• 9:17 صباحاً
logo




رواية جرحني وصار معشوقي الارشيف

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 6
Instegram is on a distinguished road
18 - 05 - 2015, 06:18 PM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية جرحني وصار معشوقي الارشيف

.
.
.
وقفت بشهقه:إيـــــــــش
مستحيـــــــــل

أم عبدالله بقهر وعدم تصديق:هذا اللي صار

دلال الدنياتدورفيها..ضربات قلبها زادت..أحلامهاتلاشت موقادره تصدق..

صرخت ودموعها تنساب:شلو و و و و ون يعني..ر رعد مـ مارح آخذه...وملكتي وفستاني ..كيـــــــــف

كانت عيونهامفجوعه لفت ع أمها الجالسه تسمي ع بنتها اللي شكلها صاريخوف وصرخت وهي تأشرع اللا مكان:الحقيـــــــــره لميس بتا ا ا اخذه مني...مستحيـــــــــل..

رفعت عيونهالرشا الواقفه عندالباب وإيدها ع فمها تناظرإختها المنهاره وكأنهاتذكرت شئ:والقصر..وبيتي ..مارح يكون لي..لا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا

طاحت ع الكنبه منهاره ورشا ركضت لها وضمتها تهديها:خلاص ياقلبي اللي مايبيك لاتبينه..

دلال بانهيار:لا لا لا لا شلون ماأبيه...حرا ا ام هو يحبني يحبني كيف يتركني..كيـــــــــف

شهقت وهي تبعد عن حضن إختها:أنا بانيه كل أحلامي وحياتي معاه كيف يطيرمن يدي كذا كيـــــف...

قامت واقفه والشياطين فوق راسها وبعصبيه:سوتهـــــــــا الحقيره وأخذته مني أخذت كل شئ مني..أكرههـــــــــا ماراح أسمح لها تاخذه...لا ا ا ا ا أنا مخطوبه له شلون يخطبها ويتركني ليـــــــــش
والله لانتقـــــــــم منها والله لأخليها تندم وماتتهنى..والله لأخليه يرجع لي أنا..

بكت وهي تتوعد وتهدد إنها بتنتقم وترجع رعد لها لو يكون آخر شئ تسويه في حياتها...

******************

رنا بصدمه:مستحيل

أم رعد جلست ع الكنبه مقهوره:أبوك راح يزوجه لميس...ياويلي ع بنت أختي دلال تلاقينها منهاره أدري فيها تحب رعد..

رنا:معقوله دلال ماراح تاخذ رعد.....يمه دلال تحبه وتمووت فيه...كيف أبوي يسوي فيها كذا ..
ويزوجه لميس..

أم رعد:أكيد هي اللي رسمت ع أخوك لين خلت أبوك يزوجها له..أكيد موهذي بنت أمها...

زاد كرههم للميس وحقدهم..

**************

دخلت أمل لغرفة لميس:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووو وووش

ريم:ههههههههه

ضمت لميس:ألف ألف مبروك ياميسو هذا أحسن خبر سمعته في حياتي

لميس بابتسامه باهته:الله يبارك فيك

أمل:آخيـــــــــرا إنكسر غرورك يادلالوه..آآخ بس لو أشوف شكلك وإنتي تسمعي الخبر

ضحكوا إلا لميس ساكته

أمل:متى الملكه

ريم:يوم الخميس

انصدمت لميس وماقدرت تحكي يعني باقي يومين بس وتصير له وتحت رحمته

***********

خبرخطوبة لميس ورعد انتشرت بسرعه ..البنات مره انبسطوا مع إنهم ماصدقوا بالأول لأنهم كانوا يعرفوا إن دلال مخطوبه لرعد قبل..
بس بالأخير فرحوا للميس وانكسار غرور وتكبر دلال..

أم عبدالله مقهوره وشالت بخاطرها ع إختها أم رعد وزعلت عليها...

************

هند:والله..وإنتي

لميس بغصه:أنا أكرهه ياهند

بكت لميس وهند عورها قلبها ع صاحبتها:طيب ليه ماقلتي لعمك انك موموافقه

لميس ببكا:‎I Can‎'t I Can‎'t tell him..هذا ولده...وهوماقصرمعاي بشئ...يعاملني مثل بنته وأكثر..ماأقدرأرفضه...إنتي ماشفتي كيف يحاكيني ..ماقدرت أكسرفرحته وأنسى اللي سواه علشاني ...

هند:خلاص لموس...إرحمي نفسك

لميس بين شهقاتها:I can‎'‎t...I can‎'t imagine my self with him after what he did to me‏ واللي راح يسويه...تخيلي ياهند..طعن في شرفي

هند انصدمت وماقدرت تقول شئ

إنتظرت لين تهدى وقالت بهدوء:حاولي تنسي كل شئ بينك وبينه وتحاولي تبدين حياتي جديده معاه..ولا تتعبي نفسك

لميس:ماقدر ياهند...I haaate him ‎..أكرهه..

هند:أنا جايتك اللحين..

سكرت منها وراحت لغرفة أخوها دخلت عنده:بدر

بدر رفع عيونه وإنصدم من شكلها ووقف:هند شفيك كنتي تبكين

هند:أبغاك توصلني للميس اللحين

بدر خاف لميس فيها شئ:شفيها...لميس فيهاشئ

نزلت راسها ماتبي تقول عن خطبت لميس مومتعوده تكذب عليه:لا مافيها شئ بس أنا أبي أروح لها

بدربشك:إنتي متأكده..أجل ليه كنتي تبكين

هند:متضايقه وأبي أروح لها

بدر شاف عيون هند كلهادموع وخاف إذا ضغط عليها تبكي وقال:أوك أنتظرك في السياره

******************

ريم:رعد بيتزوج لميس

رعد ركز ع ملامح فيصل اللي تفاجأ بالخبر

فيصل بدهشه:والله

عادل بفرحه:مبروك

رعد وعيون ع فيصل:الله يبارك فيك

فيصل من الدهشه نسى يبارك

ريم:فصول وين مبروك حق رعد

فيصل:ها...مبروك

رعد:الله يبارك فيك

فيصل:طيب ودلال مو إنت خاطبها

رعد :أنا ماخطبتها أمي خطبتها وأنا مابغيتها

عادل:بس إنت وافقت

رعد وقف:كنت مشغول بدراستي وعلطول وافقت ولا فكرت

وطلع من الصاله

رعد طلع وتفاجأ ببنت قدامه

أبعد عن طريقها علشان تدخل بس إستغرب من نظراتها الحاقده

لكن لماطلع شاف سيارة بدر وابتسم باستهزاء

***************

رواية جرحني وصار معشوقي الارشيف



[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




رواية جرحني وصار معشوقي الارشيف

التوقيع

signature
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جرحني وصار معشوقي كاملة بدون ردود الارشيف Instegram استراحة بورصات 1 19 - 05 - 2015 07:35 AM
رواية جرحني وصار معشوقي كامله الارشيف UoZa استراحة بورصات 0 19 - 06 - 2012 03:03 AM


09:17 AM