• 3:47 مساءاً

استراتيجية رقمية مربحة وأنصح الجميع بفراءتها

Like Tree13Likes

عضو نشيط جدا

أبوخـالد is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية رقمية مربحة وأنصح الجميع بفراءتها
11#
24 - 04 - 2015, 03:37 PM
هذه إستراتيجية رقمية قوية يا إخوان ونسبة تحقيقها لأهدافها عالية جدا
نشكر الأستاذ سلطان شمس على نقلها لنا

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
أبوخـالد غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

mohamed982 is on a distinguished road
12#
25 - 04 - 2015, 03:52 PM
والله جربتها باك تست على 10 ايام سابقة على الباوند دولار عملت تقريبا 100 نقطه خسارة

بس اصلا هو اعتمد على الفيبو اكسبانشن ورسمه بطريقة غلط مبدئيا هو المفروض يمد الضلع الثاني للاخر عند القاع او القمة اللى بدء رسم منها هو لم يمد الضلع الثاني اصلا واكتفى بالديفلت بتاع الميتا تريدر انا معرفش على اساس ايه ؟! علما انه في اي برنامج تاني الفيبو اكبانشن بيسيبك انت تمد الضلع التاني على اي مكان تختاره يعنى مفيهوش ديفلت وده في حد زاته اعتقد خطا في تطبيق فكرته انه اعتمد فقط على الميتا تريدر . يعني لو انا غيرت مكان الضلع الثاني لاي مكان الارقام دي كلها هتتغير اصلا ....
عموما انا عشان سهولة الباك تست عملتلها مؤشر بيرسم المستويات اول اليوم او الاسبوع او الشهر اللي يحب يستعلمه موجود فى المرفقات
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 DAILY_FIBS.ex4‏ (18.5 كيلوبايت, المشاهدات 15)
mohamed982 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية aboujamila
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية aboujamila

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
aboujamila is on a distinguished road
13#
26 - 04 - 2015, 04:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed982 مشاهدة المشاركة
والله جربتها باك تست على 10 ايام سابقة على الباوند دولار عملت تقريبا 100 نقطه خسارة

بس اصلا هو اعتمد على الفيبو اكسبانشن ورسمه بطريقة غلط مبدئيا هو المفروض يمد الضلع الثاني للاخر عند القاع او القمة اللى بدء رسم منها هو لم يمد الضلع الثاني اصلا واكتفى بالديفلت بتاع الميتا تريدر انا معرفش على اساس ايه ؟! علما انه في اي برنامج تاني الفيبو اكبانشن بيسيبك انت تمد الضلع التاني على اي مكان تختاره يعنى مفيهوش ديفلت وده في حد زاته اعتقد خطا في تطبيق فكرته انه اعتمد فقط على الميتا تريدر . يعني لو انا غيرت مكان الضلع الثاني لاي مكان الارقام دي كلها هتتغير اصلا ....
عموما انا عشان سهولة الباك تست عملتلها مؤشر بيرسم المستويات اول اليوم او الاسبوع او الشهر اللي يحب يستعلمه موجود فى المرفقات

اتفق معك اخي محمد رسم الفيب الامتدادي خاطئ 100 بالمائة والصواب كما تفضلت هو مد الضلع الثاني ليتساوى مع نقطة بداية الاول

التوقيع

aboujamila غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

14#
26 - 04 - 2015, 03:01 PM
اقتباس:

مشاركة ممتازة ومؤشر رائع للطريقة
ولكن أخي العزيز صاحب الطريقة ينصح بوضع عقد معلق عكسي لتقليل خسارة الوقف
وهو ما لم تضعه في الحسبان
ولذلك لكي نحكم على الطريقة بشكل صحيح كما وضعها صاحبها يفضل أن تكمل صنع المؤشر ليشمل الأمر الأول والأمر العكسي بوقفه وهدفه مع مراعاة نقل هدف الأمر الأول عند تفعل الأمر الثاني ليصبح عند -17.4 بدلا من نقطة الصفر
والنتيجة حينئذ ستكون مختلفة تماما وأفضل من ذلك بكثير

وأظن أنه يمكنك جعل المؤشر يعطي النتيجة اليومية سواء بالإيجاب أو السلب
بوضع النتيجة عند خط الهدف للصفقة الأولى إذا لم تتفعل الصفقة الثانية
فإذا تفعلت الصفقة الثانية يمكن وضع النتيجة عند هدف الصفقة الثانية
ولك منا كل الشكر والتقدير على هذا المؤشر الجميل

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
عضو نشيط جدا

15#
26 - 04 - 2015, 03:05 PM

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
عضو نشيط

mohamed982 is on a distinguished road
16#
26 - 04 - 2015, 08:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخـالد مشاهدة المشاركة
مشاركة ممتازة ومؤشر رائع للطريقة
ولكن أخي العزيز صاحب الطريقة ينصح بوضع عقد معلق عكسي لتقليل خسارة الوقف
وهو ما لم تضعه في الحسبان
ولذلك لكي نحكم على الطريقة بشكل صحيح كما وضعها صاحبها يفضل أن تكمل صنع المؤشر ليشمل الأمر الأول والأمر العكسي بوقفه وهدفه مع مراعاة نقل هدف الأمر الأول عند تفعل الأمر الثاني ليصبح عند -17.4 بدلا من نقطة الصفر
والنتيجة حينئذ ستكون مختلفة تماما وأفضل من ذلك بكثير

وأظن أنه يمكنك جعل المؤشر يعطي النتيجة اليومية سواء بالإيجاب أو السلب
بوضع النتيجة عند خط الهدف للصفقة الأولى إذا لم تتفعل الصفقة الثانية
فإذا تفعلت الصفقة الثانية يمكن وضع النتيجة عند هدف الصفقة الثانية
ولك منا كل الشكر والتقدير على هذا المؤشر الجميل
اعتقد انت تقصد اكسبيرت !!! عموما عملت فعلا اكسبيرت عشان الباك تست يكون ادق مرفق الاكسبيرت فى المرفقات فكرته بسيطة جدا هتختار التايم فريم المطلوب وليكن الدايلي هيجي الاكسبيرت كل يوم باليل يعلق امر بيع او شراء حسب الطريقة وامر معاكس له . وفيه شوية براميترز تانية عملتها عشان تحسين النتائج حاجة كده على السريع . الملاحظات :- عملت باك تست على 3 سنين مرفق نتائجها من 1/4/2012 الى تاريخ اليوم على العملة المعتمدة اليورو بن , على الدايلي النتائج كانت مارجن من اول مرة علما اللوت اللى بستعمله مش كبير . اضفت فلترة للصفقات عن طريق الموفنج افرج 20 اكسبونينشيال اللى هو مش هيفتح صفقات شراء غير لو السعر على الدايلي اعلى و صفقات بيع لو السعر على الدايلي اقل من الموفنج افرج 20 , النتائج اتحسنت قليلا على الاقل محصلش مارجن بس الارباح ضعيفة جدا .

المفجاة بقى لما غيرت الفريم للويكلي بنفس طريقة عمل الدايلي و خليت الاكسبيرت يقفل ويفتح على نسبة ربح وخسارة 5% خسارة من الرصيد و البروفيت 10% مكسب ده حقق نتائج جيدة عموما كله فى المرفقات الاكسبيرت و المؤشر ونتائج الباك تست على كذا اعداد شوفوها . ملحوظة الاكسبيرتت اللى عايز يجربه يجربه ديمو الاول
الصور المرفقة
نوع الملف: png Capture.PNG‏ (52.2 كيلوبايت, المشاهدات 9)
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Daily_Fibs.ex4‏ (14.1 كيلوبايت, المشاهدات 14)
أبوخـالد likes this.
mohamed982 غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
17#
26 - 04 - 2015, 08:54 PM
الاخ mohamed 982
تحياتي -- هذه الاستراتيجية التي نقلتها لم اعطيها باك تست كافي واكتفيت بنقلها
استراتيجيتي الخاصه هي توافق الفريمات وهي سهله واريد منك لو سمحت عمل باك تست عليها واعطيني النتيجه --
الاستراتيجيه
المؤشرات اثنين فقط بالمرفقات وهم هيكن اشي شموث وسهم مالي
نزلت المؤشرات -- افتح على الباوند ين المجنون
-----------------
اذا كان الهيكن على الديلي ازرق وكان ايضا على فريم 4 ساعه ازرق لا افكر الا في شراء -- افتح الساعه واستعمل السهم فقط اذا كان لاعلى افتح شراء واقفل الصفقه عندما يظهر السهم لاسقل
والعكس صحيح للبيع اذا كان الديلي احمر و4 ساعه ايضا احمر افتح الساعه واستعمل فقط السهم لاسفل يعني فتح صفقة بيع والخروج عندما يظهر السهم لاعلى
--
اعمل باك تست لها وشوف النتائج
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Heiken_Ashi_Smoothed_Alert.ex4‏ (11.4 كيلوبايت, المشاهدات 13)
نوع الملف: ex4 M.aly Strategy.ex4‏ (7.0 كيلوبايت, المشاهدات 14)
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

18#
27 - 04 - 2015, 12:28 AM
اقتباس:
اعتقد انت تقصد اكسبيرت !!! عموما عملت فعلا اكسبيرت عشان الباك تست يكون ادق مرفق الاكسبيرت فى المرفقات فكرته بسيطة جدا هتختار التايم فريم المطلوب وليكن الدايلي هيجي الاكسبيرت كل يوم باليل يعلق امر بيع او شراء حسب الطريقة وامر معاكس له . وفيه شوية براميترز تانية عملتها عشان تحسين النتائج حاجة كده على السريع . الملاحظات :- عملت باك تست على 3 سنين مرفق نتائجها من 1/4/2012 الى تاريخ اليوم على العملة المعتمدة اليورو بن , على الدايلي النتائج كانت مارجن من اول مرة علما اللوت اللى بستعمله مش كبير . اضفت فلترة للصفقات عن طريق الموفنج افرج 20 اكسبونينشيال اللى هو مش هيفتح صفقات شراء غير لو السعر على الدايلي اعلى و صفقات بيع لو السعر على الدايلي اقل من الموفنج افرج 20 , النتائج اتحسنت قليلا على الاقل محصلش مارجن بس الارباح ضعيفة جدا .

المفجاة بقى لما غيرت الفريم للويكلي بنفس طريقة عمل الدايلي و خليت الاكسبيرت يقفل ويفتح على نسبة ربح وخسارة 5% خسارة من الرصيد و البروفيت 10% مكسب ده حقق نتائج جيدة عموما كله فى المرفقات الاكسبيرت و المؤشر ونتائج الباك تست على كذا اعداد شوفوها . ملحوظة الاكسبيرتت اللى عايز يجربه يجربه ديمو الاول
أشكرك أخي محمد على المجهود وعلى الباكتست وفعلا مجهود ممتاز
ولكني فعلا كنت أقصد مؤشر كامل للطريقة كما شرحها صاحبها
بالأمر الأول مع وقفه وهدفه
والأمر الثاني مع وقفه وهدفه
ولذلك وضعت صورة الشارت بناء على الفايبو الذي نضعه مع بداية اليوم الجديد
وهو أيضا يكون مفيد لتحديد نقاط الدخول والوقف والهدف للصفقتين بدلا من الرسم اليومي

ومسألة الأرقام التي ذكرتها عند الهدف سواء كان للصفقة الأولى أو الثانية هو فقط يكشف نتيجة تنفيذ الصفقة مع نهاية كل يوم هل كانت بالإيجاب أو السلب
وهذه يمكننا الإستغناء عنها والقيام بالحساب يدويا على الأيام السابقة إذا أردنا ذلك

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
19#
27 - 04 - 2015, 12:43 AM
أذكر نفسي وإياكم

دعاء دخول السوق

- قال الرسول : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".

أسبوع موفق

التوقيع

Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام