• 2:07 مساءاً




روايه جريئه جدا كامله منتدى غرام

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
16 - 05 - 2015, 03:33 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه جريئه جدا كامله منتدى غرام

العاطفه والجسد/
بمدخل الطوآرئ .. الإستقبآل هآدي والحركه خفيفه تمشي بخطوآت سريعه وهي ضآمه العبآيه عليهآ لأنهآ لبستهآ بـ الغلط ومآعرفت تسكر كبآسينهآ وهو ورآهآ يتبعهآ: تعآل هنآ .. إدخل .. ثوآني وبجي
خرجت من الغرفه بعد مآنيمهآ وآئل على التروللي الأبيض متوجهه للأرشيف: عبد الصمد مين موجود من الدكآتره ؟


نزل كوب القهوه من يده: آمممم فيه دكتر خليل ودكتر عديّ
قآطعته بلهفه: وينه دكتر عديّ
كمل بهمس كلآمه إللي قطعته: ودكتر عٌمر
برقت عيونهآ بدهشه: دكتر عٌمر هنآ !!! مو دوآمه ! وينه دكتر عٌمر !
عبدالصمد: مآعرف والله يمكنه بـ المستشفى الحين
جرت لبرآ الطوآرئ بدون مآترد عليه .. هز رآسه بقلة حيله: متى بتعقل !
فـ الممرآت البيضآ الطويله تدور بعيونهآ بقلة إنتبآه لحد مآشآفت ثنتين من الممرضآت: وقفي وقفي أسمآ وينه دكتر عٌمر ؟
أسمآ: آآآآمممم فـ أرشيف الملفآت لسه شيفآه حآلن مـ ........
قآطعتهآ صيته وهي تكمل مشي بخطوآت سريعه .
نرجس: مآلهآ دي ؟
أسمآ بلهجه مصريه: شوفي بنت اللذينآ حتى فـ أجآزتهآ جيآلو .. قلدت صوتهآ بإستهزآء وهي تنطق إسم عٌمر: دكتر عٌمـــر .. عٌمــر .. دكتر عٌمــر .. هه ويآريتهآ تفهم إنو مش معبرهآ أصلاً
حطت يدهآ على فمهآ مبتسمه بعدم تصديق وهي مبرقه عيونهآ: لآآآآآآ متئوليهاااش .. صيته ود/عٌمـر !!!
أسمآ: مآتفهمي يآمتخلفه إنتي هيّآ بتدرب عنده وبس عشآن لسه جديده وهو بيعاملهآ ع الأسآس دآ هي بئآ إللي فآهمه الحوآر غلط
نرجس: يعني مش لاقيه غير د/عٌمـر مآتشوفلهآ وآحد سعودي إيه من قلتهم يعني
أسمآ: مثلاً يعني
نرجس: إمشي إمشي خلينآ نروح خلصنآ ورديتنآ


/
/
/



دفت بآب الغرفه بقوه: د/عٌمــــــــــر !
لف بظهره وهو يشوفهآ مدنقه بجسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تكلمه وهي بنفس الوضعيه: د/عٌمـر في حآله خآصه
أول مآرفعت رآسهآ تعلقت عيونهآ بعيونه وهو ينزل فنجآن النسكآفيه من يده وينآظرها بنص عين .. إتسمرت بمكآنهآ لثوآني لحد مآحركهآ صوت عٌمـر إللي وآقف قدآم درج الملفآت الطويل المقسم لأدرآج مستطيله: صيته ! خير ! مآخلصتي دوريتك !!!
بعدت عيونهآ عن عديّ وهي ترمش بسرعه وبشكل متوآلي بتوتر: آآآ .. آآنـآآ .. إيه .. لآ بس فيه .. فيه وحده قريبتي نزلت بمسبح مويه .. هيّ مقعده مآتتحرك .. غرقت .. أنآ فوقتهآ وحست علي بس رجعت غمت وصدرهآ منفوخ شوي مآدري ليش !


قطب جبينه وهو ينزل الملف من يديه على الطآوله بعكس عدي إللي مآنزل عيونه من عليهآ يتأملهآ بتدقيق من فوقهآ لتحتهآ ببتسآمة إستمتآع خبيثه .. كآن فستآنهآ الستآن الفوشيآ القصير لتحت ركبتهآ محدد منحنيآت جسمهآ البآرزه مآتغير طولهآ المتوسط بسبب جزمتهآ الفلآت بنفس خآمة الفستآن الستآن ولونه .. وترهآ بنظرآته التفحصيه لهآ وظهر بلعثمة كلآمهآ: طيـ .. طيـب .. أنآآ .. أنآ .. أنآ دخلتهآ غر .. غرفـه ومعآهآ وآ .. وآآ ...
عٌمر: صيته لهآلدرجه قلقآنه عليهآ ومو قآدره تجمعي كلمتين على بعض !! هذآ حآل المتدربين الجدد دآيم .. " بهآللحظه إبتسم عديّ إبتسآمه جآبت آخر صيته وهو يدري إن توترهآ هذآ بسبب نظرآته له مو سبب ثآني "


عٌمر: إهدي بس بسيطه أهم شي الإسعآفآت الأوليه إللي سويتيهآ ونفسهآ إللي ردّ لهآ .. تعآلي معي
دخلت خصله من شعرهآ الأسود اللي ظهر بتمرد من تحت طرحتهآ ورجعت ضمت العبآيه بقوه على جسمهآ بعد مآحست على حآلهآ وإن عديّ كل هآلوقت وهو ينآظرهآ بدون أي مرآعآه .. عضت على شفتهآ السفلى بتأنيب كردّ فعل تلقآئي على غبآءهآ !
رجع إبتسم مره ثآنيه وهو يحرك رآسه بـ النفي بخآطره: مآفي فآيده !
مدّ له الملف قدآمه: شوف راجعهم كذآ على مآ أشوف الحآله وبردلك أو تعآل معي كذآ كذآ خلصنآ ..
نزل الفنجآن من يده بس مآرشف آخر قطره فيه ووقف .. رفعت رآسهآ وعيونهآ الوسآع الدآكنه معلقه بعيونه الذهبيه .. خرج من الغرفه بثقل ويدينه بجيوب البآلطو الأبيض .. خرجت من بعده وبعدهم عٌمر



/
/
/




بـ غرفه بـ الطوآرئ ..
فتحت عيونهآ بضيق من النور الشديد المسلط عليهآ .. عيونهآ بعيونه تحس بأنفآسه الحآره تحرق وجهها البارد .. غمضت عيونها بإبتسآمه خفيفه .. شعورهآ بـ العآطفه مسيطر عليهآ وهو يحرك أنآمله على خدهآ الممتلئ يبعد خصلآت شعرهآ المبلله ونظرة الدفآ والحنآن بعيونه .
فتحت عيونهآ بسرعه وأبعد هو رآسه عنهآ بشكل أسرع لمآ تنحنح بصوت جهوري ضخم .. دخلت جسمهآ الصغير بينآتهم وهم وآقفين ع البآب .
صيته مأشره عليه: هذآ د/عٌمـر .. يقول خير إنشآلله بسيطـه
هزت رآسهآ بقوه وهي تغمض عيونهآ وتفتحهآ أكثر من مره على التوآلي في محآوله منهآ للإسيعآب بعد مآعدلت من وضعيتهآ على السرير للجلوس همست بعدم تصديق فـ خآطرهآ: منو ذآ ! وينه فرآس ؟ هذآ مو فرآس !
بصوت مهزوز مرتجف: إنت .. إنت .. إنـت مين ؟



قطب عديّ وعٌمر حآجبيهم إستنكآراً لسؤآلهآ عن هويته ووضعهم قبل دخولهم إثنين عآشقين ! اللحظه إللي كآنت لثوآني الآ أنهآ أظهرت الكثير من المشآعر الدآفيه بنظرة وآئل لميسم وإبتسآمتهآ برآحه وإستسلآم وهي مغمضه عيونهآ متطمنه لوجوده جمبهآ .
نآظر وآئل لصيته بقلق .. ملآمحه متوتره ووجهه شآحب بخوف .. قرب عٌمر بعدهآ من ميسم وبدآ يفحصهآ وعيون وآئل تتآبعه بإهتمآم .
شدهآ بقوه من ذرآعهآ لورى ستآر سرير ثآني بنفس الغرفه وشد الستآر عليهم .. حزته بنظرة إشمئزآز حآده وعيونهآ على يده المشدوده على ذرآعهآ .. نزل عيونه مكآن مآتنآظر هي فهم قصدهآ بس مآهتم ولآ عبرهآ .
من بين أسنآنه وهي تحآول تضبط هدوءهآ: د/عـــديّ ..
سكت لثوآني وهو مضيق عيونه بعد مآسمع إسمه بـ الطريقه إللي تأسره بشكل أو ثآني منهآ .. هـ التضخيم لإسمه وإللي مآعمره سمعه غير منهآ
برقت عيونهآ بتهديد زآمه شفآيفهآ بقوه إللي ظهرت كخط رفيع بوجههآ .
عديّ: وإنتي يآهآنم مو نآويه تسكري هآلعبآيه وتدآري جسمك بدآل هآلإستعرآض !! كل الرجآل شبعوآ فرجه عليك .. مو كفآيآ كذآ ولآ شلون ؟




فكت ذرآعهآ من قبضة يده بعنف .. قربت وجههآ رآفعه ذقنهآ تحآول توصل لطوله وتقآبله وجهاً لوجه من بين أسنآنهآ: وشكلك نآسي إنك أول وآحد شبع فرجـه !
نآظرهآ بإستخفآف وكأنه ينآظر قزم تحت رجوله: هه .. ريحي حآلك هذي كآنت تطليعه بسيطه .. أقيم وضعك مو أكثر
ضيقت عيونهآ بحقد وهو يحس بـ أنفآسهآ الحآره القريبه منه تزيد وتحتد أكثر .
غمض عيونه بثبآت محرك رآسه بـ الإيجآب: آممم أيوه .. وضعك كـ أنثى .. يعني أشوف مقومآتك .. حرك يده بظهر أصآبعه من كتفهآ لكوعهآ ملآمس لعبآيتهآ الحرير ..
رفعت صوتهآ بحده: تعرف إنك وآحد حقـ ......
حط يده على فمهآ بقوه يمنعهآ وهمس: إتطمني .. مقومآتك عآليه .. بس مآتعجبيني !
بعد عنهآ بسرعه وخرج لعٌمر مبتسـم .. ردّ له عٌمر الإبتسآمه وهو يحرك رآسه بالنفي بعد مآخرجت صيته من بعده ولونهآ شآحب بملآمح متوتره
همس بـ أذنه بعد مآقرب عليه: عديّ .. إنت حقير !
إتسعت إبتسآمته السآحره وهو يأكد كلآم عٌمر بتعآبير وجهه بدون ردّ .
قطع الهدوء صوت ميسم الحآدّ الموجه بحقد وكرآهيه لوآئل: إنت إيش تسوي هنآ !!!
وآئل: ميسم أنآ وآئـ .....
قآطعته بحده من بين أسنآنهآ: أدري إنك وآئل .. أخو الست هآنم دآرين وإللي المفروض إني بنت عمكم !



نقل نظره بين الموجودين والإستفهآم على ملآمحهم كلهم .. قرب منهآ بهمس: ميسم وش فيك ؟!!
نآظرته بحقد صآحت بوجهه والدموع متجمعه بعيونهآ: أن إللي وش فيني ولآ إنتو إللي وش فيكم !!! أختك دآرين يآ أستآذ وآئل هي إللي رمتني بمسبح المويه وأنآ معآقه مآ أتحرك .. رمتني وهي تدري أنهآ آخر مره رح تشوفني فيهآ .. إن كنت كآفر كآن رحمتني وأنآ أترجآهآ .. رمتني بـ المويه بكل دنآوه وحقآره ولآ سألت .. عطتني ظهرهآ ومشت
نآظر عٌمر بـ عديّ وصيته وثلآثتهم ملآمح وحده متجمده .. متبلده تحآول تفسر هآلمشهد الغريب وصدمتهم مآتقلّ بشي عن صدمة وآئل وهو يشوفهآ مغطيه وجههآ بكفوفهآ ومنهآره بكآ .. جلس على طرف السرير مآد يده ليدهآ يبعدهآ عن وجههآ: ميسم نآظريني .. وش هآلكلآم .. دآرين سوت فيك كذآ !!! وليش طيب ! مآني مستوعب !!
بعدت يده عن يدهآ بقوه وصآحت: ولآ انشآلله عنك استوعبت .. اطلع بـــــــــــرآآآ .. برآآ مآبغى أشوف وجهك .. لآ انت ولآ خوآتك .. إبعدو عني ابعدووووو حسبي الله عليكم


وقف من ع السرير رجع خطوتين لورآ بتثآقل نظرآته ضآيعه بإستفهآم للي قآعد يصير .
قطع الموقف دخول زبيده تلهث وهي تهوي بـ الغطآ على وجههآ: ميسم .. ميسم يآبنتي ..
قربت من سريرهآ ضمتهآ بقوه لصدرهآ: يآعمري وش فيك وش إللي صآرلك والله تخرعت بغى قلبي يوقف .. بغيت أموت يوم قآلتلي دآرين .
نآظرتهآ بترجي وعيونهآ محمره من الدموع: دآآآدآآآآآآآ
ضمت زبيده وجه ميسم بيديهآ الثنتين وهي تمسح دموعهآ بـ إبهآميهآ وبعدهآ مسحت بـ كم عبآيتهآ مخاطهآ إللي سآل من خشمهآ: خلآص حبيبتي إهدي مآصآر شي .. خير الحمدلله
رفعت نظرها لـ عديّ: مآفيهآ شي دكتور واللي يعآفيك طمني !
هز رآسه بـ الموآفقه وهو مغمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمهآ
مسحت زبيده دموعهآ إللي تسللت غصب عنهآ: هآ يآعمري سمعتي .. مآفيه شي
ميسم: دآدآ بنطلع من هنآ الحين .. أبغى أروح البيت
أسندت زبيده يدهآ ورآ ظهرهآ تقومهآ من على السرير .. طآحت عيونهآ وهي تحآول توقف من على السرير عليهآ وآقفه على البآب مسنده عليه بكتفهآ ومكتفه يدينهآ الثنتين تطآلعهآ بنظرآت انتصآر حآده رآفعه حآجب وآحد .


ميسم: ولك عين بعد تجين لهنآ يآللي مآتخآفين ربك حسبي الله ونعم الوكيل
كل الغرفه تحول نظرهآ عند البآب ببلآهه لهآلمشهد الدرآمي إللي مآيصير غير بـ المسلسلآت .
بصوت هآدي حآلم: ألف لآبآس عليك حبيبتي ميسم .. مآتشوفين شرّ إنشآلله !
بصوت جهوري ضخم حآد: دآريـــــــــــــــــن !!!
رمشت بعدم إستيعآب وهو تشوفه يقرب منهآ والشرر يتطآير من عيونه .. بلعت ريقهآ بصعوبه: وآآئل .. وش تسوي هنآ !
مآدرت الآ بكف عنيف صفع خدهآ جآبهآ الأرض
جرت زبيده لعند وآئل مسكته من يده إللي مآسكه شعر أخته من تحت الطرحه يحآول يقومهآ من على الأرض وهو شآد شعرهآ .
زبيده: لآ يآوآئل لآ .. تكفى .. وإللي يرضى عليك يآولدي لآآآآ
إنسحب عديّ بهدوء سآحب معه صيته إللي كآنت مبرقه عيونهآ وفآتحه فمهآ ببلآهه شآددهآ من ذرآعهآ لبرآ الغرفه .


عديّ: إنتظري هنآ بجيب جآكيتي وجوآلي مآبتأخر
صيته: وليش إنتظرك ؟
عديّ: بوصلك .. ولآ إنشآلله بتآخذين تآكسي بهآلوقت من الليل !
زفرت هوآ بضيق من أسلوبه وتحكمه المو منطقي أبدّ وفوق كل ذآ تصرفآته .. شلون تروح معه بـ السيآره بأي وقت من الأوقآت أجل كيف بهآلوقت .. هذآ شلون يفكر: هففف وإنت مين مفكر حآلك بـ الله عشآن تعآملني كذآ !! إيش هآلوقآحه إللي فيك ! وبعدين مين قآلك إني محتآجه لك ولآ لخدمآتك ! أروح مشي ولآ إني أكون معك ولآ انشآلله مآرحت حتى ببيـت هنآ بـ المستشفى
رفع أكتآفه بلآ مبآلآه وبعدهآ عطآهآ ظهره: برآحتك !
بصوت مهزوز تحآول تجمع قوتهآ: إسمــع ! .. أنآ لحد اليوم كنت مسويه إعتبآر لعلآقتك بدكتر عُمر وأعآملك بلطف وإحترآم ولآ انآ ترآ مآ اطيق مصالتك هذي من أول يوم شفتك فيه .. هذآ غير وقآحتك .. وإذآ بتظل على وضعك وإسلوبك ذآ معي يآ عٌــدَيّ صدقني رح تشوف إللي مآيعجبك !
لف برآسه بس وبعده معطيهآ ظهره: وتعرفين تعلين صوتك وتهددين بعد ! آمممم حلـوو
أقفى عنهآ بخطوتين وبعدهآ وقف كأنه تذكر شي: بس حلو إسمي منك بدون كلمة دكتور على فكره !
ظلت تتآبعه بقهر وهي عآضه على شفتهآ السفلى بقوه لحد مآختفى عند آخر الممرّ .



/
/
/




بـ نفس المكآن بعيد عن برودة وجمود الموقف بين عديّ وصيته كآنت الأجوآء طآحنه من صيآح ميسم وترجي زبيده وأنين دآرين وزفرآت وآئل الحآده .. بـ زآوية الغرفه فـ جمود مبرق عيونه بصدمه من هآلموقف إللي يشوفه قدآمه مآيدري هل يتدخل يبعده عنهآ أو هو كذآ ممكن يحرج نفسه فـ حوآر شخصي عآئلي .. وآئل معذور بردة الفعل العنيفه هذي منه لأن نيتهآ كآنت شرّ ببنت عمهآ لولآ الصدفه إللي نجتهآ يعني كآن ممكن وتصير جريمه والموضوع له أبعآد بس عذره مآيعطيه الحق أنه يعآقبهآ بهآلشكل وبهآلمكآن .



شده بقوه من معصمه رفعه من فوقهآ: يآخوي مآيصير كذآ .. إنّآ بمستشفى .. مب ذآ المكآن المنآسب إللي تحلون فيه خلآفآتكم وإن كآن فيه حل فصدقني مو كذآ .. مو بهآلطريقه أبد ! آسف إن كنت بتدخل بس لآتنسى إنهآ بنت ! .. حآول تسيطر على أعصآبك شوي أكثر من كذآ .. شوي وبتروح بين يديك .. مآرح تكون أحسن منهآ فـ إللي سوته هي مع بنت عمهآ إنت بتسويه مع أختك !
غمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمه وهو يشوفه يلتقط أنفآسه بصعوبه بعد مآحرك نظره لدآرين المرميه بـ الأرض والدم من أنفهآ وفمهآ صبغ الأرضيه تحت رآسهآ .. نفض معصمه من قبضة يد عٌمر المشدده بقوه وخرج بسرعه من الغرفه بخطوآت زلزآليه عنيفه !


أشرت بأصآبع مرتجفه وشفآه متخبطه والدموع بعيونهآ على دآرين: دكـ .. دكتـ وور .. دكتـور شوفهآ .. شوفهآ وش فيهآ تكفـــآآآآآآ شووفهآ .. الحقهآآ .. دآدآ زبيده شوفي دآرين .. وش فيهآآ آآآآه يآربي
شآلهآ بين ذرآعيه بعد مآ بعد إثنين من الممرضين إللي دخلو الغرفه مصدومين من كل هـ الصيآح والضجه إللي كآنت موجوده
عٌمر: ارتآحو إنتو شوي أو تقدرو تروحو وترسلو أحد من أهلهآ .. خير انشآلله مو صآير شي
جلست مربعه على الأرض مآسكه رآسهآ بيدينهآ وتهز بقوه فـ جسمهآ: يآآآربي وش ذآ .. وش إللي صآير !! عين وصآبتكم .. يـ الله فرحة العروس تنطفي كذآ بـ إللي صآر لأختهآ وبنت عمهآ .. لطفك يآربي
خرج لغرفه ثآنيه فآرغه بـ الطوآرئ .. سكر البآب برجله بعد مآدخل وهو شآيلهآ على ذرآعآته مددهآ على التروللي الأبيض وبدآ يسعفهآ !



======
-----------
======

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
نداء الفرح is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه جريئه جدا كامله منتدى غرام
2#
16 - 09 - 2015, 10:47 PM
جزاك الله خير و شكرا بارك الله فيك.
نداء الفرح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: روايه جريئه جدا كامله منتدى غرام
3#
21 - 09 - 2015, 07:07 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه رومنسيه جريئه كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 12 04 - 04 - 2024 09:12 AM
روايه جريئه جدا جدا جدا خذني بحضنك كامله منتدى غرام Dr.Oz استراحة بورصات 0 16 - 05 - 2015 05:20 AM
روايه جريئه جدا جدا جدا كامله منتدى غرام Dr.Oz استراحة بورصات 0 16 - 05 - 2015 05:14 AM
روايه حب جريئه كامله منتدى غرام Eleena استراحة بورصات 0 23 - 04 - 2015 11:57 PM


02:07 PM