• 8:43 مساءاً




روايات رومانسيه جريئه كامله بدون ردود منتدى غرام

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
14 - 04 - 2015, 12:25 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات رومانسيه جريئه كامله بدون ردود منتدى غرام

في البيت اللي كله اصوات البنات العاليه ..ابو نايف وين تبونا نروووووح الاربعاء

ليلى/المنتزه

ريما/لا يبه الشاليه

راااااااانيم/ يبه نبي نروووووووح للمزرعه

ام نايف/ كلام رانيم صح لنا زماااااان عنها

نواااااااف/ ايه يبه خلنا نرووووح لها نغير جو

ابو نايف/ابشوف خوانكم سعود ونايف يمكن عندهم اشغال

سعود/اذا عني عادي اقووول لسلمان يرووووح بداااالي ونايف على خبري الاربعاء والخميس والجمعه ما عنده شي

ابو نايف/ اجل على بركة الله

ليلى/ اليووووم ايش

ريما/ الاثنين يا سلام باقي يومين لروحتنا للمزرعه

دق التلفون ريما وليلى ركض عليه وقفن وصارن يتهاوشن مين اللي ترد بالاخير طراااااخ على ظهورهن ما همن شي

ريما/ ليلوه انا الاكبر

ليلى/ مالي دخل انا برد يعني برد

وما سمعن الا الصوت اللي جاهن من وراء .سعود /ريما ردي

ريما وهي مطلعه لسانها ليلى/طيب

ريما/ الو

شذى/ هلا فيك

ريما/ هلا و غلا

شذى وبصوت كله تعبان/كيفك

ريما حست بالصوت شذى /تماااام...انتي كيفك

شذى/دوووووووم ان شاء الله..بخير الله يسلمك

ريما/ شذى فيكم شي حاسه ان صوتك فيكم شي

شذى/ أي والله نايف عندكم

ريما/ ايه موجود

شذى/ قولي له يجي عالمستشفى ملاك اغمى عليها

ريما لما عرفت ان ملاك هي اللي بالمستشفى صرخت صرخه بحياتها ما صرختها وتقولون ان ملاك ماتت مو بالمستشفى <<شفتو قلب بنت العمه والصديقه كيف>>خلت كل اللي بالبيت يخافون ويجون عندها ركض ريما اللي واضح من صوتها انها تبكي والدموع تنزل بغزاره

ريما/طيب حنا ايين

سكرو كلهم الثنتين. وريما من بين البكي/نايف عمي يقول تعال للمستشفى ملاك أغمى عليها

رانيم/ وش قلتي؟ وكيف؟ وش فيها؟

ريما/ ما ادري بس لازم نروووووح من صوت شذى واضح ان حالتها خطرة دخلوها على الطوارئ

الكل لبسوا وطلعوا ومثل الصاروخ على المستشفى ريما كانت ترجف من الخوف على صديقتها كيف بتشوفها ابو نايف وزوجته وعياله ما يدرون وش اللي صار بملاك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وفي هاللحظة تقابلوا الاخوان بالمستشفى وقلب ابو نايف عند أخوه الغالي

ابو نايف/ سلامات ما تشوف شر وش فيها

ابو تركي/ ما ادري ياويل قلبي عليك يا بنتي

نايف/ دخل عليها احد يا عمي

تركي/ لا يا نايف احنا اتصلنا عليك علشان تشوفها و طمنا عليها

نايف/ توكلوا على الله ما فيها شي

راااااااح نايف غرفته وبدل ملابسه ولبس معطفه الابيض وورااااه مجموعه من الممرضات.دخلوا الغرفه اللي فيها ملاك وكشف عليها وشاف ان ما فيها الا حرارة وبس ضحك بينه وبين نفسه وقال / خوفتي عايله باكملها وانا على بالي فيك شي اكبر من كذا

وبعدها اعطاها ابرة تنزل حرارتها وحطولها مغذي .طلع من الغرفه متوجه للاستراحه اللي اهله ينطرونه فيها دخل عليهم وهو فرحان

ابو تركي/ هاه يا ولدي بنتي وش فيها؟؟

نايف/ عمي قلت لك لا تخاف عليها بنتك بس فيها حرارة

الكل ضحكوا .تركي/ملاك الله يقطع ابليسها خوفتنا عليها على بالي فيها شي

راحو كلهم لملاك يشوفونها دخلوا خوانها عليها بعد ما تطمنوا عليها اما طلال لما شاف السيروم معلق واخته بيدها الابره .قال/ان شاء الله لو تصير حرارتي اربعين ما دخل المستشفى

ابو تركي/اخبارك يالغاليه؟ خوفتينا عليك

ملاك/ يا لغالي لا تخاف انا بخير

دق أبو مشعل عم ملاك.. وكلم أخوه ابو تركي وقاله/ الوووووو

ابو تركي/ هلا و غلا باخوي ابو مشعل

ابو مشعل/ هلا فيك

ابو تركي/ اخبارك واخبار مشيعل ورنا؟

ابو مشعل/بخير...الله يسلمك ويسلمون عليك

ابو تركي/الله يسلمهم

ابو مشعل/ملاك وش فيها يا بو تركي؟قلي لا تخبي شي عني يابو تركي؟

ابو تركي/ لا تخاف يابو مشعل بس فيها حرارة

ابو مشعل/ طيب استئذنك بما اني تطمنت عليها والله عندي شغل لفوق رااااسي

ابو تركي/ اذنك معك يابو مشعل دير بالك على نفسك

ابو مشعل/ انت تامر يالغالي فمان الله

ابو تركي/فمان الكريم

%%%%%%%%%%%%

بهاللحظة عيال عمها بيدخلون جاء تركي .وقال لملاك /تغطي عيال عمي بيسلمون عليك

ملاك/ شذوي عطيني طرحتي



روايات رومانسيه جريئه كامله بدون ردود منتدى غرام

وتلثمت شذى مثل اختها ملاك اما الشباب ما يخقون الا على عيونها اللي تطيح الطير من السماء المرة هذي وهي تعبانه وعيونها ناعسه والكحل الاسود الخفيف على عيونها دخل نايف وشاف عيون ملاك اللي ذوبته في مكانه كيف لما يدخل سعود ونواف

نايف وهو يسولف مع عمه .ناظر بملاك وقالها/كيفك يا ملاك بعد الابرة اللي حطوها لك

ملاك ولانها ما تعودت تتكلم مع أي رجال ولو كان ولد عمها حركت يد امها وقالت/ يمه قولي له بخير ومتى با اطلع لاني ما اطيق المستشفيات ولا اطيق ريحتها؟؟\

أم تركي/والله يا وليدي هي بخير وتقول متى بتطلع لانها ملت؟؟

نايف بينه وبين نفسه<والله عمي يعرف يربي بناته البنت ما نطقت ولا بكلمه وعيونها بالارض لو انهن ريما وليلى كان الاقيهن قبال الرجال>/ضحك وقال لسى باقي يومين وتطلع هذا عقاب للي يتعبون

ملاك كان احد صب عليها موياء باردة بلعت ريقها لانها ما تطيق المستشفيات

دخلو سعود ونواف وابو نايف وام نايف وريما وليلى ورانيم وفي هاللحظة ريما شافت ملاك قدامها ركض عندها وضمتها وتقولها بهمس/يا جعل عدوينك للماحي والله خفت عليك ان شاء الله كان فيني ولا فيك

ملاك ترد عليها بهمس/ في عدوينك حياتي والحين فكيني الكل قاعدين يناظرون فينا

ليلى/انا احسب ان راسها منفلق فلقتين ولا جاها كسر اثاري فيها حرارة

نوااااااااااف/لا تفاولين على البنت ما فيها شي فالله ولا فالك

شذى فرحت لان قال لاخته كذا وتقول بقلبها<<احسن ماحد قالكي فاولي على اختي>>

رانيم ونواف وسعود يكلمون عمهم وقالوا له/الحمد الله على سلامتها

جاء نايف وقال لهم /ان الزيارة خلصت وملاك لازم يكون عندها مرافق

طبعا ملاك رفعت عيونها لما درت انها بتنام وجت عينها بعين سعود حمر وجهها ونزلت عيونها على طووول بعد هذي النظرة كل واحد فيهم جمد فمحله وتعالت اصواتهم وكل واحد قال انا بصير المرافق عند ملاك ...طبعا ملاك اختارت اللي تبيهم شذى وريما نواف لما عرف ان شذى بتقعد قال انا المرافق حقهم ابجلس عندهن

طلعوا الشباب علشان يخلون ملاك تتكلم على راحتها ..نايف وهو يضحك/وش شعوركم لما دريتوا ان فيها حرارة بس

تركي /والله بغيت اقوم واقضي عليها بس ارتحت ان ما فيها شي ثاني

في الغرفة عند ملاك امها وام نايف ورانيم وشذى وليلى واسيل

ملاك/يمه الله يهديك روووووووحي للبيت انا شذوي وريومي عندي تطمني وشذوي مو صغيرة تعرف تدير بالها علي

ام نايف/ يام تركي لا تخافين على ملاك عيالي عندها نواف ونايف

اسيل/ايه يمه شذاوي عندها ونواف ونايف عندها ما قصروا

شذى لما سمعت بسيرة نواف وجهها انقلب الوان وارتاحت لما عرفت انه هو معهم

شذى/ ايه يمه حسسيني اني الكبيرة خاصة ان اسول بتتزووووووج وتروح

اسيل/ابقول لزياد اباجل زواجي بعد سنه ابقعد على قلبك

شذى/ الشرهه مو عليك على اللي يدلعك

رانيم/وانتي احد طلب منك تدلعينها ابلعي اللسانك ليسحبونك للبيت

ملاك تضحك/ شكلها حلووووو وهم يسحبونها للبيت

ريما وهي تضحك الثانية/كلام ملاكي صح

الكل ماتوا ضحك على هبال بناتهم وفي هاللحظة كلن راح للدوام والحريم والبنات للبيت وبقت ريما وشذى...

جاء نواااااف طق الباب وبهاللحظة قلب شذى يدق ملاك حست بشذى وطلعت ريما تشوف اخوها وملاك نفردت بشذى اختها

ملاك/شذووووووووي نواااااااف هنا عند الباب

شذى ووجها انقلب الوان اشكال/وش اسوي له ارقص له مثلا ولا اغنيله

ملاك/اقوووووول لا تكابرين قلبك يدق لما سمعتيه يدق الباب وتبين تطلعين له بدااااااال ريما ترى عادي انادي ريما وانتي اطلعي

شذى/ ملاكوه خلاص اسكتي من زينه قلبي يدق علشانه وع الحمد الله والشكر سوهارتو احلى منه

ملاك وهي تضحك وماسكه نفسها لا تنفجر/ايه صح سوهارتو اجمل منه

جتهم ريما وقعدوا يسولفون ويضحكون وجابوا السراير ولصقوها على بعض وناموا وكل وحدة تحلم بفارس احلامها

######################

في بيت ثاني ما احد ناااااااام واللي فيه صاحيين كانوا جالسين بالصاله ابوهم وامهم على التلفزيون وولدهم على اللاب وبنتهم فوق بغرفتها وهي جالسه بطفش

<ياربي ما عندي شي اسويه وش اسوي الطفش بيذبحني ما عندي الا اكلم اموري>

خلود تمسك الجوااااااااااااال ودق على امير....أمير لما شاف رقمها يبي يرد عليها بلهفه وطلع من خويااااااااااااه

خلود/ألووووووووووه

امير/ هلا حبيبي

خلود وصوتها كله خوف عليه/كيفك حبي

امير حس بصوتها/بخير يا بعد قلبي

خلود بضيقه/ ليش ما رديت علي قبل شوي لما كنت ادق عليك خفت ليكون صار لك شي

امير بارتياح من كلامها/ كنت باجتماع مع ابوي

خلود براحة/ طيب حياتي بما اني تطمنت عليك ابسكر الحين

امير/لا عمري انا ما صدقت انك تكلميني

خلود/ياليت اطوووول بس ابوي يبني

امير/ طيب

خلود/باااااااي

امبر/بااااااايااااات

سكروا الاثنين نزلت تحت عند امها وابوها واخوها .... مدت يدها وقالت/ سلام

سالم/بدررررررررررررري لو نمتي بغرفتك احسن

ابوسالم/ سويلم شوي شوي على اختك

سالم متنرفز من اسلوب اخته اللي مو عاجبه/ يبه من يوووووووم ما جت من شغلها وهي بالغرفه وما طلعت الا الحين

ام سالم/ خلها على راحتها مالك دخل فيها انا اذا بغيت اهاوشها هاوشتها انت لا تتدخل فيها

خلود وهي مستانسه من اسلوب الدفاع اللي جاها من امها وابوها/الله يخليكم لي يالغوالي ولا يحرمني منكم سمعت يعني بالعربي الفصيح ما انت ابوي

سالم/يبه يكفي تدلعها ترا ان عطيتها وجه بتتمادى ولا تقول سالم ما قالي

ابو سالم/ انا مربي بنتي على الاخلاق

سالم بعصبيه وهو يقول بقلبه<واضحه التربية تربيتك لها بالسجون>/ يبه الساعه وحدة من الليل هذا وقت تقوووم فيه بنت؟

ام سالم/ يا ولد تشك من تربيت ابووووووك

سالم / لا يمه ما عاش من يشك بابوي

خلود وكانها تتذكر سالفة بنت عمها ملاك وقالت/يبه يمه سمعتوا عن الخبر

ابو سالم وام سالم بصوت وااااااااحد/ لا

وسالم ساكت لانه داري ان اخبار اخته سامجه

خلود/يبه يمه ملاك بنت عمي اغمى عليها وودوها المستشفى

وام سالم/وش قلتي؟ من قالك؟

سالم اللي قلبه بدا يدق لما سمع بالخبر ((يعني يحب ملاك وملاك ما تطيقه خير شر))

ابو سالم / وش فيها؟؟

خلود/ ما ادري

سالم اللي الخوووف تسلل لاعماق قلبه بس ما بين لاحد/جايبه الخبر ناقص

خلود/ هذا اللي سمعته والله ما كان لي شغل الا ملاكوه جعلها ما طابت

سالم بصوت واطئ/ على الداعين آآآآآآآآآآآآمين

خلود/ نعم ما سمعت

سالم/ اقول خبركي مثل وجهكي اللي يلوع الكبد

ابوسالم/يالله ياعيال تصبحون على خير

ام سالم/انا بعد بنااااااااام وانتوا ناموا يا عياااااال بكرة عندكم قومة من الصبح

الاولاد/ وانتوا من اهله

سالم/انا بروووووح لغرفتي ما ابي انغث بالجلسه

خلووووود/ لا خلك انا اخاف

سالم/انا ماني فاضي بنام عندي قومه من الصبح

وخلود راااااحت بعد لغرفتها ونامت العايله ما عدا سالم اللي مو راضي النووووم يجيه قال لازم اكلمها عيوني ما راااح يجافيها النوووووم الا بعد ما اكلمها واتطمن عليها فتح ايميله وشافها فاتحته


ملاك لما تشوف سالم يراسلها بالايميل راااح تكلمه ولا لا ؟؟

شذى وسلطان لما يتقابلون شرااااح يصير بينهم في المستشفى؟؟

سعود و ملاك لما سمعوا اصوات بعض شنو الشعور اللي يحسون فيه؟؟

سعود وسلمان ايش الحديث اللي رااااااااح يكوون بينهم وعن مين؟؟

***انتظروني في البارت الثاني مع احداث مشوقة ورائعة يحبها قلبكم...باي***


روايات رومانسيه جريئه كامله بدون ردود منتدى غرام

رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات رومانسيه جريئه كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 23 - 09 - 2012 02:43 AM
منتدى غرام روايات كامله بدون ردود Alein استراحة بورصات 0 23 - 09 - 2012 02:37 AM
روايات رومانسيه جريئه كامله غرام UoZa استراحة بورصات 0 11 - 06 - 2012 07:32 PM


08:43 PM