• 5:27 صباحاً




رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام

إضافة رد
Like Tree2Likes
  • 2 Post By Eleena

أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
23 - 04 - 2015, 07:06 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام
يدخل سلطان القاآعة يجذب أنظاآر الجميع بوساآمته (سلطاآن عمره 30 سنه طويل وجسمه متوسط متناسق مع طوله وسيم وملامحه جاده حنطي البشرة مايله للبياض عيونه لونهن عسلي وشعره كثيف) والبناآت متغطياآت وهن متخبلات فيه..
أم سلطان تبكي من الفرحة ووتمني زوجهاآ موجود يشهد هاليوم, أماآ حصه طول الوقت تتحمد ربهاآ أنه دخل القاآعه كاآنت متوقعه بيرفض ويفضحهم قداآم معاآزيم..
ويوقف بجنب ريمان وشال الغطاء من وجهاآ بدون ماآ يشوفهاآ..
سلطاآن يبتسم لأمه واخته حصه ولحريم العايله, يحس نفسه جثة بدون روح, ميت بدون ملامح الحياآه, كأنه بحلم بيقوم منه ويشوف شيماآء جنبه بدل ريماآن, مدري ليش أرتسم هالحلم كأنه واقع, فظهر بوجهه ابتسامه ميته من سنين, فرح غريب يلامس روحه, بس هيهاآت شيماآء ماآتت وما بيده حل يشوفهاآ غير أنه يموت ويندفن جسده بجنب جسدهاآ..
ريمان بعمرهاآ ماآ فكرت بالزواج, حتي من خطبهاآ ماآ كانت تفكيرهاآ إلا أنهاآ تسعد أبوهاآ, بس الحين حاآسه بتوتر وخوف, وقلبهاآ يدق بقوه وخاصه أنه ريحة عطره تخترق رئتهاآ, عيونهاآ متعلقه بجوانه الوحيده ألي تفهماآ وتبوح لهاآ بأسرارهاآ, ودهاآ بهاللحظه تركض لحضنهاآ, وتصحيهاآ من رقادهاآ, هذا حلم مستحيل يكون واقع..
وقطع أفكاآرهم صوت المصورة وهي تطلب منهم يوقفوا بحنب بعض عشاآن تلتقط صوره تذكارية..
هناآ سلطاآن حاول يتجاهلهاآ, وريماآن منحرجه من طلبهاآ, تقدمت حصه عشان تتفادي الوضع لأنه تعرف أخوهاآ واذا عصب يعمل بلاوي وفضاآيح فطلبت من المصورة أنهاآ تلتقط لهم صور فردية..


/
\


مرت دقاآئق سريعه لريماآن, وبطيئه لسلطاآن, مر الوقت من القاعة لقصرهم بسكوت قاتل, كل واحد منهم ساآرح بأفكاآره ويتحاآشي الثاني, فدخلوا قصرهم, عباآره عن فله من طاآبقين, راقية وواسعه, تتكون من 7 غرف ومكتب خاآص مع صاآله للضيوف, وصاله كبيره للمناآسبات وصاله ثاآنيه بالدور الأول تتوسط الغرف وغرفتين للخدم وغرفه للسائق ومطبخ مشترك مع غرفة طعام ,ومطبخ تحضيري بالدور الأول ومجلس رجالي وبركة ماي ومواقف للسيارات وجلسة خارجية, ومزرعة مشتركه مع منزل أبو سلطان لأنه البيتين بنفس الحوطة..
سلطان قفل ع نفسه في المجلس, فخرج من الباآب الخاآرجي للمجلس وشغل سياآرته يبي يطلع يغير جو يحس كأنه حد سادك ع صدره, والبيت ع وسعه بس مو طايق يجلس فيه ولا ثاآنية فشاآف منزل أبوه ممتلئ بالضيوف جالسين باستراحة المزرعة يعني لازم يطلع من نفس بوابة المزرعة ويمر قدامهم.. فقرر يجلس في السياآرة ينتظرهم لحد ماآ يطلعوا..
أماآ ريماآن جلست بروحهاآ بالصالة, والتعب واضح عليهاآ, تعب نوم وجوع, يومين ونومتهاآ ماآ منتظمة ومنسده نفسهاآ عن الأكل, فغلبهاآ النعاآس وناآمت, وبعد ساآعه نهضت ع صوت أغاني وصخب في الخارج, فوقفت تشوف من النافذة الكبيرة ع طول الصالة المطلة ع منزل أبو سلطان.. كان الكل يحتفل رقص وضحك وكل أصناف الطعاآم والحلوياآت.. تمنت لو كاآنت معهم وتسد جوعهاآ ألي يقطع أمعائهاآ..
فوقفت دور ع المطبخ فمشت وهي منهد حيلهاآ والفستان مثقل مشيتهاآ, فدخلته وهي تكح الجو كله غباآر ومبين عليه من فتره محد دخله, فاضي حتي شوكة أو سكين ماآ فيه, ففتحت الثلاجة, كاآنت فاضيه, فتنهدت بحسره, وطلعت من الطبخ, وطلعت للدور الأول وتمسكت بالدرج فتحسست يدهاآ كلهاآ غباآر وأوساخ بس كملت طريقهاآ وهي تسحب نفسهاآ بثقل, ففتحت باب أول غرفة كانت فاآضية من كل شي جدار بدون ستاير ولا أثاآث ما فيه شي غير بيوت العنكبوت, ونفس الشيء للغرفة الثانية والثالثة ... والسادسه.. البيت خالي من أي أثاآث, لا ستاآئر ولا أسره ولا كنبات, ولا خدم, والجو كله غباآر وكئيب واضح أنه مهجور من سنوات, فحست بخوف ورعشه, وهو ماآ سأل عنهاآ ولا أهتم فيهاآ, وضعت يدهاآ لبطنهاآ ما قادره تقاوم من شدة الجوع, وما متحمله نفسهاآ تحس نفسهاآ كلهاآ تراب والفستاآن تلون من تحت بلون ترابي يخم المكاآن..
شاآفت غرفة بأخر الدور, وفيهاآ أضاءه من تحب الباآب, ومشت بتعب ووضعت يدهاآ بمقبض الباآب وحست برعشة تمشي بدمهاآ.. يمكن من برودة المقبض أو خوف من ألي داخل الغرفة, فشجعت نفسهاآ ففتحت الباآب ببطء, وبصوت خافت: سلام عليكم..
دخلت الغرفة, الغرفة الوحيدة ألي تنبض بالحياة, وقفت لفترة تتأمل ديكور الغرفة, ديكور راقي ومنظم ومتناسق, مدموج اللون البيج مع درجاآت اللون الترابي يتوسط الغرفة سرير كبير مع حمام واسع مفتوح للغرفة ويتوسط حوض ماء كبير, تقدمت من التسريحة, عطور نساآئية ورجالية, مكياآج ومشط نساآئي وأكسسوارات وذهب..
وبالجاآنب الثاآني دولاب حقاآئب ونعلان.. فجلست ع السرير وبراسهاآ مليون سؤال عن صاحبة الغرفة ومن برودة الغرفة غلب عليهاآ النعاآس وناآمت..
تعب سلطان من انتظاآر في السيارة, الساآعة تقارب للثالثة, والحريم ع جلستهن ضحك ورقص.. وتنهد بعمق: الظاآهر رامسين للفجر, بقوم لغرفتي أنام..
وسكر السياآرة وطلع فوق لغرفته ولا مهتم بريماآن ولا جاآت بباله من أساآس.. فدخل غرفته بس أستغرب من شاآف باآب الغرفة مفتوح, وأول ماآا دخل انصدم من شافهاآ راقده ع السرير..


/
\

جو مزرعة أبو سلطان ضحك ورقص وفله, حريم العايله جالسات مع بعض وهن يأكلن الحلوياآت ويشربن القهوة وتاآخذهن السوالف ويضحكن ع خبولة بناآتهن, حصه جالسه مع صديقاتهاآ بنفس الطاوله, وكل شوي وقفن يرقصن, ونفس الشيء لباآقي بناآت العايلة..
أم سلطاآن: البوفية مفتوحه تفضلن..
يتقدمن قبل حريم ونساء كباآر العاآيلة.. بوفيه من كل ما تشتهي له النفس من لحوم ودجاآج سواء كان مشوي أو صالونه مع أرز برياني وبخاري ومكرونية بالبشاميل ومحاآشي وخبز وحمص وسلطة والتبوله ومعجناآت كم نوع .......... آلخ وفي الجاآنب الثاآني طاوله أصغر فيهاآ مختلف أصناآف الحلوياآت العربية والفروت, وبطاوله أخيرة أنواع العصاآئر والشاآي..
جلست حصه وصديقاتهاآ والتعب واضح عليهن من كثر الرقص..
حصه: خلاص ميته جوع..
الثانية: ههههه زين شوي تضعفي..
أنقهرت حصه منهاآ (حصه جسمهاآ ممتلي شوي وبطريقة متناآسقة يعني ماآ فيهاآ كرش والسبب أنهاآ تمارس الرياضه ومحافظه ع قواآم جسمهاآ) وقالت بفخر: لا حبيبتي زوجي ميت بجسمي..
وكلمت وهي تشدد ع الكلمه: ماآ يحب يكون جسمي حطبه خالي من آنوثه..
هناآ عرفت أنهاآ تقصدهاآ فقالت: أناآ احب اجساآم عارضات أزياآء مثل جسمي وجسم حرمة اخوك ريماآن..
حصه بقرف: لااااا حبيبتي لا تقارني جسمك بجسم ريماآن, بسم الله عليهاآ من الحسد جسمهاآ متناآسق مع طولهاآ جمال رباآني..
تضايقت صديتقهاآ من ردهاآ وسكتت وهي ماده بوزهاآ..
فتكلمت الثانية: حبيت فستانهاآ يجنن ومكياجهاآ ناااعم من اي صالون؟
حصه: معهاآ خبيرة مكيااخ خاصه حتي ملابسهاآ هي بروحهاآ تصممهن كانت بالمانياآ تاخذ دورات في التصميم..
الثانية: هي صح ما شفت حد من أهل ابوهاآ ولا حتي من أمهاآ غير وحده وواضح عليهاآ أنهاآ مو مسلمه تلبس قلادة صليب ع عكس ريماآن..
هناآ حصه تلعثمت ماآ عرفت شو تقول والحمدلله ان صوت أمهاآ نقذهاآ تناديهن للبوفية..
فوقفن البناآت وبهاللحظه رن موبايل حصه, فرجعت للطاوله وخرجته من حقيبتهاآ بس انغلق قبل لا تشوف من المتصل ماآ فيه تعبئه فرجعت موبايلهاآ للحقيبة ولحقت بصديقاتهاآ الجوع يلعب فيهاآ..

وبخاآرج القصر فيصل جالس بسياآرته يحاول يتصل بحصه بس فونهاآ يتعذر مع أنه ف بدايه كاآن يرن فقال بضيق وهو يضغط ع موباآيله: تعمدتي تغلقية بس هين ياآ حصه بنشوف شو تالي غرورك, ع بالك بسكت عنك..
فحرك سياآرته وهو يزفر من شدة الضيق, ودخل الشاآرع العاآم وهو يسسوق بطريقة جنونية يفرغ غضبه...


/
\


كاآنت راقده بسباآت عميق يمر بأحلامهاآ طيف أمهاآ وضحكتهاآ, مششتاقه لحبهاآ وحنانهاآ كانت تعوضهاآ عن فقد الأب, تحركت بضيق وهي تتذكر أبوهاآ تعتقد أذا وافقت ع قراراته بيحن لهاآ ويلين قلبه..
وهي بين أفكاآرهاآ ماآ حست إلا بيد تسحبهاآ لفوق من شعرهاآ, كاآبوس يمر باحلامهاآ تحركت بعنف تبي تقوم, بس اليد تشد ع شعرهاآ بقوة وهي تأن ووتصرخ وتحرك يدهاآ ورجولهاآ.. وتسمع صوت رجل غريب: من أذنلك تدخلي غرفتي..
فسقطت ع أرض وفتحت عيونهاآ ببطأ.. فماآ حست إلا بيد تهزهاآ شاآده ع شعرهاآ وطايح فيهاآ ضرب وتصفيع: قسم بالله إذا شفتك بس ماده رجولك عند باآب الغرفة مره ثانيه بخليك تكرهي حياتك وتكرهي واآحد أسمه سلطاآن..
أسم سلطاآن مو غريب عليهاآ راسهاآ داير ما تدري هي بحلم أو علم, وما فاهمه شو ألي يصير معهاآ ووين هي من أساآأس..
فما حست إلا صفه بوجهاآ ترجعهاآ لواقعهاآ.. وجهاآ ع أرض فرفعت راسهاآ وهي تمسح خدهاآ وعيونهاآ متعلقه بسلطاآن أو زوجهاآ.. فيمسك يدهاآ بقوه ويجبرهاآ توقف من شدة ما يسحبهاآ ويده الثانية يشد ع شعرهاآ وهي تصرخ من شدة ألم وعاآضه ع شفايفهاآ بقوة تكتم صرخاتهاآ, فيسحبهاآ لخارج الغرفة وهي تترنح ما قادرة تمشي او تتحرك, تسمع لصوت فستانهاآ وهو يتمزق من كثر ماآ تسقط وهو يوقفهاآ بقوة, فيدخلهاآ بغرفة ثاآنية ويرميهاآ ع أرض ويتقدم منهاآ ويشد ع شعرهاآ بقوة لدرحه انهاآ رقبتهاآ توجعهاآآ..: حسبالك ميت فيك وأبيك, لا أنتي ولا عشرة من امثالك توصل لظفر شيماآء ما تزوجتك إلا عشاآن وصية أبوي ولحد ماآ تهدأ امور بطلقك..
وضرب وجهاآ ع أرض وطلع من الغرفة وتاآرك خلفه صوت ضرب الباب بقوة, اما ريماآن قبل لا تدخل الغرفة اغمى عليهاآ لانه راسهاآ انضرب بالحائط من كثر ماآ يسحبهاآ فماآ سمعت ولا كلمه..
يدخل سلطان غرفته وهو يسحب ع شعره للخلف وبقوه, صدره يطلع وينزل يتنفس بصعوبه: شو سويت ياآ سلطان ماآ تربيت كذا, ليش طقيت بنت مايلهاآ ذنب بشيء.. كاره نفسه, فدخل الحماام وفتح الدش وجلس تحته يمكن بيخفف شي من الناآر الملتهبه بداآخله..
جلس يبكي بصمت والماآآي ينسكب براسه, يحس أنه كبر من سنه من كثر الضيق والتفكير, وظالم معه بنت تصغره أكثر من 10 سنواآت..: طول عمري أوقرك وأحترمك وراآفعنك براسي ولا مره ضريتك بحرف أو عصيتك بأآمر.. تعال شوف حالة ولدك ضاآيع من بعدك ظلمتني وظلمت بنت مستحيل أحبهاآ..
طلع من الحماآم بعد ماآ تروش ع السريع وهو لاف خصره بفوطه, وقطرات الماآآي متبعثره بجسده الرياآآضي.. فجفف جسمه ولبس بيجاآمة نوم, تمدد ع سريره حاول يناآم بس ما قدر, ماآ متحمل جو الغرفة صور شيماآء تحاأصره من كل صوووب يحس من نظراآت عيونهاآ عتاآب وحزن: معقوووله من بعدي ياآ سلطاآن تتزوج؟. , فقاآم وغير ملابسه فلبس قميص أبيض من الصوف مع بنطلون أسود ضاآغط عليه, مشط شعره ع السريع ولبس ساآعته وشل سويج سياآرته وموباآيله فطلع من الغرفه ومن البيت كاآمل وشاآف مزرعة ابوه هدت محد فيهاآ غير الخدم.. فجلس يفر في الشوارع وماآ حس نفسه إلا عند قبرهاآ, فنزل من سياآرته وتقدم من قبرهاآ وجلس ع رجوله, ويمسح عليه, يشكي لهاآ همومه ودموعه تتساآبق لمجرهاآ يتمنى أنه تسمعه وتمسح دموعه وتشاركه بهمومه, بس لو كاآنت موجوده ماآ كاآن فيه دموع ولا هموم من أساآس..


/
\


يدخل فيصل البيت, وهو منهد حيله, ويستقبله عمه.. فيتقدم منه ويبوس راأأسه ويده: هلا عمي ليش راآمس..
العم يوسف: الحين الفجر ياأ ولدي وقبل شوي راأجع من المسجد..
فيصل: تقبل الله منك.. ليش ماآ حضرت العرس الكل سأل عنك..
العم يوسف: تدري يآا ولدي اناآ قليل اخالط الناآس من الدوام للمزرعة وسلطاآن أتصلت فيه وباآركتله..
فيصل: ما ألومك يا عمي يوم انك ماآ تزوجت حاآبس نفسك ولاحد يشوفك..
يضحك العم يوسف: شو أناآ بنيه حد يشوفهاآ ويخطبهاآ, وإذا فيه وحده توافق ع رجال الشيب براآسه كاآن تزوجت..
فيصل: والله عمي اناآ اخبر منك بالحريم, وأنت رجاآل وزير وصاآحب منصب وتجاآرة مآآشية بالتماآم فألف وحده تتمناآك, ياآ عمي الحين كل شيء بالفلوس يمشيء..
يبتسم وهو يقول: كبرناآ ع سوالف الزواج, ولاآآ وين عمتك..
يغمز فيصل ع عمه: هاآ عمي اشوف غيرت الساآلفه ولا تنتظر امي دورلك عروس.. من الحين أقولك أناآ مواآفق..
العم يوسف: ههههههه والله انك ماآ تعقل قلناآ نزوجك يمكن يكبر راسك بس شكلهاآ حصه ماآ قدرت عليك..
تغير مزاج فيصل وكشر بوجه وتحرك من مكأأنه يبي يطلع لغرفته..
العم يوسف: تو الناآس..
فيصل: بقوم أصلي قبل لا تطلع الشمس..
العم يوسف: صلي ونزل تفطر معي..
فيصل: تعباآن عمي من الفجر قاآيم بناآم كم ساآعه وبعدهاآ بطلع بيت أبو سلطأآآن للغداآء..
ويبوس راس عمه ويطلع لغرفته يناآم..
وتدخل ام فيصل (سعاد) البيت..: سلاآم عليكم..
العم يوسف: وعليكم السلاآم..
تفسخ عبايتهاآ وشيلتهاآ وتجلس ع الكنبه جنب أخوهاآ..: تعب اليوم من زماآن ماآ سهرت, وأم سلطاآن لزمت علي اجلس..
العم يوسف: طمنيني عليهاآ..
سعاد عرفت من يقصد وقالت بأختصاآر شديد: دعي أنه ربهاآ يسعدهاآ ويعوضهاآ عن كل ماآ مضى..
العم يوسف: ....
قامت سعاد تبي تطلع لغرفتهاآ بس وقفهاآ كلام أخوهاآ..
العم يوسف: تعتقدي ربي بيساآمحني..
سعاد: إذا ساآمحتك هي ربك بيساآمحك..
هز العم يوسف راسه بحزن.. فوقف عشاآن يفطر ويطلع يتابع تجاآرته دام أنه بإجاآزه..
بس كلماآت سعاآد وقفته: من عيونهاآ حسيت فرح مو عشاآن أنهاآ تزوجت لاآآ بس يمكن كاآنت تعتقد ان أبوهاآ ماآ بينساهاآ مثل هاآليوم..
العم يوسف: ريمان ما قاصرنهاآ شيء ولا نفكري بموضوعهاآ بس اهتمي بولدك فيصل ماآآ عاجبني وضعه متأكده فيه شي شاآآيد يخفيه عنك..
ودخل غرفة الطعاآم تاآرك اخته بصدمتهاآ وخوفهاآ فطلعت بسرعه لغرفة ولدهاآ وتطرق الباب..
فيصل عرف انهاآ امه: تفضلي يمه..
تدخل الغرفة وفيصل توه طالع من الحماآم ولاف خصره بفوطه, ويفرغ ملابسه من حقيبة السفر..
سعاآد: صارلك 3 أياآم بلبلد والحين ترتب ملابسك, بس شو أقول ماآ معك حرمه تداريك وتهتم فيك..
فيصل: ووين حصه لو كاآنت هناآ ماآ بتقصر بس منشغله بعرس أخوهاآ..
تتقدم أم سعاد منه وتساآعده يكسف ملابسه وتحطهن بالدولاب, وفيصل جلس ع السرير ينشف شعره..
سعاد: فيصل لا أناآ ولا عمك عاآجبني وضعك, ندري أنه حصه زوجتك بس زوجة من زوجة تفرق, هي لاهيه بحياآتهاآ ولا حتي دايره بالهاآ فيك..
فيصل: يمه هي ظروفهاآ أقوى منهاآ ولازم أعذرهاآ, نسيتي أنهاآ ضيعت وبعدهاآ بشهر توفى أبوهاآ والحين عرس أخوهاآ..
سعاد وهي تجلس بجنب ولدهاآ: أناآ خايفه عليك, أنت رجاآل تبي حرمه توقف معك بكل خطوه, حصه بنت مدلعه ومو قد المسؤولية..
تضايق فيصل من رد امه..
سعاد: أناآ أول مره تدخلت بزواجك بس هالمره ماآ بدخل..
فيصل بأستغراب: يمه أناآ ما بفكر بالزواج, ومستحيل وحده تشاآرك حصه..
سعاآد: هذاآ سلطاآن قال قبل مستحيل يتزوج بعد شيماآء وهذا هو الحين تزوج ومرتاآح..
فيصل: يمه من قالك أنه سلطاآن يبي تزوج, ولا حتي ضاآرب براسه هو تزوج عشاآن وصية أبوه..
سعاد وهي مستغربه: أي وصية؟
فيصل: يعني قبل لاآآ يموت أبو سلطاآن كاآتب بوصيته أنه سلطاآن يتزوجهاآ, حتي هو طول لوقت كاآن مضايق ومصر يهون ع هذه الزواآجة.. وراآفض يدش القاآعة من الأساآآس..
سكتت سعاآد منصدمه من كلام ولدهاآ وهي أول مآا سمعت بخبر خطوبة سلطاآن بريماآن أستغربت كاآن أبوه مصمم يتزوجهاآ..
يحرك فيصل يده قداآآم وجهه امه..: هاآ يمه وين رحتي؟
سعاد: هاآ معك.. وقالت بعد تفكير: فيصل..
فيصل: هلا يمه..
سعاد: ماآ أبيك تتكلم عن هالموضوع قداآم عمك إذاآ سألك..
فيصل بأآستغرآاب: ليش هو شو يدخل عمي؟..
سعاد بتوتر: لا بس قصدي مآا حلوه تتكلم مع عمك بهالموضوع تعرف هو قريب من أبو سلطاآن وعياله ويمكن بزل لساآنه قداآمهم..
فيصل: إن شاآء الله يمه..
تقوم سعاد وهي تقول: فكر بكلامي ومن ناآحية العروس اناآ محصلتلك بس أبيك تجلس مع نفسك وتفكر وتمدد فترة الخطوبة تشوفهاآ إذا تناآسبك او لاآ يعني لاآ تمشي ع شوري..
فيصل: يمه لاآ تعبي نفسك أناآ احب حصه وماآ غلط نتهاآوش وتزعل مصيرهاآ بتردد..
سعاآد: إذا هي غرورهاآ ماآ يسمحلهاآ تقوم بواجبهاآ أنت كسر هالغرور, واناآ ما قلت طلقهاآ خليهاآ بذمتك تبي ترجع أو لاآ معك غيرهاآ توقف معك..
فيصل سكت يفكر بكلآام أمه..
سعاآد: ياآ ولدي أنا حرمه وأعرف تفكير البناآت ماآ يكسر راآسهن ويعقلهن غير تأآخذ وحده ثاآنيه براسهاآ..
فيصل: أنزين يمه منو هاآلبنت ألي ترضي تأآخذ واآحد مزوج..
سعاآد وبابتسامه: رشاآ بنت خالة حصه, بنت جميلة ومتعلمة وماآ شاآء الله عليهاآ الحين تكمل الماآجستير يعني نفس مستوآآك الثقآآفي..
سكت فيصل يعرف رشاآ كاااسم حصه كم مره كلمته عنهاآ بس ولا مره شافهاآ..
سعاآد: الحين ما أبيك تتكلم ولا تقرر ومن ناحيتهاآ لا تخاف بكلمهاآ وبكلم أمهاآ وحاسه انهاآ بتوافق..
هز راسه وهو يفكر بكلام امه يبي يكسر رااس حصه..
فقاآمت سعاآد وفيصل وقف وباآس راس ويد امه وطلعت لغرفتهاآ تناآم..
اماآ فيصل غير ملابسه وصلى وتمدد بسريره يفكر بكلام امه, وعيونه كل شوي طالع موباآيل وبضيق: حتي ماآ كلفت ع نفسهاآ ترسل مسج أو أتصاآل, الظاآهر لازم أكسر هالغرور..
فبند الليت وغطى نفسه يناآم..


/
\


ع جلسسته أكثر من ساآعتين, فماآ حس غير لسعة شعاآع الشمس تقرص وجهه, فقاآم وحصل نفسه راقد ع قبرهاآ, فمسح ع وجهه يشيل التراآب عنه ورجع شعره المتناثر حول وجهه للخلف فحس نفسسه أنه مسسخن ومحموم, فقاآم بكسل وهو ينفض الترآب عنه, فتعلقت عينه بقبرهاآ فدعالهاآ بالرحمه وأنه ربه يغمد روحهاآ

رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام


بالجنه, فتحرك وركب سياآرته عشان يلحق ع صلاة الفجر, فمشى مساآفه فخذ الجهاز الي كان بالسيت الثاني وضغط ع نقطة التشغيل فجلس يسمع لأخباآر أمن الدوله, مره عن عصاآبة مخدرات ومره عن لصوص وجراآئم قتل اخباآر أعتاآد عليهاآ بس شد أنتباه خبر واحد عن عصابه مهربه داخل البلاد اكثر من نص مليون سلاح بهدف زعزعة أمن الدوله والأنقلاب ع الحكم.. فشاآف مسجد ع يمينه, وبجنبه مغسلة سياآرات ومطاآعم, فقرر يوقف يصلي ويغسل سياآرته, فخبآ الجهاآز بجيبه بس نسى المسدس ألي كاآن جنب الجهاآز..
فوقف سياآرته عند مغسله وعطاآء العامل سويج سيآرته فدخل المسجد يصلي, فصلى وبعدهاآ جلس بمكانه يستغفر ويسبح ويدعي ربه أنه يغفر ذنبه فتذكر ريماآن وحس بالندم أنه مد يده عليهاآ وكيف كاآن يسحبهاآ من الغرفة وانضرب راسهاآ باالجدار وهو ماآ فكر يهتم او يمر ع غرفتهاآ قبل لا يطلع فقرر يرجع البيت ويطمن عليهاآآ ومن غير الحمه تزيد عليه وبلاعيم.. فسمع بالخاآرج صوت رجال مجتمعين وكل ألي بالمسجد يطلع يشوف شو صاآير, فتحسس جهاز التنصت فحصله بجيبه وحمد ربه, فوقف وطلع من المسجد بس انصدم من شاف ناآس وسيارات وزحمه وشرطى ودورياآت.. وسيارآته موقفه ع جنب ومحاوطنهاآ الشرطى..
العامل هو يأشر ع سلطاآن: سيدي هذا هو صاآحب السياآره..
العريف وبعصبيه: متأكد؟..
العاآمل وبثقه: هيه نعم متأكد..
العريف يرفع مسدسه بوجه سلطان وكل رجال الشرطي رفعوا مسدساآتهم: أنت رهن الأعتقاآل فتفضل معناآ..
سلطاآن: ممكن اعرف السبب؟
العريف: تفضل معناآ المركز وبتعرف كل حاجه..
سلطان: ما يلحق الحق تعتقل أي شخص بدون سبب وياليت تبعد رجالك عني..
العريف: لا تتماآطل معي واعرف واجبي فياليت تكون مساآلم معناآ ولا راح يكون معك تصرف ثاني..
سلطان بتحدي: يعني شو راآح تعمل؟..
العريف يأشر ع الشرطي عشان يقيد يده..
يخرج سلطاآن محفظته من جيبة, ويبرز بطاقة هويته ومجال عمله..
هناآ العريف من شاآف البطاقه أنصدم فرمى مسدسه ع أرض وضرب تحيه وهو يرتجف وباآقي الشرطي علموآا مثله وهم ماآ فاهمين شيء..
العريف بخوف: سيدي نحن قدمناآ بلاغ للبحث عن بعض عناصر العصابة المهربة للاسلحه والعاآمل أتصل فيناآ فوجدناآ المسديس بسيارتك ومن نفس فئة مسدساآت العصابه ألي نبحث عنهاآ..
سلطان وبعصبيه: حسابك في المركز, فلحقني.. فركب سيارته وتحرك للمركز..
هناآ العريف عرف أنه مستقبله بيضيع, أما انه بيفقد وظيفته أو بينزل لمنصب أقل وهو ما مر ع ترقيته غير كم يوم, فتندم ع فعلته, وطلب من رجاله ينسحبواآ..
كاآن من بين الناآس شخص غريب عن البلد, يراقب الموقف بصمت, وهو يدخن, فرمى سيجاآرته, ويفركهاآ برجله ويخرج هاآتفه من جيبه ويلتقط كم صوره لسلطاآن ويرسلهاآ ع دايركت لشخص ثاني.. ثواني بسيطه ويرن هاآتفه..: نعم سيدي..
المتحدث من الجاآنب الثاآني..: متاكد أنه هو..
الرجل: نعم سيدي..
المتحدث بصوت حقود وهو يضغط ع اسنانه: عندك يومين وبتصل فيك, اريد كل تفاصيل عنه وعن عائلته واماكن تواجده, تحرك بسريه تامه..
الرجل يبتسم بخبث: حاآضر سيدي اعتمد علي..
يغلق المتحدث الهاتف, ويتكأ ظهره ع الكنبه ويدخن بصمت يكشف عن نوايا الشر براسه, وبيده ثانية يمسح ع رأس كلبه الضخم الجالس جنبه..

أقل من 5 دقائق ويوصل للمركز ويدخل المكتب وخلفه العريف مرتبك وخايف والشرطي المداوم ف المكتب يوقف ويضرب تحية لسلطاآن.. سلطان وبعصبيه: حسبالك كم نجمه معلقه بكتفك تسمحلك ترفع مسدسك وصوتك ع ناس أرفع منك..
العريف بذل: أسف سيدي.. كنت..
سلطاآن وهو يقاآطعه: أنت وين كنت تداوم..
العريف: بجنوب البلد وانتقلت من يومين هناآ بعد ما ترقيت..
سلطان: هالمره بسامحك وبنقلك لنفس المكاآن ألي كنت تداوم فيه عشان ما تطاول ع من هم اعلى منك, وما أبي أشوف رقعة وجهك هناآ وبنفس المنطقة..
العريف بتوتر: إن شاء الله سيدي.. ومن داآخله يحمد ربه انه مآا أنطرد من وظيفته..
سلطان وبعصبيه: طلع من هناآ وإذا بس لمحتك قدامي بيكون معك تصرف ثاآني..
العريف: حاضر سيدي.. ويضرب تحيه ويطلع بسرعه من المكتب..
ويجلس سلطان بتعب وهو يمسح شعر راسه للخلف..
الشرطي: سيدي تطلب تشرب حاآجه..
سلطان بعد تفكير: لا.. فستأذن وطلع من المركز يفكر وين يروح حاآس نفسه تعبان ومصدع والحمه عامله فيه بلاآآوي وماآ قاآدر حتي يفتح عيونه فشآآف الساآآعه كاأنت 8 ونص.. فقرر يروح ينام ويريح نفسه بفندق أبوه قبل لاآ يحين وقت الغداآء لانه أمه مسسويه عزيمة بمناآسبة زوآآج ولدهاآآ..


/
\


ساعه 11 صباحاآآ, ومنزل أبو سلطان بدأ يزدحم من أهل ومعاآرف العايلة..
حصه كانت بغرفتهاآ تضع لمساآت أخيره بمكياجهاآ.. وتسمع طرق الباآب وصوت امهاآ تناديهاآآ: يمه تفضلي..
أم سلطان تدخل: حصه يمه ماآ خلصتي..
حصه: هاآني يمه دقيقة وبخلص..
أم سلطان: شوفي ريماآن, صارلي ساعه أتصل فيهاآ وأتصل بتلفون البيت بس محد يرد..
حصه وهي ترسم خدودهاآ: يمه هم عرساآن أكيد راقدين..
أم سلطان: ما أظن سلطاآن وحده من سياآآرآته مو موجوده..
حصه: يمكن طلعوا مكاآن, هو قال يبي يساآفر؟
أم سلطاآن بيأس: أخوك قبل العرس مآا يتكلم ويادوب أشوفه طول الوقت مضايق وزعلان, أنتي اتصلي فيه وشوفيه أو خبري حد من الخدم يروح قصرهم..
حصه بتفكير: إن شاء الله يمه, بس الحين ببدل ملابسي..
ام سلطان: لا طولي أنآا بنزل للضيوف الكل يسأل عنك وعن ريمان..
حصه: من عيوني الغالية..
أم سلطان تبتسم: أذا رحتي بلجيكا معرف شو بسوي ما أقدر أعتمد ع حد غيرك..
حصه وبخاطرها (من قال برجع لبلجيكاآ) بس ما حبت تقول وتفسد فرحة امهاآ: أفاآ يمه أنا هنا أو بلجيكاآ ما تفرق مستحيل يمر يوم بدون ما اطمن عليك وثانياآ ريمان موجوده بس اخاف تنسيني..
تبتسم أم سلطاآن: أنت الأساس ياآ بنتي ما أروم عنك..
تقوم حصه وتبوس راس امهاآ..: فديتك قلبك.. أقول يمه.
أم سلطاآن: أمري..
حصه: خالتي موزه وبناتهاآ هناآ..
أم سلطان تعرف أنه بنتهاآ ما طيق أختهاآ وبناتهاآ: هيه قبل ساعه واصلات..
حصه بتأفف: الله يعين..
أم سلطاآن: خلك مبتسمه ورحبي بالضيوف وخالتك تحبك وتسأل عنك دوم..
حصه وبضيق: إن شاء الله..
وتطلع أم سلطاآن من غرفة بنتهاآ.. أما حصه دخلت غرفة التبديل ولبست فستاآن قصير لونه زهري مع كعب عالي من نفس لون الفستاآن وشعرهاآ كيري مع مكياج خفيف فعطاهاآ شكل ملائكي جميل..
فلبست عبايتهاآ ونزلت من أسنصير ألي يوصل للباب الخلفي, عشاآن محد يشوفهاآ, وطلعت للمزرعه الخلفية وغطت وجهاآ, بس شافت حرمه ورجال واقفين عند بركة الماي, فأستغرب من وقفتهم وخاصه هي ماآ متغطيه لبس ضيق وقصير وشعرهاآ منكشف, بس ماآ قدرت تتأكد من هويتهم لانه حول البركه اشجاآر ومقاعد كبيرهم فغطتهم.. بس أنصدمت من شاآفت الرجال يتقرب من البنت ويشدهاآ لحضنه وهي تقاآوم ويبوسهاآ, فشهقت بصمت والفضول يقتلهاآ تبي تعرف من ذلا: أستغفر شوه هالأفكار يا حصه يمكن متزوجين, وثانياآ شو أبي منهم, بس هذا بيتناآ ع أقل يحترموا حرمة اهل البيت, يعني لو طلع حد من الخدم أو أي حد وشاآفهم..

فتعوذت من شيطاآن وهي تطرد أفكاآأر من راسهاآ ومشت طريقهاآ لبيت أخوهاآ, فدخلت القصر بس أنصدمت البيت فاضي من أي جلساآت أو ستائر بس كنبه ع جنب الصاله ومغبره.. فكملت طريقهاآ للدور أول وهي تكح جو البيت مغبر وخاآنق, فدخلت غرفة أخوهاآ بعد ما طرقت الباآب بس محد رد عليهاآ, فوقفت لفتره تتأملهاآ مثل ما كانت قبل سنتين, ملابسهاآ عطورهاآ مكياجهاآ حتي بقاياآ شعرهاآ بالمشط وصورهم بالحائط حتي مفرش السرير نفسه, فحست بقشعريرة وخوف تحسهاآ كأنهاآ موجوده وتراقبهاآ..
فطلعت من الغرفة بسرعه, ووقفت ع حافه تتأمل القصر, البيت بكل ماآفيه ساآآكن وميت, لآآ خدم ولا ألوان تعكس الحياة, من توفت شيماآآء سلطاآن ما كان يسمح لحد يدخله, تذكرت ريماآن وجزمت أنهم طالعين, ونزلت تبي تطلع من القصر, بس شافت باب الغرفه الثانية مفتوح, فتقدمت من الغرفة وفتحت الباآب بتردد فاآنصدمت من شافتهاآ ملقيه ع أرض وبفستانهاآ.. فركضت صوبهاآ, ورفعت راسهاآ وشاآفت وجهاآ كله كدماآت وشعهرهاآ منفوش, والدم حول شفايفهاآ, فضربت وجهاآ ع الخفيف: ريماآن تسمعيني..
ريمان لا حس ولا خبر ولا يتحرك منهاآ جفن.. فوقفت وراآحت لحمام الغرفه, ففتحت الماآي فجلست دور ع حاآجه عشان تأخذ ماآي بس ماآ حصلت شي, فشلت شوية ماآي بيدهاآ وطلعت من الحماآم ومشت صوب ريماآن ومسحت ع وجهاآ بس ماآ تحركت ورجعت مره تأخذ ماي بيدهاآ وتصبه بوجه ريماآن.. هنا تحركت ريماآن وهي قاطبه حواجبهاآ.. حصه: ريماآن.. ورجعت تضرب وجهاآ بخفه: قومي حبيبتي..
ريمان بصعوبه وهي تفتح عيونهاآ: وين اناآ؟..
حصه: ريماآن تسمعيني أنا حصه..
ريمان بصوت مبحوح وهي قارصه عيونهاآ ومتوجعه: م..ــ..ــااااي..
حصه بخوف: إن شاء الله..
وتركت ريماآن ونزلت بسرعه للطابق أرضي ودخلت المطبخ, ففتحت ثلاجه, لا ماآي ولا عصائر, ثلاجه فاآضية..: حسبي الله ع بليسك يا سلطاآن..
فاتصلت لرئيسة الخدم, وطلبت منها ترسل 2 من الخدم مع منظفاآت وماآي للشرب.. وطلعت مره لغرفة ريماآن فحصلتهاآ راقده ووتنفس بصعوبه, فحزنت ع حالتهاآ, ومستغربه من أخوهاآ كيف تجرأ يمد يده ع بنت ضعيفه, فضربت خدهاآ بخفه, ففتحت عينهاآ بصعوبه..: حــ..صــ..ـه
حصه: اناآ جنبك لاآ تخاآفي..
فمسكتهاآ من أكتافهاآ وساعدتهاآ توقف, وريماآن تأن تحس جسدهاآ يتقطع من ألم..
فطلعتهاآ من الغرفة ببطأ متجه صوب غرفة سلطاآن.. بس ريماآن تمسكت بحصه بقوة وهي ترتجف, حصه فهمت انهاآ خايفه من سلطاآن...
حصه: سلطاآن يعني تعمد يضربك..
ر يماآن ساآكته ومتعلقه بحصه..
تمسح حصه ع ظهر ريمان: لا تخافي سلطاآن مو هناآآ
بهاللحظه تذكرت ريماآن احداث ليله ماآضية, كأآنه حلم, فتعلقت بحصه أكثر, خايفه أنهاآ تنضرب..
تهز حصه راسهاأ بيأس وترجع ريمان للغرفه, وساعدتهاآ تدخل الحماآم, وتجلسهاآ ع الحوض وتفتح الماآي ع الخفيف, فرجعت لغرفة أخوهاآ وخذت معهاآ مناديل.. قبل لا تطلع تعلقت عينهاآ بصورته, كاآن مبتسم, وجهه برئ, ووسيم.. فحست شئ من الكرهه تجاه.. فطلعت من الغرفة, فشافت ريمان ع جلستهاآ بالحوض والخوف واضح بعيونهاآ, فابتسمت بخفه من شافت حصه, وكانهاآ حست بأمان.. فتقدمت منهاآ وجلست تمسح ع وجهاآ بقايا مكياآج المختلط مع الدم والدموع.. شهقت من شافت جرح عميق خلف راسهاآ فخذت منديل ورطبته بماي وقاآمت تمسح ع الجرح بخفه وريماآن تأن وتبعد يد حصه..
بهاللحظه سمعت حد يضرب الجرس.. فارتجفت ريمان, وحست فيهاآ حصه وقالت بحنان: ريماآن حبيبتي.. هذلا الخدم..
ريمان بخوف وهي تمسك يد حصه: حصه لا تخليني بروحي..
حصه: ماآ بخليك بطلع أشوف الخدم ثواني وبرجعلك..
طلعت حصه بصعوبه قدرت تفلت ريماآن منهاآ, ومثل ماآ توقعت كاآن الخدم, فطلبت منهم يفتحوا كل نوافذ وأبواب القصر, ويبحثوا ع حقائب ريماآن.. وأتصلت بعدهاآ بفريق التنظيف البيت وسخ ويحتاجله جروب يشتغلوا عليه, وإذا خذت خدم قصرهم بتشك امهاآ..
وبعدهاآ طلعت لريماآن وعطتهاآ تشرب, والخدم حصلوا الحقائب بالمخزن.. وبعدهاآ اتصلت بخبيرة المكياج الخاصه بريماآن.. وريمان جلست تستحم, وتغسل نفسهاآ من الغباآر, وتفكيرهاآ مشوش بسلطاآن وأبوهاآ..
وطلعت من الحمام وهي لافه جسمهاآ بفوطه وحصه تبتسم لهاآ ولنعومتهاآ وجمالهاآ: الحين تحسي نفسك أحسن..
هزت ريماآن راسهاآ بنعم.. حصه تجنبت تفتح اي نقاش مع ريماآن وساعدتهاآ بأختيار ملابسهاآ عشان تتجهز وتطلع للضيوف.. ودقائق وتوصل خبيرة التجميل, وأنصدمت من شافت كدماآت خفيفة بخد ريماآن وعند فمهاآ.. بس ريماآن خبرتهاآ انه أنضرب وجهآآ بالحماآم وتحاآول أنه تخفيه بالمكياآج..
وبعدهاآ يوصل فريق التنظيف, فلبست حصه عبايتهاآ وغطت وجهاآ وطلعت تشرف ع شغلهم, وطلبت منهم محد يقرب من غرفة سلطاآن.. وساآعه وهي طاآلعه وناآزله فوواقفه براااس عمااال شل هذا وخرج ذا.. ونظف هنااا.. حتي العمال تأففوا منهاآآ..
فحست بتعب وماآ طايقه نفسهاآ من الغبار فجلست ع الدرج فخذت موبايلهاآ تتصل بأخوهآا تفرغ شوي من الضيق والغضب, بس يتعذر: معليك يا سلطان حسابي معك بعدين.. فوقفت وطلعت لغرفة ريمان, وطرقت الباب.. فدخلت وهي منبهره من جمال ريماآن وطلتهاآ, كانت بأية من الجمال والرقة والدلع.. ترتدي فستاآآن من القطن الحريري لونه بيج مايل للبني, بدون أكماآم مكسف تكسيفات عرضية من فوق الصدر, وبعدها ساده وضيق بمنطقة الخصر ينحت جسمهاآ نحت, ويتسع بعدهاآآ من تحت ونفس حركة الصدر تكسفات عرضية مع ذيل طويل من الخلف.. أما شعرهاآ أكتفت ورفعته بطريقة ناعمه بف من قدام ويتلقي جميع شعهرهاآ ف الخلف ع شكل تموجات رقيقة, وأكتفت بأقراط من الذهب بدون قلاآدة ليكشف جماآل ونعومة عنقهاآآ..
حصه جلست تقرأ عليهاآ خايفه تصيبهاآ عين وخاصه من خالتهاآ وبناتهاآ, وريمان تضحك من تعليقاآت حصه..


رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام

Inas146 and Alnori like this.
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
رورو رورو is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام
2#
01 - 06 - 2018, 12:00 AM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رورو رورو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام
3#
01 - 06 - 2018, 11:10 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أيريك بطال
عضو جديد
الصورة الرمزية أيريك بطال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 234
معدل تقييم المستوى: 9
أيريك بطال is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية سعودية جريئة جدا كاملة منتدى غرام
4#
24 - 06 - 2018, 07:10 AM
المنتدى ده خاشينا فيهوه سابقا مره فاتح ومره مغلق وبعد ذلك قالوا لينا تم حظرك
أيريك بطال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


05:27 AM