• 5:46 صباحاً
logo



زاوية التحليل الاساسي

إضافة رد
Like Tree472Likes

الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
601#
07 - 12 - 2015, 11:26 AM
عقاب عنيف تلقاه دراجي بتداولات الأسبوع الماضي عقب القرارات التي أعلنها البنك المركزي الأوروبي وكانت دون توقعات الأسواق التي استمدتها من الأحاديث السابقة لدراجي وتعاملت على أساسها مع اليورو .
فقد كانت قرارات المركزي الأوربي تيسيره حيث تم خفض الفائدة على الودائع بمقدار 10 نقاط أساس إلى -0.3%،ولكن هذا الخفض لم يصل إلى ال10نقاط التي كانت تراهن عليها الأسواق ،أما إعلان دراجي ان ن البنك سوف يمدد العمل ببرنامج مشتريات الأصول بمقدار 6 أشهر حتى نهاية مارس/آذار عام 2017فهذا ايضا كان دون التوقعات بأن يتم الرفع الفوري لميلغ برنامج التيسير مع الاخذ بعين الاعتبار بأن التمديد قد يتم إلغاءه بحال ظهرت بعض بوادر التضخم الايجابية .
نعم أزمة ثقة ما بين البنك المركزي الأوروبي ممثلا برئيسة دراجي والأسواق ارتفع نتيجتها اليورو 2.6 في المائة ارتفاع بسيط لكنه يحمل مدلولات كبيرة حيث الرسالة واضحة الأسواق قد تجعل العام المقبل أكثر صعوبة بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي ناحية تحقيق أهداف التضخم لن نبيع اليورو ان لم يكن يستحق البيع .
عقب هذا تابعنا ميرش عضو المركزي الأوروبي والذي حاول تلطيف الأجواء وتحدث عن أهمية القرارات وكونها تيسيره وكان النجاح محدودا لحديثة حيث لم يخترق اليورو مستويات 1.1000بالغة الأهمية مقابل الدولار الأمريكي .
دراجي وبحديثة الثاني يوم ألجمعه على هامش مؤتمر اقتصادي حاول أعادت بناء الثقة مع الأسواق حيث قال الجملة التي لو كان قد قالها في بيان الفائدة لما كنا قد شاهدنا الرد العنيف من الأسواق (دراجي أكد ان المركزي الأوروبي على استعداد لعمل كل ما يلزم لإخراج الاقتصاد الأوروبي من أزمته ومواجهة مخاطر التضخم ) الأسواق لم تستجب بقوة لدراجي واكتفت بتداول اليورو دون مستويات 1.0900بردها .
رسالة الأسواق للبنوك المركزية كانت واضحة لا تحاولوا ان تتلاعبوا معنا ولتبقى المصداقية العنوان الرئيسي بالتعامل بيننا ،أن أعطيتم إرشادات مسبقة لا تخالفوها .
يلين محافظ ألبتك الفدرالي الأمريكي وعلى العكس من عادتها بإعطاء إشارات غير واضحة قد تكون أول المتجاوبين مع رسالة الأسواق لدراجي حيث كانت بالغة الوضوح بحديثها الأسبوع الماضي ناحية تهيئة الأسواق بشأن بدء الفدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة وان القرار الأول من المحتمل بفوة ان يكون خلال الاجتماع القادم للفدرالي منتف الشهر الحالي ،يلين أوضحت بان التأخير بالرفع قد يضطر الفدرالي الأمريكي لاتخاذ قرارات رفع متتالية وقوية مستقبلا وهو امر غير محبب أمريكا .
البيانات الأمريكية يوم الجمعة جاءت داعمة لاتخاذ قرار الرفع بقوة حيث الوظائف للقطاع الحكومي غير الزراعي أضاف 211 الف وظيفة خلال الشهر الماضي بأفضل من التوقعات و التي كانت ترصد إضافة 201 الف على نفس المستوى كما تم تعديل أرقام القراءة السابقة نحو الأعلى من 271 الف الى 298 الف وظيفة للمستوى الشهري السابق بينما سجلت معدلات البطالة العامة ثباتا عند مستويات 5.0% خلال الشهر الماضي دون تغيير و سجل متوسط الأجور ارتفاعا بواقع 0.2% على المستوى الشهري كما التوقعات و أخيرا فقد صدر الميزان التجاري و الذي سجل عجزا بواقع 43.9 مليار
بتداولات أسبوعنا الراهن سيكون لنا بعض المحطات الهامة من مختلف الاقتصاديات العالمية يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر/كانون الأول الجاري القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الياباني عن الربع السنوي الثالث وسط توقعات بتحقيق نمو عند 0.1% من القراءة السابقة التي سجلت انكماشاً عند 0.2%.
وسوف يعلن بنك إنجلترا عن قراره بشأن معدل الفائدة وسط توقعات بتثبيتها عند 0.50% دون تغيير، مع الإبقاء على حجم برنامج مشتريات الأصول عند 375 مليار جنيه إسترليني.
وعن طلبات إعانة البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة، فمن المتوقع أن تسجل 266 ألفاً بعد ارتفاعها في القراءة السابقة بمقدار 9 آلاف إلى 269 ألفاً.
بينما قد تكون الفرصة الذهبية بالبحث عن مستويات البيع للدولار النيوزلندي خوصا وبناء مراكز بيعيه عليه حيث تعتبر الأسعار الحالية مرتفعة 0.6720مقابل الدولار مثلا لزوج ينتظر تخفيض الفائدة يوم الأربعاء إلى 2.50%من2.75%وحسب 18 اقتصادي تم استفتاؤهم حول اجتماع يوم الاربعاء 3 فقط استبعدوا قرارا يقضي بتخفيض الفائدة 0.6820قد لا يشاهدها الدولار النيوزلندي خلال الفترة القادمة .
سؤال المستثمرين الأصعب في الأسواق هل تغيرت استراتجيات البحث عن مستويات بيع الأسواق مقابل الدولار الأمريكي ؟
كوننا بنهايات العام وبالشهر الذي سيشهد الكثير من الإجازات تفضل تخفيض أحجام التداول تحسبا للتحركات المتطيرة , ولكن وللمدى المتوسط لا تغير على إستراتجيتنا وميولنا لازالت مع الدولار .
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
602#
08 - 12 - 2015, 10:37 AM
وجهة نظر البنوك حول تطورات اليورو
في متابعة التفسيرات التي تصدر حول ارتفاعات اليورو يوم الخميس الماضي عن جولدمن ساكس بنك صدر بالأمس بيان يحمل تفسرين لما حدث حسب وجهة نظرهم .
الأول أن تكون الأسواق تحاملت على اليورو بيعا بفعل كثرة التقارير الصحافية التي ركزت على عزم المركزي اعتماد برنامج تيسير نقدي قوي فما كان من الأخير إلا أن تحاشى الوقوع في فخ الرهانات واختار تبريد الأجواء. بهذا تكون الارتفاعات مؤقتة وسرعان ما سيعاود السوق بيع اليورو.
الاحتمال الثاني هو ان المركزي الأوروبي يتخوف من مخاطر الاستمرار بالتيسير النقدي على الرغم ان ان التضخم يتواجد في منطقة خطرة. ، البنك يرى بهذه بهذه الحالة انه يجب إعادة النظر باستراتيجيات البيع استنادا على ( سياسة هجومية للمركزي).
في كلا الحالتين يميل البنك لعودة اليورو للانخفاض ولكن مع تعديل للمستويات التي يرجح تداوله فيها كما الاتي
لليورو دولار، 3 اشهر من 1.0200 الى 1.0700.،6 أشهر من 1.000 الى 1.0500، للعام القادم من 0.9500 الى ال 1.000.
مجموعة أخرى من البنوك كان لها أراء وردات فعل مختلفة نتيجة ما حصل
ال Crédit Agricole يتشكك بقدرة الدولار على متابعة ارتفاعاته ولا بد من التحسب لاستيعابه القرار المنتظر للفدرالي.
ال CIBC يرى ان القفزة انفعالية وان التساوي بين اليورو والدولار باتت مستبعدة ولكن العودة الى ال 1.0400 مرجحة برأيه في الفصل الاول من العام القادم.
ال Morgan Stanley يرى ان سحر القرارات المفاجئة سيبرد ثم يزول والتراجع مرجح.
ال SG يرى عملا لليورو بالمدى المتوسط بين ال 1.0500 وال 1.1500.
بنك Barclays اقفل عمليات بيع اليورو المفتوحة على ال 1.1200.
ال RBS اقفل عمليات البيع على اليورو مقابل كل العملات الرئيسية الأخرى وابقي على بيع الاسترالي دولار.
بشكل عام ما ورد بالأمس من هذه البنوك يوحى بسيطرة أجواء الحذر ناحية التعامل مع اليورو للمدى القصير وهذا ما قد يفتح المجال لمشاهدة تذبذبات بتحركات اليورو والى حين عودت البيانات القوية للصدور ،تذبذب قد يكون ضمن المستويات المسجلة بتداولات الخميس .
أسواق الأسهم
انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الاثنين متأثرةً بهبوط قطاع الطاقة نتيجة لتراجع أسعار النفط قرب أدنى مستوياتها في سبع سنوات.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 117 نقطة إلى 17731 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 40 نقطة) إلى 5102 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (- 15 نقطة) إلى 2077 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.3% أو بمقدار نقطة واحدة إلى 372 نقطة، بعد تسجيل خسائر الأسبوع الماضي بنسبة 3.4% هي الأكبر منذ الأسبوع المنتهي في 21 أغسطس/آب.
وارتفع أيضاً مؤشر "كاك" الفرنسي (+ 41 نقطة) إلى 4756 نقطة، كما ارتفع مؤشر "داكس" الألماني (+ 134 نقطة) إلى 10886 نقطة، في حين تراجع مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 14 نقطة) إلى 6224 نقطة.
التداولات الصباحية لهذا اليوم
سلبية قادمة من الاقتصاد الصيني حيث ميزان التجارة الصيني سجل تراجعا الى 343 بل يوان من 394 والتوقعات كانت مع استقراره على على 395 .
وفي التفاصيل فقد قالت الحكومة الصينية إن حجمي الصادرات والواردات انخفضا مجددا في شهر تشرين الثاني / نوفمبر.
يذكر ان الصين تعد محركا رئيسا لنمو الاقتصاد العالمي، وصادراتها من المواد المصنعة اضافة الى ما تستورده من المواد الخام المستخدمة في الصناعة تؤثر سلبا او ايجابا على الكثير من دول العالم.
وانخفض حجم الصادرات الصينية في نوفمبر بنسبة 3,7 بالمئة الى 1,25 ترليون يوان (195 مليار دولار) حسبما جاء في بيان اصدرته دائرة الجمارك.
ويعد هذا الانخفاض اقل من الـ 5 بالمئة الذي تنبأ به استطلاع لبلومبيرغ، كما جاء اقل من الانخفاض الذي شهده الشهر الماضي.
يذكر ان حجم الصادرات الصينية انخفض في كل اشهر هذه السنة عدا شهر شباط / فبراير.
اما الواردات، فقد انخفضت بنسبة 5,6 بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، إذ بلغت 910 مليار يوان في نوفمبر.
وقالت دائرة الجمارك إن الفائض التجاري بلغ 343 مليار يوان.
الاقتصاد البريطاني
بتداولات اليوم نركز على الاقتصاد البريطاني حيث ستصدر أولى الوجبات من البيانات الاقتصادية لهذا الأسبوع وتشمل مؤشر الهاليفاكس لأسعار المنازل و التوقعات مع صدوره على 0.3% من 1.1% النتيجة السابقة ا معدل النمو في قطاع الإنتاج الصناعي و التوقعات سلبيه ناحية انكماش القطاع بنسبة -0.1% خلال الشهر الماضي،اما معدل النمو في قطاع الصناعات التحويلية و التوقعات تميل الى جمود نموه بنسبة 0.0%.
صدور البيانات الاقتصادية لهذا اليوم كما او دون المتوقع يفترض ان تضغط على تداولات الجنيه البريطاني بشكل عام .

8-12-2015
أحـمـد likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
603#
08 - 12 - 2015, 01:37 PM
الانتاج الصناعي البريطاني : 0.1% التوقعات 0.0% السابق -0.2%
انتاج قطاعات الصناعات التحويلية: -0.4% التوقعات-0.1% السابق 0.8%
الجنية البريطاني يتراجع دون 1.5000 بالرد الفوري
أحـمـد likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
604#
08 - 12 - 2015, 04:55 PM
أخى ايهم تفتكر النيوزلندي النهاردة هيتحرك بعنف ؟
والاحتمال الاقوى لفوق ولا تحت ؟

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
605#
08 - 12 - 2015, 07:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
أخى ايهم تفتكر النيوزلندي النهاردة هيتحرك بعنف ؟
والاحتمال الاقوى لفوق ولا تحت ؟
تخفيض فائدة مرجح بقوة , مشاكل قطاع الألبان مستمرة بدون حلول ,والدولار النيوزلندي ارتفع بالفترة الأخيرة خروجا عن النص .
عمليات جني أرباح + تأجيل الخفض لأسعار الفائدة .
اليوم مع الهبوط بشكل عام لكن مدى الهبوط وقوته يحدده عاملين
الاول نسبة التخفيض لأسعار الفائدة
الثاني الاسترشاد المستقبلي من خلال البيان المرفق ونظرت المركزي النيوزلندي للتضخم ومدى استعدادهم للمزيد من التخفيض مستقبلا .
اما بشكل عام فلا تغير على نظرتي العامة -البنك النيوزلندي كما الاسترالي في الطريق الى برامج التيسير الكمي عقب نفاذ سلاح تخفيض الفائدة خلال المراحل القادمة
والله اعلم
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
606#
09 - 12 - 2015, 11:34 AM
الاتحاد الأوروبي معرض لخطر الانهيار
خلال السنوات الماضية كثيرا ما سمعنا وقراءنا تحاليل تقول بانهيار الاتحاد الأوروبي ،وكان لكل من تحدث عن هذا الاحتمال مبرراته وأسبابه التي ارتكز عليها ،منها اقتصادية ومنها اجتماعيه .
بالأمس تحديدا صدر ما يمكن اعتباره اختراق على مستوى للصمت الأوروبي الرسمي على هذه الآراء والتحليلات فبدل أن تسمع كما المعتاد استبعاد لحديث الانهيار الأوروبي سمعنا ومن اعلي مركز في البرلمان الأوروبي تحذيرا امن خطر الانهيار!
فقد قال رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتزامس )، في مقابلة مع صحيفة ألمانية إن "الاتحاد الأوروبي معرض لخطر الانهيار، وإن على أنصاره الكفاح من أجل الإبقاء عليه".
وأضاف شولتز لصحيفة "دي فيلت" أن "الاتحاد الأوروبي في خطر وأن هناك قوى تحاول تفكيكه". وكان شولتز يرد على تحذير في الآونة الأخيرة من وزير الشؤون الخارجية والهجرة في لوكسمبورغ جان أسلبورن من أن الاتحاد الأوروبي قد ينهار. وقال شولتز "لا يمكن لأحد أن يقول ما إذا كان الاتحاد الأوروبي سيستمر على شكله الحالي في غضون عشرة أعوام. إذا كنا نريد ذلك فعلينا الكفاح بقوة من أجل ذلك". ولم يحدد شولتز ما الذي يهدد الاتحاد الأوروبي ولكن، جزءاً كبيراً من المقابلة ركز على أزمة المهاجرين التي اختبرت وحدة وتسامح أوروبا خلال العام.
هذه التصريحات وبالمرحلة الحالية تكتفي بأخذ العلم فيها كونها تشكل رايا شخصيا لل رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز ولم تتفاعل حتى اللحظة على المستوى الأوربي (التفاعل هنا مناقشة التصريحات وسماع الردود عليها والردود المعاكسة اي ان تصبح حديثا متداول ).وإنما ما بهمنا تحركات اليورو والتي لم تبالي بالتصريحات واستمر بالتحرك الايجابي بشكل عام حيث اختبر مستويات 1.0800 ليعود من جديد للارتفاع فوق مستويات 1.0900والتي يتداول فوقها لحظيا .
تحركات اليورو الايجابية
قبل الحديث عن تحركات اليورو الايجابية لابد ان نلقى نظره عامة على تحركات الدولار الأمريكي مقابل سلة علمته لتوضيح الصورة الكلية وما يحدث .
في تداولات الأمس فقد سجل الدولار بعض المكاسب مقابل ( الدولار الكندي. الدولار الاسترالي .الدولار النيوزلندي ،والجنيه البريطاني ، بينما سجل الخسائر مقابل الين الياباني واليورو الأوربي )
مخاسر مقابل الين الياباني واليورو الأوربي !
كنا قد تحدثنا بالتفصيل عن حاله حدثت وقابله للتكرار تخص عمليات التمويل الكبيرة والتي تكون بالاستدانة بالعملات ذات الفائدة المنخفضة ، وان هذه الحالة بحالة الاستدانة تعمل على تخفيض قيمة ليورو بينما بحالة إغلاق العمليات يرتفع الطلب على اليورو حيث تكون الحالة عكسية (عودة الأموال للبنوك ) .
هذه الحالة يتضح بأنها قد انطلقت يوم الخميس الماضي عقب قرارات المركزي الأوربي وكانت احد أسباب صعوده (التقنية ) بالمعتاد (وليس شرطا ) تستمر لمدت أسبوع تقريبا ويمكن تصيد انعكاسها قرب بعض المستويات الفنية المهمة والتي توفر فرصة لبيع اليورو هنا نجد عودة الأمور لمسيرها الطبيعي وتدفق الأموال للأسواق من جديد ،وانخفاض اليورو .
الحالة السابقة سجلت ما بين 19-8-2015الى24-8-2015 وقد ارتفع خلالها اليورو من مستويات 11000الى 1.1700وبكل تأكيد فأن كمية الأموال المنتقلة من والى البنوك تسيطر على تحركات اليورو ومقدار الارتفاع لهذه الحالة كوننا هنا نتعامل مع عرض وطلب مباشر
بتداولات اليوم لا بيانات اقتصادية على درجة كبيره من الأهمية لكل من الاقتصاد الأوروبي والأمريكي إضافة للبريطاني بينما سيكون التركيز على البيانات النيوزلندية .
حيث الموعد مع قرار الفائدة وقد كان البنك المركزي النيوزيلندي قد حافظ على معدل الفائدة الرسمي عند 2.75٪، بالشهر الماضي على الرغم من المخاوف الخارجية من تباطؤ النمو في الصين وشرق آسيا ،والمخاطر الداخلية المتمثلة بانخفاض أسعار الألبان واستمرار التضخم المنخفض ،بومها كان قرار البنك المراقبة للتطورات الاقتصادية قبل اتخاذ أي خطوة جديدة ،بينما وخلال هذه الفترة من الشهر الماضي ولغاية اليوم لم تتغير الصورة السلبية سواء الخارجية او الداخلية فأن نظرنا لأخر البيانات الصينية نجد ان الواردات، فقد انخفضت بنسبة 5,6 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، إذ بلغت 910 مليار يوان في نوفمبر.
خفض الفائدة النيوزلندية بربع نقطة الى 2.50%سيكون قرارا حكيما من قبل المركزي النيوزلندي وقرار الفائدة يعتبر سلبيا بالنسبة للدولار النيوزلندي بحال تم اتخاذه ، بينما عدم التخفيض يعتبر عاملا داعما له .
الجزء الأخر للأحداث النيوزلندية المنتظرة يتمثل في بيان السياسة النقدية الصادر عن البنك المركزي والذي يستعرض الأوضاع الاقتصادية والمالية، ويحدد الموقف المناسب من السياسة النقدية وتقييم المخاطر التي يتعرض لها لتحقيق أهدافها بعيدة الأمد لاستقرار الأسعار والنمو الاقتصادي المستدام. وهو يعتبر بمثابة دليل واضح على سياسة البنك المركزي لسعر الفائدة في المستقبل. أي إشارات سلبية ناحية المخاوف المستقبلية سيشكل عامل ضغط على الدولار النيوزلندي ،بينما الحديث بايجابية ناحية الرهان على ارتفاع معدل التضخم والنمو تحديدا سيعمل على دعم الدولار النيوزلندي وقد يعكس اثر تخفيض الفائدة .
Rock and Ahmed Bahrawy like this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 4
Ahmed Bahrawy is on a distinguished road
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
607#
09 - 12 - 2015, 01:06 PM
صباح الخيرات استاذ ايهم
حبت اصبح على حضرتك يا استاذ التحليل الاساسى

Ahmed Bahrawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
608#
09 - 12 - 2015, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Bahrawy مشاهدة المشاركة
صباح الخيرات استاذ ايهم
حبت اصبح على حضرتك يا استاذ التحليل الاساسى

اعزك الله اخي وصبحك ومساك بانوار الرسول ,,,

الدوا جونز يرتفع = اشاره لعودة السيوله للاسواق
اليورو على 1.0900 يسجل ويتراجع
هل هي اشارت انتهاء الزخم الصاعد
اميل لنعم والله اعلم
Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
609#
09 - 12 - 2015, 06:08 PM
النيوز اليوم ياباشا

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,472
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي
610#
09 - 12 - 2015, 06:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
النيوز اليوم ياباشا

نعم اليوم الموعد
8:00pm NZD
Official Cash Rate
2.50% 2.75%
NZD
RBNZ Rate Statement
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قفشات من التحليل الاساسي allumby منتدى تداول العملات العام 0 26 - 01 - 2015 01:39 PM
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. م / حسام سرى منتدى تداول العملات العام 20 10 - 05 - 2014 02:20 PM
الى اساتذه التحليل الاساسي ahmedattia1987 منتدى تداول العملات العام 12 07 - 02 - 2012 07:30 PM
مقدمة الى التحليل الاساسى موهوب فوركس منتدى الدروس التعليمية 2 04 - 03 - 2011 05:49 AM
تعلم التحليل الاساسى alking منتدى تداول العملات العام 9 02 - 09 - 2010 04:26 PM


05:46 AM