• 12:43 صباحاً




رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 11
Instegram is on a distinguished road
19 - 05 - 2015, 03:46 PM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول

جالسه في غرفتها وتحاكي رنا
دلال بحزن:رعد سافر
رنا:أيوه
دلال:وين
رنا:فرنسا ويمكن يروح لبريطانيا
دلال تحترق داخلها من القهر:حاكيتيه
رنا:أيوه
دلال:شخباره
رنا:تمام..ليه تسألي تراه تزوج
دلال:عارفه..بس أحبه
رنا:عارفه بس خلاص مافيه نصيب أخذه الزفته
دلال بقهر:ياعلها ماتتهنى
دلال مقهوره وسكرت والجوال
دخلت عليها رشا وشافت وجهها
أحمر باين عليه الحمق
رشا:شفيك
دلال بقهر:تدرين وين سافر رعد
رشا:أكيد يعني للدول اللي تاخذ العقل
دلال:راح فرنسا وبريطانيا
رشا:آآخ يالقهر
دلال:أنا مقهوره الحين تلاقيها
مبسوطه وطايره بين الدول والأسواق
رشا:متى راح يرجعوا
دلال بضيق:مادري ماسألت
***********

انصدمت لماسمعت صوته الحاد:خلصتي..
لفت وحست بالخوف يسري بجسدها لماشافت نظرته ..بس سرعان ماتحول شعورها لكره
لأنه حطم كل شئ في حياتها
وسلب منها السعاده اللي ماحست فيها من تزوجته..
سحب منها الجوال وقال بحده:يالله بنرجع
قامت ومشت معاه وهي ضامه
شنطتها لصدرها..
كان يسرع في خطواته وهي تحاول تجاريه وهي عارفه ومتأكده إنه معصب وهالليله مارح تعدي ع خير..من حدة نظراته وحواجبه المعقوده..
أول مادخلوا للبيت وقفهابصوته
الحاد:وقفــــي
وقف قلبها من حدة صوته حاولت تستجمع قوتها ولفت تناظره بقوه تحاول ماتبين خوفها..
ماتدري كيف وصل لها بهالسرعه
بس اللي تحس فيه هو أصابعه
اللي حستها بتهشم عظام ذراعها من قوتها..وصوته الغاضب:أنا ماقلت مابي أهلي يعرفوا شئ عن اللي بيننا ماتفهمين..
قالت باحتقاروقوه وإيدها تالمها
:ريــــم عارفه إني ماأطيقك ولا تطيقني فماله داعي أمثل دور العاشقه ..
شافت عيونه تظلم وعرق برقبته ينشد ظل ساكت يناظر فيها وسهام نظراته تخترقها..
قال بصوت حاد وغاضب:
والله يالميس لو أسمعك فاتحه
فمك بكلمه لها عن شئ بيننا لأسود عيشتك وأعلمك كيف تكسرين كلمتي سامعه..
ماردت عليه لأن إيدها تحسها
بتنكسر من قوة ضغطه ودموعها تحرق عيونها..
دفها بعيد عنه وقال:أنا حذرتك ..
طلع من البيت وهي راحت لغرفتها تحارب دموعها...
************
جالسه ع سريرها وإيدها تلعب بخصل شعرها وشارده ..تفكرفي الموقف اللي صارلها في عزيمة أم ماجد.....
/ البنات كانوا جالسين ضحك وسوالف وإستهبال وتاخذه الذكرى للميس ويشتاقوا لها..
ريم تحاكي سديم:قومي شغلي
شئ برقص..
سديم:ههههه شعندك
ريم تهز كتوفها:فيني طاقه بطلعها وأبي أرقص
ضحكت سديم وشغلت شريط
طقاقات وعلت الإستريوا
ريم نقزت وربطت الطرحه ع خصرها وبدت ترقص..والبنات يصفقوا لها وميتين ضحك ع رقصها..كانت ترقص بدلع وتميل خصرها لهم وتقلب ترقص مصري وأجنبي والبنات فاطسين ضحك عليها..
دخلت أم ماجد عليهم تنادي سديم اللي مانتبهت لها ترقص ومعطيه الباب ظهرها والصوت كان عالي..
قامت لها وقالت:هلا خالتي بغيتي شئ
أم ماجد:هلا حبيبتي..الله يرضى
عليك روحي شوفي القهوه خلصت وإلا لا وقولي للخدامه تحط فيها من الزعفران ..سديم
ماعطتني وجه..والرجال يبون قهوتهم
ضحكت:شدعوه خالتي مانتبهت لك..اللحين أنا أروح أشوفها
طلعت للمطبخ ومالقت الخدامه
ابتلشت وقعت تدور في الدواليب
دخل للمطبخ بسرعه كان مستعجل بياخذ القهوه للرجال وماكان عارف إن بيكون فيه أحد
في المطبخ غيرالخدامه..
مانتبه لها لأنها كانت بجهه بعيده عن الباب وفاتحه الدولاب ومغطي وجهها..
لف لماسمع صوت ناعم معصب:الله ياخذها هالخدامه وين حطته ياربيييه بلشه وينك وينك..
ع باله إخته سديم ..كانت فاكه
شعرهاولابسه تنوره قصيره
بقصه حلوه وبلوزه ناعمه نص كم وماكان طالع منها إلا شعرها وجسمها ووجهها مغطيه الباب..
كان بيتكلم بس سكت لما شهقت وهي تلف وبإيدها الزعفران:أخير لقيتــــه
انصدمت وطاح من إيدها ع الأرض لماشافت ماجد معاها في المطبخ..
ماجد تنح لماشافها ..نزل راسه وطلع بسرعه من المطبخ..
إيدها ترتعش ووجهها قلب ألوان
وعيونهاغرقت دموع..
دخلت الخدامه وشافت شكلها انفجعت:داليا إيش فيه
أخذت الزعفران عن الأرض وعطته الخدامه وقالت بصوت مرتجف:جهزي القهوه
طلعت من المطبخ ووقفت ماسكه قلبها..
طلعت أمل وشافتها واقفه عند باب المطبخ
:داليا شفيك
داليا نزلت دموعها وبكت ..انهبلت أمل وسحبتها ودخلتها غرفه وسكرت الباب:شفيك
داليا بين دموعها وإرتباكها:مـ...ماجد
أمل عقدت حواجبها.:شفيه..(شهقت)لايكون شافك بعد..
داليا غطت وجهها:ا..ايه
أمل انفجرت تضحك:ههههههههههههههههه
داليا عصبت وضربت كتفها:ليــــه الضحــــك
أمل:هههههه أضحك عليك ماتطيحين إلا في ماجد ولابعد في المطبخ ههههه
داليا:تعقدت من المطبخ وكرهته
أمل بخبث:أخاف إنه قيس وأنتي ليلى
أخذت الخداديه ورمتها ع أمل:بايــــخه..)
قطع ع داليا تفكيرها دخول أمها :تعالي تقهوي أبوك وأخوك وزوجته في الصاله
عفست وجهها لأنها كرهت القهوه والزعفران والمطبخ بكبره بعد المواقف المحرجه اللي صارت لها...
***********
في باريــــس
كانت جالسه في الصاله عليها بيجامه بيضاء حرير ورافعه شعرها شنيون وفي إيدها كوب نسكافيه سرحانه وتطالع البخار اللي يتصاعد منه...
حست فيه واقف ع مدخل الصاله يناظرها..
رفعت راسها ناظرته بوجه جامد..شافت ذيك النظره الغريبه اللي تلمع في عيونه..
أبعدت نظراتهاعنه ...
رعد:جهزي الشنط بنسافر
لميس نست نفسها وقامت بفرحه:بنرجع..متى
عقد حواجبه بضيق وقال بحده:بكره
مشى يصعد فوق وهويكمل:انبسطي
لميس ميته فرح..أكيد بنبسط وبفرح آخيرا برجع وبفتك من الوحده والغربه وارتاح من مقابله وتجريحه..
مشت في البيت بسعاده وطلعت للبلكونه ..حست بضيق
لأنها ماشافت شئ في باريس غيرالحديقه..لكن تحول شعورها لسعاده لمجرد إنها بترجع بكره إشتاقت لريم ورغد والبنات وعمها وفيصل وعادل إشتاقت لهم كثير....
سمعت صوته خلفها:يالله بنطلع
لفت وناظرته بقهر يعني ياحبسها وإلا يطلعها ويرجعها تنزف جروحها:ماني طالعه..
ناظرها وتكتف:وليه إن شاءالله
لفت وعطته ظهرها وقالت:ماني ناقصه جروح وتشكيك ..إطلع بروحك..
حست فيه خلفها وإيديه ع أكتافها لفها ناحيته وركز عينه بعينها..
بردت أطرافها وقلبها يدق بقوه ماهي قادره تشيل عينها عن عيونه وآآآآآه من عيونه..
وكأنها المغناطيس وعيونها الحديد..فيها سحر يلخبطها يجمد كل خليه فيها..
حست بضغطه ع أكتافها وحاجبه ينعقد ونظرته قست وقال:والله عاد ع حسب أخلاقك وإحترامك لنفسك قبلي..
ثانيا لماأحاكيك ماتعطيني ظهرك
ولا تعاندين يالخلوقه
قال كلمته الأخيره بسخريه قويه
شالت إيديه عنها بقوه وقالت بسخريه:تاركه الأخلاق والإحترام لك يالخلوق
قالت كلمتها الأخيره بنفس طريقته...
خافت من نظرته لكنه صفق وقال باستهزاء:لا ا ا ا برافوا
والله وتعرفين تردين...
ناظرته باحتقار:ومنكم نستفيد
مشت وبتدخل لأن نظرته خوفتها
وكانت عارفه إنه مارح يتركها..
حست بإيده تسحبها للدرج..
آلمتها إيدها تحس أظافيره إخترقت عظامها..
دفها ع الدرج وقال بغضب وواضح إنه ماسك نفسه لا يصكها كف:إنقلعي إجهزي دقيقتين وأشوفك قدامي وإلا والله لأعلمك كيف ترادين ..
قامت وصعدت فوق بسرعه..حمدت ربها إنه ماذبحها بس إنبسطت لأنها رفعت ضغطه
جهزت بسرعه ونزلت.....
***********

رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]



رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول

التوقيع

signature
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية جرحني وصار معشوقي الجزء الاول
2#
06 - 06 - 2016, 11:50 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جرحني وصار معشوقي الجزء التاسع عشر Instegram استراحة بورصات 0 19 - 05 - 2015 03:42 PM


12:43 AM