• 8:28 مساءاً
logo




رواية بويات منحرفه شاذه

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 6
Dr.Oz is on a distinguished road
21 - 05 - 2015, 10:00 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية بويات منحرفه شاذه
شيخه وهي بعد ملاحضه قالت : لانه مو مريح نفسه ..لاينام ولايسكت عن الكلام ..
ام خالد وبنبره مشحونه كره قالت : كله بسببها .. لاهي صاحيه مسعدته ولاهي ميته مسعدته ..
نفرت شيخه من كلمه امها وقالت : يمممه استغفري الله ... البنت اردى منه . انتي شدراك مسعدته ولا لا ..ولاتعرفين ظروفهم ادعلي لهم بالشفاء ويقومه ربي بالسلامه ..
بقهههر وانفعال وبصوت عالي قالت : الله لا يقومها بالسلااامه ..
شهقت شيخه وعيونها دمعت قالت : لا لا يمه استغفري ..
ام تركي كانت موجوده وقالت : اعووذ بالله يا ام خالد ..استغغفري ربك ..
الجده بعتاب لها قالت : شهالكلام يا وليدي استغفري ربك .. وادعي لهم ..
ام خالد وهي تصيح قالت : وليدي ما هو ذايق الراحه من وراها .. ولو ما عرفها ولا كانت بحياتها ماكان جراله اللي جرااا .. سودت عيشته وختمتها بالحادث ..
بدريه وهي تهديها قالت : قولي لا اله الا الله .. الله يقومه بالسلامه خالد .. ماتعرفين ظرفهم وحياتهم ولا وش كانوا عليه لا تحطين بذمتك ..
ام فيصل قالت : ربي لك الحمد اللي سلمه يا وخيتي ..انتي عرفتي وشفتي شلون تم المووضوع بينهم .. لا هو بأختياره ولا اختيارها .. انجبروا كلهم ..
ام خالد وبلحضه غضب قالت : ومادامها ماهي بهواه وهذا اللي جراله ,, ليش ما جاء وتكلم وقال لنا ..
بس ولله ما ترتاح هي وهو غاثته .. ولله ..
شيخه وهي متضايقه من امها وعارفه انه بسبب انفعالها وزعلها على ولدها قالت : يمممه ..هدي .. وخلي بنت الناس بحالها ... حالتها ما استقرت وانتي تتوعدينها ..
بكره قالت : جعلها ما تستقر قولي آمييين .. فتت عظام وليدي الله لا يـ...
الجده بعصبيه : بس بس بس .. حرام عليك البنيه بين الحياه والموووت وانتي تدعيين عليها.. استحي يامره
سكتت ام خالد والكل بعد بسبب انشحااان الجووو ..

وبمكااان ثاني ..
امها وجمانه كانوا رايحين للجيران ..
وهي وعبدالعزيز بالصاله يتقهوون ..
عبير وصحن الفستق بحضنها وتسولف على راس عزوز قالت بأعجاب : ولله ياني لقيت لك المره السنعه .. خيييال تعجبك ..
عزوز وهو يضحك قال بيشوف شاللي وراها : ماشااء الله ومنهي ؟؟
عبيير وهيمتحمسه : وحده لقطططه ما تتننتفوت .. حتى قلت لامي بس سكتت مادري عنها .. يمكن ما جازت لها ..؟؟ ولله مادري . المهم نرجع .. خيال يا ولد خيييال ..
عزوز وهو يآخذ الريموت قال : ايييه وهي منهي ؟؟
عبير : وحده جسم وشعر وادب كاااااامله ..
عزوز وهو يلتفت قال : بتتكلمين وتقولين من هي ولا اصكك بهالريمووت ..
عبير : وحده من بنات خوال ندووويه صديقتي ..
......... : انتم شتسوون هنا ..
عزوز وهو يلتفت للدرج لقى ابوه واقف بنصه قال : هلا يبه هلا .. قاعدين نتقهوا .. انزل حياااك ..
بشين نفس كان عارف مصدرها عزوز قال ابوهم : لا لا لا خل الخدامه تصعد لي شاهي وقهوه بغرفتي ابي اشتغل شووي قبل المغرب .. ولا جت امك خلها تجيني ضروري ..
عزوز : انشاءالله ..
وصعد ابوهم .. والتفت لعبير وققال قولي للخدامه تسوي له شاهي وقهوه ..
قامت من دون نفس تقول للخدامه .. ولما رجعت قعدت وهي ساااكته .. خلاااص مجرد ما تشوفه او تسمع حسه يتعكر مزاجها .. وعزوز تعب منها ومنه ومن هالحاله اللي هم فيها .. بينسيها وما وده يفتح مواضيع كرروها للمره المليووون ..
قال : ايييه .. يالله من هي البنت ؟؟
عبير وهي تلتفت وهي رافعه حاجب قالت : عزوووز تكفى وصلت تراها هنا .. وهي تأشر على انفها ..
عزوز وهو يآآئس منها هذي شلون حالتها بعدين عند الرجال قال : الحيين انتي شفيك .. كلمك قاللك شي ؟؟ ليش معصبه ؟؟
عبيير ما تبي تتناقش معاه بموضوع قرفت منه قامت من عنده طالعه للحوش .. لحقها وبيده كاسته .. وشافها وهي تجلس بالارجوحه اللي بوسط االعشب الاخضر ..مشى لحتى وصل عندها ..
كانت تتأرجح بهدوووء عكس عصبيتها اللي تملكتها بمجرد ما تشم عطره او تسمع صوته قالت بصوت مهزوز : عشان كذا قلت لك .. مابي اساافر معهم .. ابي اروح معك .. ما اتحمل اشوفه هناااك وبالغربه ولوقت اطوول .. واللي يزيدها بعد انت مو موجوود .. ولله ان يدفنا هنااك ..
عزوز وهو بيحاول يقنعها قال : عبيير .. لا تشيليني همك هنااك .. ترا ولله ما تجيبين غير وجع الراس لك .. ومغثه لامي .. ابوي مسأله انه بيخليك تجيين معاي انسيها .. شوفيه واحنا قاعدين سوا يتكهرب شلون بيخليك تروحيين هناك .. وانا هناك بكون مشغوول اغلب الوقت .. ولما ارجع البيت بكوون بس عشان انام وارتاح وارجع من جديد ..
نزلت دموعها من عينها من دون مقدمات وهي تقول : الله يصبرني بس .. ولاآآ أانه يآخذ روحي ..
عزوز نفر من كلمتها قال : استغفر الله استغفري .. انتي حاولي تكسـ...
قاططعته وهي تقول بعصبييه : عزوووز اتركك من هالكلام اللي مآخوذ خيييره .. انا تعبت معاه بكل طريقه بطل شكل بكل لوووون .. مااايتقبلني .. ما يبيني .. كله هذا لاني بنت .. الحمد لله والشكر على هالتفكيير .. حتى جمانه ..احسه بعض الاحيان يتقبلها ويسوولف معها بس انا لا ||..
عزوز وهي يبرر لها قال :: لان جمانه تعطيه وجه حللووو لو ما كان رايق .. تتقرب منه وتكلمه لو ماكان يبي .. انتي لا ابد .. ان شفتيه هجيتي .. طلعتي من المكان .. لا تضحكن لا تسولفين . لا تشكين لا تبكين ..
عبير بقههر قالت : منننه .. كله منه .. انا ما اتقبل اي كلمه منه .. وهذا مو مني من الله ..
عزوز وهي يهديها من عقب ما لمس يديها اللي بدت تدفى بزياده قال : هدي هدي انتي .. وبأنهاء للموضوع اللي ما راح ينحل قال : هذا طبعه وما نقدر نغيره .. شنسووي .. الا علا دخله امهم وجمانه ..
ومن شافت وجهها امه عرفت ان ابوهم قاام ومتخانقين ..
امهم من ععقب ما كانت مستانسه من جيتها من جاراتها عفست وجهها اكيد الموال اليومي وبطووول بال قالت : وشفيكم بعد؟؟
عزوز وهو يقوم قال : ما فينا شي .. ابوي يبيك فوق من شوي صحى .. وانا ببدل وبطلع .. ودخل للبيت .. وامهم بعد دخلت


رواية بويات منحرفه شاذه

وراه وصعدت له ..


11 ونص بالليل ..
رفع نفسه من سريره والم يوخززززه بقوووه ومتحممل بس عشااان يشوفها قال للعامل بنفس متقطع من الألم : امسك العربيه خلني اقووم ..
ومسكها له والممرض الثاني يحاول يقووومه ووجه كل ماله ويصيير احمر من الضغط .. لحد ما مسك ايد العربيه وبتعب جلس وهو يرمي ظهره لظهر الكرسي .. ليلتقط انفاااسه من التعب والوخزاات المتتاليه ..
قال وهو يالله يالله يتكلم من الألم : بسرعه ودني لغرفتها قبل يجي احد ..
وبمجرررد ما حرك العربيه حس عظامه تحك ببعضها من الالم .. غممض عيوونه متألم وهو يقوول بصووت مبحووح ومن بين اسنانه : بسررررعه .. ومشى فيها العامل بسرعه معقوووله ليوصله لغرفتها .. وطول ماهم بالممرات. . كان حتى اللفه اذا لفها يتألم فيها الممرض والعامل اللي معه خااايفين من ان يشوفهم احد وصل الممر اللي موجوده فيه غرفتها ولقى عايده توه طالعه من غرفتها ورايحه للجهه الثانيه من الممر .. شد العامل بالعربيه بتوقيفها بطريقه مفاآآجأه راجع فيه لورا من اللفه لا تشوفهم ..
خاااالد بصوووت شبه عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من بين اسنااانه طلعت قووويه .. وهو يحط يديه على صدره .. ومغمض ..
التفتت عايده الا الممر خااالي .. قالت : انا شفيني .. صرت اتخيل المرضى بعد .. طالعت زيين .. مافيييه احد ..
طل احد الممرضين وشافها مقفيه رايحه .. وقال : كلاص كلاص يالله ..
مشى العامل فيه ليوصل لغرفتها .. ضغط الزر الممرض ودخل فيه العنايه .. وهذ اول كذباتهم ظهرت انها بعنااايه ..
ومن قربو لسرير اكثر واكثثر .. حس انه بدا ينشلل من اللي يشوووفه .. شهاذا شجاااري للبنت .. وهو يوقفه العامل بقرب من حافه سريرها .. عيونه مفتوحه علاخر مفجوووع من اللي يشوووفه .. يالله .. ابعد ظهره من الكرسي وهو يتألم : آآآه ..
حزتها حست فيه زينه .. وفتحت هدب عينها ببطئ وسكووون وهدووءمخيف له وحست بحراره يده تمسك يديها الكسره ثلجه ..
خالد ووجهه مخطوووف وهو يشووف الاكسجين عليها والاجهزه قال: زززيــــنـــه .. تسمعيــــني ؟؟
وبفرحه من انها تطمنت عليه سالت دمعتها !!
اننجن وبجنوون منه حاول يقرب من علا الكرسي للحافه وهو يتحمل ويدوووس على الم رجله مسح على يدها وهو يقول : زززيــ ــنه أأانتي بخيــ ـيير ؟؟ آآآآآآآه . آآآآه تالم من جد الضغط يزييد عليه ..ومن بدايه الانزلااااح
خافت خافت زينه عليه .. خافت لانه سمعت تحرك الكرسييي وعجلاته المفاااجأه من ثقله هو وثقل الجبس اللي برجله وعلا حافه الكرسي ..
الممرض بخوووووف وهو يحاااول يمسكك خالد من صدره لا يطيييح الارض وهو يقوول للعامل اللي متوهق ومو قادر يتحكم بثقل وشد الكرسي ..
خالد صار وضعه خطر .. انزلح من الكرسي وصار شبه قاعد على حديد الارجل للكرسي .. وظهره لاصق بالكرسي مكان الجلوووس ويتأألم .. آآآآآآه آآآآآآآآآه امممممممممممممم
زينه خلاص ما كان ينقصها غير هالحدث عشان تنتهي حياتها (اكيييد) .. سرعت حركه تنفسها وصعود ونزووول صدرهاااا السريييع وهي تصييييح وتشهق وتحاااول تمسسك طرررف ايييده لا يطييييح بالارض .. وما قدرررت يتزحلق من ايدهااااا ومن خوفها بدا ينزل ضغطها .. توصّل الانذارت للدكتور المناوب ولعايده اللي توها طالعه منها ما فيها شي .. جت ترركض عااايده بعد ما خبرت العم وغسان لانهم هم اللي مناوبين اليوم ..
وأول ما دخلت عايده وشافت المنظر شهههقت كان خالد وضعه خطر وهو شبه متعللق .. صررررخت وبعدها دخل غسان والعم ..
: دكتوووور خاااالد !!!
العم بخووووف وهو يركض لها : خــــــــــاااااالـــــــــــد !!!
غسااان بعصبيييه وهو يصرخ بالممرضه الثانيه قال : بسرررعه هاتي سرريررررر ...
العم وهو يجلس على ركبه عنده ويحاول يمسكه من ظهره وهو مدخل يده تحته قال : خاااالد .. خاالد ..
بس خالد بدا يفقد وعيييه الالم اكبببر من انه يتحمله .. قال بخووف من شافه فقد وعيييه قال للعامل اللي متنح بالعربيه بيحاول انه ما يطيح بالارض قال / اسحب العربيه بشووويش ..
جاء غسان مع العم بيحاول يمسكه والعامل سحبها شوي شوي من وراااه لحد ما ارتمى بثقله بين يديهم ..
غسسسان بسرررعه وهو يقوول هاتي مخدتيننن .. جابت الممرضه بسرعه من السرير اللي بجنبهم وفاااضي وحط وحده تحت ظهره والثانيه تحت راسه ..
عمه من بعد ما استقر على المخاد طبطب على وجهه بيصحييه : خاالد .. خاالد يابوك خااالد ..بس خلاص خالد انتهى غاااب عن وعييه ..
عااايده وهي مو قادره تسييطر راحت تررركض لبرررا واتصلت بزياااد عشان زينه .. وعلا فيصل بعد اللي موصيهااا ..
وبما انه فقد وعيه خالد شالوه من بعد ما قدر ما يقدروون يحطون تحته مفرش ويشولونه فيييه خوف من ان تتضاعف كسوووره وهو يحطوونه علا السرير ليطلعوون فيه تاركينها وراهم تصارع المها ..مع عااايده اللي مرتبكه وتحاول تهديها ..
كانت تفرك راسها بالمخده وتصيييييح ..
عاايده : هدي بنتي هدددي .. يارب الطف يااارب وهي تشوووف الاجهزه جنبهاااا .. وتزيد لها بالاكسجين اللي بدا ينقص من ضعف صحبها له من الكمام ..
لحد ما دخل زياااد يركككض .. وفيصل بعد اللي راح لهم مو مستوعب اللي صااار من قاله عمه .. شلووون يسوووي كذا خالد وهو دكتتور ويعرف اضرار هاللي سوااه ..
بعد خالد دخلووه العنايه بالغرفه اللي جنبها من فقد وعيه ..
فييصل وهو يقيس ضغطه ويفتح جفنه خوف من نزييف ولا شي قال : شلووون قدر يتحرررك شلووون ؟؟
عمه وهو مرتبك قال : مساااعدينه هالخبوول براا انا اوريكك فيهم .. لو رايح الولد من يدينا ؟؟
فيصل وهو يرجع للضغط اللي انخفض من الالم وسبب لها الاغمااء قال : مالهم ذنب لو ما اصر عليهم ..
العم وهو يرركب لها السيلكون بيده و معصب قال : ويطاااوعونه هم ..
فيصل مرتبك من وضع خالد ابد ماهو زين ضغطططه بالنزووووووول قال : الله يستر الله يستر .. وجاء عمه يشوووف و يقرا بالجهاز الارقااام قدامه .. لحد ما انفتح الباب ودخل غسااان ووجهه ما يتفسسسر اببد ..
فيصل وعمه تجمدوووا من شافووووه .. وعرفووا انه فيه شي .. خصوصا انهم اتركوووه مع زيااد عند البنت ..
العم وبصم مليووون بالميه انه صااار شي ..

قال بصوت ملاه الخوووف: شفيها البنيه؟؟؟!!
.


رواية بويات منحرفه شاذه

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية منحرفه كوريه شاذه Dr.Oz استراحة بورصات 0 13 - 05 - 2015 12:47 PM


08:28 PM