• 9:06 صباحاً




روايات رومانسيه جريئه جدا سعوديه كامله بدون ردود

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
22 - 04 - 2015, 12:12 AM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات رومانسيه جريئه جدا سعوديه كامله بدون ردود

ريما بعربجيه : جدي خلاص هد عاد ماله لزوم العصبيه والصراخ كل شيء بالتفاهم
الجد بنظره: انقلعي لا اوريتس شغلتس
ريما برجاء:جدي تكفى عشاني خلاص اطلع وهي بتنزل معي والله

وراحت لنور وقومتها معها ووصلتها للحمام :روحي خذي لك شور يروقك وانا والبنات
ننتظرك تحت
سمعت جدها يصفق الباب وراه خافو لما سمعو صوت الباب
ريما ناظرت لنور وابتسمت لها:يلا حبيبتي حنا ننتظرك تحت جت بتبعد ولا نورمسكت يدها:اءء لو سمحتي ممكن تنتظريني بصالة جناجي
وناظرت لها بترجي
ريما :اوكيه ي عيوني بنتظرك
دخلت نور للحمام وهي ترجف من الخوف كانت تتصنع القوه موت ابوها اضعفها حييل
استرخت بالماء الدافي ونفضت كل الأفكار الي براسها




بصالة الجناح كانت تستكشف جناح نور وطفشت وانسدحت بكنبه قدام التلفزيون
وصارت تفرفر بالقنوات وشوي الا تصررخ شافت مبارة للهلال إعاده
وفزت تبوس الشاشه وقعدت بالأرض من الحمماس



////////////////////////////
الجد: حماد الهزاع شخص حقود ويكره بسرعه متسلط قوي شخصيةيتحكم بالعائله مثل ما يحب
ريما *عمرها 19 سنة عربجيه بس مو مره تتنرفز من الدلع جريئه مع الكل عمرها ما استحت شعرها بوي بيضا عيونها عسليه وكبيرة حواجبها مرسومه جسمها يخقق احلى جسم بالعائله بس هي ما توضح جسمها من ملابسها السبور*

نور *عمرها 18 سنة ثالث ثانوي علمي انسانه مرحه لأبعد درجه عنيييييده وشخصيتها قووويه تسوي الشيء قبل لا تفكر فيه عايشه يومها طول بعرض لاهي طويله ولا قصيره جسمها يخقق خصرها نحييل شعرها لنهاية ظهرها اسوود غامق وناعم حرير بشرتها بيضا وصافيه شفايفها ورديه ومتبتبه خشمها صغير عيونها سماويه ورموشها طويلله وكثييفه محدده عيونها حواجبها مرسومه لها غمازتين حتى وهي تتكلم تبان أبوها صارله متوفي شهرين وعايشه فقصر جدها*







نايم بس ازعجه ضرب على الباب: عزوه تكفى قوم قوووم
عز يحط المخده فوق راسه ويصرخ: لامو ابي انااام بلاا ازعاج لا اقوم عليك
لمى برجاء:تكفى تكفى ريما الزفت راحت مع بنات خالتي نورة
قام بأنزعاج وفتح الباب لها وناظرلها من فوق لتحت : باخذ لي شور ومن اخلص اشوفك مزروعه عند الباب مفهوم؟
لمى بوناسة: خلاص ابشرر من الحين بنزرع راحت ورجعت له:بس لا تنسى تسقيني
عز بعصبيه مصطنعه: ي بنت
لمى نزلت ركض وهي تضحك
اما هو ابتسم على حركاتها وسكر الباب

روايات رومانسيه جريئه جدا سعوديه كامله بدون ردود




//////////////////////


عز *جميل جمييل جممميل اسمر خشمه مرسوم عيونه نااعسه وعسليه بؤبؤة عينه كبيره مغازلجي يمشي ويقط من الكلام المعسوب من كثر ما يغازل عنيييد ويحب التسلط عمره 26 سنة دكتور قلب*



لمى *عمرها 17 سنة طيوبه وام دميعه فيها رجه يخربيت العدو تحب تتحرش بخلق الله فيها شوية غرور شعرها لعند كتوفها عسلي عيونها ناعسه بني فاتح ملامحها ناعممه مررره*







بقصر الجد
سمو: هفف
سما بنظره: لا تتأففين
سمو بعناد:هففففف
سما قامت لها تبي تضربها ولا سمو تنقز وترككض وسما وراها
ورينا تصرخ عليهم




بجناح نور طلعت من الحمام والمنشفه على جسمها طلعت من الدولاب بجامه لونها اسود ساده هي للحين مخيم عليها الحزن البست ملابسها ونشفت شعرها وسوته ذيل حصان
تأملت وجهها شلون ذبلان وسرحت بذكرايتها القديمه صحت من سرحانها من دق الباب فتحته وشافت ريما:ها خلصتي
نور بخجل: ايه سوري اءء ريما صح؟
ريما ببتسامه بينت اسنانها كلها:ايه انا ريما بنت عمك مشعل ويلا ننزل اسمع صراخ البنات تحت
نور بأستغراب: ليه مين هنا !!
ريما :بنات عمتي نورة سما وسمو وبنت عمي محمد رينا ومدري يمكن زادو يلا ننزل واعرفكم عليهم
نور: اوكيه يلا



نزلو وكانو البنات يطقطقون والي تحش بخلق الله سكتو من سمعو صوت ريما بعربجيه: الله حيها بنت العم نورتي قصر الهزاع والله
فزت رينا من مكانها :هلا نور انا رينا وسلمت عليها
وبعدها سما بطفاقه : اهلن نور أنا سما
سمو بهبال: هلا والله اسفرت وانورت بنور الهزاع
رغد بأدب: مرحبا انا رغد
لمى بحياء تسلم عليها: انا لمى
ابتهال بطفاقه تدف لمى وتسحبها من تيشيرتها وتسلم على نور بدلع: هاي نونو انا ابتهال



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
أبتهال *عمرها 20 سنة مرررررجوجججه دلووعه بس خواافه سمرا لها غمازه عيونها صغيره سودا شعرها فوق كتوفها بني غامق وشعرها كيرلي


رغد *عمرها 22 سنة مفهيه وفيها هداوه بس مرات تنهبل مع البنات دلووعه بس مو مره ما توظفت مالها خلق طويله جسمها نوعا ما سمينه وزنها 62 كلجرام *


سما *عمرها 19 سنة دبدوبه شعرها لنص ظهرها سمرا شوي خبله حيل لما تتضايق تروح تاكل وزنها 75 كيلو ما تهتم لحكي الناس قزمه*

سمو* عمرها 18 مررحه وكيوت عيونها ككبيره ولونهم اسسود رموشها كثيفه شعرها طويل اسود
بشرتها بيضا عصبيه وعنيده جسمها مرسوم وهبله*



روايات رومانسيه جريئه جدا سعوديه كامله بدون ردود
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه سعوديه رومانسيه جريئه كامله بدون ردود Eleena استراحة بورصات 0 22 - 04 - 2015 12:03 AM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره بدون ردود Eleena استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2015 10:00 PM


09:06 AM