• 9:14 صباحاً




تحميل رواية صاحب الظل الطويل كامله منتدى غرام

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,439
معدل تقييم المستوى: 10
Instegram is on a distinguished road
26 - 05 - 2015, 10:50 AM
  #1
Instegram غير متواجد حالياً  
افتراضي تحميل رواية صاحب الظل الطويل كامله منتدى غرام

لي يومين على حالي وانا في اعتقاد جهاد محبوسه في جناحه.. ما اعرف هو شو يريد من هـ الحركه.. هو بيطلقني بس عقب فتره يعني لين يحصل لي زوج مناسب.. حلوه هاي زوجي يدورلي معرس ولا في الاحلام هاي القصه.. والحين حابسني هنا وباعدني عنـــ وووووووووللللللللللا شلون فاتتني هذه.. هو باعدني عن خواته لمـ شافنا اتوالفنا بسرعه وخاف لا يجي اليوم الي يطلقني فيه وخواته يتاثرن فيني *مصدقه عمري* خاف لا تكون بيناتنا اتصلات عقب ما يطلقني واصير في ذمت غيره..اف لها الكثر كارهني بل عليه قلب اسووووود زي شعره هههههه


جهاد: انت خبله تضحكين بالحالك

عدلت جلستي.. هذا من وين ظهر ومتى دخل الصاله..انا صرت اشتغل واغسل في العصر والليل ننام مبكر لاجل من نصلي الفجر وجهاد يروح العمل الساع ست نتقابل ونظل مع بعض لين الساعه وحده وطبعا غزل تعير جوالها على الموعد لاجل مايفوتنا الوقت..يعني نتقابل الصباح والمغرب..

سمعنا صوت ضحك

جهاد: برنامج سخيف والي يتابعه اسخف

...شكلها السبه علي...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعشينا وجلسنا شوي بعد العشى مع بعض

جلست جنب غزل وحنا نتكلم بصوت منخفض

غزل: شكله زوجك مهموم

جودي: اكيد دام اني على ذمته

غزل: انت اشفيك لا شكله زعلان من شي كايد

جودي:ههههه في شي اكثر من وجودي في حياته يضاقه

ناظرتني غزل شوي وبعدين تلكمت: انت الخبله الي مو قادره تكسبين قلبه

جودي: اشلون وهو كل عقله وفكره في خطيبته

غزل: حاولي لاتضيعين حياتك بنفسك

جودي: ما ادري بس كل ألي اعرفه انه بيزوجني واحد يخاف على لاني واثقه فيه وفي اخلاقه

غزل: سكتي والي يرحم والديك سكتي شو هـ العبط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

انسدحت على الشيزلون وانا اشعر بضيق لاني زعلت غزل مني اعتقد مولازم اذكرها بالي سمعته من اخوها في ذيك الليليله..وقفت على طولي لمـ جات الساعه وحده وانا كل يوم ادق في هـ الوقف بس الحيزبون هي الي ترد وانا بسرعه اقفل الخط

:الو

جودي: هلا حياتي عمري هلا جود حبيبتي شلونك جود ليش ماتردين.وصرت ابكي واسمع صوت بكى جود

غيداء وهي تمسح دموعه:ههههههه انا غيداء مو جود جود جنبي بس آآآآآآآه نزاله الصوت صوتي وانتي ما عندك غير جود

جودي:هههههه حرام عليك غيداء والله كلكم واحد بس لاني اعرف جود هي الي تسهر

غيداء:هههههه لاتحاولي ترقعي عرفتك على حقيقتك

تكلمت وانا: غيداء ابوس رجولك سامحني والي يعافيك سامحيني

ما

غيداء وهي تقاطعني: جودي حياتي اسولف وياك اشفيك قلبتي جد

جودي: غيداء احبك اشتقتلك اشتقت لحضنك اشتقت لنصايحك اشتقتلك اشتقتلك وبست السماعه

غيداء:ههههههه كافي لصقت السماعه في اذني

جودي: هههههه احبك

غيداء: هههههههه والله وخربك ولد العز والدلال

جودي: لا عيوني انا اعرف للحب من قبل ما اخذه

غيداء:ههههههه يعني يعني حب وبوسات شكله الحبيب سهران مع اصحابه وانت اشتقتي لحد تتغزلين فيه فقلت خواتي اولى من الغريب

جودي: ههههههههههه والله انك سوالف

جود والي توها سكتت ومسحت دموع: خلاص كافي دوري

غيداء: جود لحظه بس دقايق

جودي: الا شلونها جود

غيداء: لمـ تكلميها ساليها الا بجد جودي انت مرتاحه مع جهاد

جودي: الحمدلله

غيداء: ما ادري احس العكس

جودي: ههههههه لا بالعكس نخرج ونتمشى وهو جد رومنسي

غيداء: ههههههه اكيد بيطلع رومنسي وهو كل الحلى فيه ماشاءالله عليه

جودي: ما كانك تتغزلين في زوجي

غيداء:هههههههههههههه والله ونغار

جود وهي تسحب السماعه: عطيتكم وجه زياده على اللزوم

جودي: هلااااااااا عيوني هلا بخلي هلا بروحي هلا بكل هلي هلا ببعدكبدي هلا بطوايف كلهم هلا بالجود هلا عشقي الازلي

جود: هههههههههه خلاص ارضيتم غرورنا

جودي: هههههههه انزين سمعيني كلمه حلوه

جود: انا من بعد جهاد ما عندي كافي هو يصبح عليك ويمسك بالحب والقبلات والـ

جودي: ههههههههه لا عيوني لا يا نظر عيني مالنا غنا عنكم

جود: جودي ما املك غير كلمت اشتقتـــــــلك..قالتها وعيونها تدمع

جود: تصدقين عرفت معنى هـ الكلمه لمـ غبتي عن عيوني كنا نرمي بكلمات مانعرف بحجمها بس الحين عرفت معنى كل كلمه

جودي: جود احبك صدقيني تعبت لمـ بعدت عنكم انتوا هلي انتوا انفاسي جود انا احب الدنيا هذه لانك فيها صدقيني جود انا اعرف معنى هـ الكلمه عدل تذكرين جود تذكرين يوم كنت انطق من ابوي وامك كنت اتالم بس من اشوفك انت وغيداء حوالي انسى كل الامي

جود: حبيبتي لاتقولين امك قول الشريره منيره القرده منيره الـ

جودي: جود حياتي هذه امك ما يصير تسبينها حرام بدتخلين في كبيره من الكبائر

جود: ههههههه سمعني تعرفين يش حنا مقاطعين اهل ابوي واهل امي

جودي: لا

جود: هذا ياستي رحنا زواج جارنا محمد وقابلنه وحده تعرف اهل امي

وخبرتنا بالحقيقه كامله

جودي: خبلتيبي شو الموضوع تحكي بسرعه

جود: ترجيني

جودي: الله يخليك

جود: لا اكثر

جودي: الله يخليك ويطول بعمرك ويدخلك الجنه تزوجين واحد يحبك ويموت عليك ويعلمك معنى الحب ويخليك تنامين وتصحين وهو يغنيلك بحبـــــــــــــك

جود وهي تتنفس بهدوء: خلاص كافي صدقت عمري

جودي وجود:هههههههههههههههههه

جود: سمعي هـ الخبر الي بجد خلاني ارفع راسي ياعمري رحنا الفرح وقابلنا وحده فالحرمه من شافت غيداء قالت انتي بنت عواض الــ قالت لها غيداء ايه وناظرتني وقالت اكيد هذه اختك قالت لها ايه قالت لـ غيداء تشبهين المرحومه مها الله يرحمه ويسكن روحها الجنه

غيداء: بس ياخاله منهي مها

الحرمه مهي مصدومه: امكن

غيداء: بس امنا اسمها منيره

الحرمه بصدمه: جزها الله خير انها ما حسستنك بغياب امكن

جود: وامنا منيره متى تزوجها ابوي

الحرمه: هذا الله يسلمكن اخت امكن الصغيره وهي كانت متزوجه وطلقها زوجها لانها ماتجيب عيال وجلست عند امكن

جود: شلون ماتت امنا مها

الحرمه: هي كانت حامل بالثالث وكانت قبل والده قيصري وهـ الكلام لمـ صار عمر بنتها وبنت طبينتها ثلاث سنوات وولدت بولد وهـ الشي الي خلاء ابوكن ينسى حلى وامكن كانت تحب حلى وكانوا مثل الخوات حتى انها تاثرت لمن ماتت وهذا الشي الي زاد من حزن ابوكن على موت حلى المهم ولدت امكن بالولد وجات اختها تزورها وهي مطلقه وعاشت عندكم وبعد ثلاث شهور رد ابوكن من العمل ولقى امكن معلقه بعمليتها على الباب وهي تنزف شكلها ما انتبهت للباب والعمليه رغم انها صار لها وقت عليها بس ماطابت لسوء التغذيه وسوء الحال..

جودي: والحيزبون منيره وين كانت واخونا وينه فيه

جود: هههههههه طلعي الي في خاطرك بس صدق حلوه هاي الحيزبون من وين لقطيها

جودي: ههههههه اشفيك كملي الحين حكايتك

جود: الحيزبون منيره سلمك الله كانت

غيداء: ههههههههههههه والله وعرفتوا تسمونها

جود: هذه جودي

جودي: كملي الحين وين كانت

تقول الحرمه يوم حققوا معها كانت في بيت جيراننا وهم شهدوا انها كانت عندهم وقفلوا القضيه وانا ما اعتقد انها بريئه

جودي: لا شلون هذه اختها ما اعتقد انه في وحده تقتل اختها وليش اصلا تقتلها مافي سبب

جود: لا في امي احلى وهي لا وامي عندها بنتين وهي لا وامي متزوجه وهي لا

جودي: يعني قصدك لاجل تاخذ ابونا

جود: عليك نور

جودي: لا ما اطن توصل لهـ الدرجه

جود وهي معصبه: لا توصل لهـ المستوى المتدني ولا انت ناسيه يوم دخل ابوي علينا سكران وهي تحرضه انه يغتصبك ناسيه شو كانت تقوله كانت تقوله وهي تاشر عليك هذه حلى زوجتك تذكرين ابوي شو سوافيك والله بهدلك بس الحمدلله قدرتي تشردين وتدخلين الحمام تذكرين ولا اذكرك تذكرين اشكثر نمتي في الحمام بسببها تذكرين

تكلمت وانا اجر صوت جر: كافي والي يعافيك كافي ما اريد اذكر كافي تطنين نسيت انا كنت على اعصابي عندكم كل ما غفت عيني حلمت بالموقف كل مارمشت عيني شفت ابوي وهو على حالته في ذيك الليله بس من جيت هنا نسيت السالفه عمرها ما خطرت ببالي وانت رديتي ذكرتيني فيها

جود: اسفه حبيبتي بس انت استفزيتيني

جودي: بس شو الحيزبون عرفت بالسالفه

جود: لا لانه غيداء قبلها حالمه بنفس الموقف الي صار عليك وهي من يوميتها والنوم ما تعرفه غير ساعات قلال

جودي: قفلوا على نفسكم الباب

جود: وهذا الي نسويه ولا نزيدك من الشعر بيت صرنا نخدم الحيزبون ونحسسها اننا بجد بناتها لاجل ما تعيد علينا المشهد الدامي

جودي: الا هي وينها

جود: خرجت مع ابوي تعرفين شغلتهم ومصايبهم

جودي: الله ياخذها هي الي خربت ابوي وجعع في قلبها

جودي: اوووووهه ما جاوبتيني اخونا وينه فيه

جود:بقفل شكلهم جاو

جودي: الو جود جود اف طيرتي عني النوم اخونا وينه ليته كان موجود ما كان هذا حالي.. وسكرت الخط وانا احس بثقل على قلبي قمت توضيت وصليت



تحميل رواية صاحب الظل الطويل كامله منتدى غرام




[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]




تحميل رواية صاحب الظل الطويل كامله منتدى غرام

التوقيع

signature
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


09:14 AM