015, 12:28 AM
عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّ مُكَاتَبًا جَاءَهُ فَقَالَ: إِنِّي قَدْ عَجَزْتُ عَنْ كِتَابَتِي فَأَعِنِّي، قَالَ: أَلَا أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ عَلَّمَنِيهِنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّ اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جَبَلِ صِيرٍ دَيْنًا أَدَّاهُ اللَّهُ عَنْكَ؟ قَالَ: قُلْ: "اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلَالِكَ عَنْ حَرَامِكَ وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ". أخرجه أحمد (1/153 ، رقم 1318) ، والترمذى (5/560 ، رقم 3563) وقال : حسن غريب . والحاكم (1/721 ، رقم 1973).

التوقيع

أشهد أن ﻻ إله إﻻ الله وأشهد أن محمدا رسول الله
اللهم صل علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلي آل محمد كما باركت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم أنك حميد مجيد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضاء نفسه ومداد كلماته



nagysol غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 7
for123 is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
3#
01 - 04 - 2015, 05:13 AM
الله يعوض عليك

كرر دائما حسبي الله و نعم الوكيل اللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها
for123 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: ارض الحرمين
المشاركات: 804
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
العابر 2 is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
4#
01 - 04 - 2015, 07:38 AM
الله يجزاك الجنة .. اشكركم على مواساتي ... وحسبي الله ونعم الوكيل ..
العابر 2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: نيويورك
المشاركات: 2,238
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
1+1=5 is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
5#
01 - 04 - 2015, 10:40 AM
اعانك الله
وثق تماما يالغالي عند الله ماتروح
مثلما تعمد سرقتك فعليك بسهام الليل
والله مايشوف خير
1+1=5 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 78
معدل تقييم المستوى: 5
فلاخو is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
6#
01 - 04 - 2015, 11:05 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعوضك ويسر امرك ويفرج همك
الصبر والدعاء
فلاخو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: كوكب الارض
العمر: 24
المشاركات: 2,592
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
الملـــــــثم is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
7#
01 - 04 - 2015, 02:11 PM
ربنا يفرج عليك ...

التوقيع

الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 4
قاهر البورصة is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
8#
01 - 04 - 2015, 03:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
قاهر البورصة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 4
قاهر البورصة is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
9#
01 - 04 - 2015, 03:58 PM
الله يعوضك يا رب
قاهر البورصة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
faaahd is on a distinguished road
افتراضي رد: قصتي .. حسبي الله ونعم الوكيل
10#
01 - 04 - 2015, 04:15 PM
الله يفرج همك وييسر أمرك يارب
ونصيحه لك ولجميع الاخوان الابتعاد عن من يبيع الوهم ويستغل الناس ليعرض خدماته خاصة من يدعون المعرفه والعلم وتحقيق الارباح الخياليه وإن لديهم مؤشرات لاتكذب وهم مجرد إنتهازيين ولصوص حسابات وأول علاماتهم العمل بدون ستوب لوز
وعلى قولت المثل الدارج مايحك جلدك إلا ظفرك
وفقك الله ونصرك عاجلا غير أجل إنه عزيز مقتدر
faaahd غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل هل تعرف مامعنى ذلك الحسام 55 القسم الاسلامي 1 01 - 12 - 2017 06:22 AM


04:00 PM