السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
بعد صباح الخير وجمعتكم مباركه
نود ان نحيطت علمكم بأن يوم الأثنين الموافق 25 من شهر مايو 2015 هو عطلة بنكية في الولايات المتحدة و لندن وعلية
فسوف يتم وقف التداول علي السلع و المعادن و السي أف ديز من تمام الثامنة و النصف مساء الأثنين بتوقيت مكة المكرمة . السابعه والتصف بتوقيت القاهره
ويعود التداول عليهم مره اخري فجر الثلاثاء في تمام الثانية و النصف فجرا بتوقيت مكه والواحده والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مصر
سوف يتم اعادة التداول علي بترول برنت الانجليزي في تمام الرابعة فجرا والثالثه فجر الثلاثاء بنفس التوقيت
.
.
اتمنالكم التوفيق
تحياتى
.
.
.
.
التوقيع
كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً