السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
ساخصص هذا الموضوع لكل منا ليعرض طريقته فى المضاربة و ما هى الطريقة التى جعلته يربح من هذا السوق الضخم..
سبب كتابتى له اننى و للاسف ارى تخبطا شديدا من الاخوة المضاربين فللاسف ينفص الكثير من المعلومات كى يتمكن المضارب من دخول صفقة نسبتها ناجحة..
ساتكلم بالتفصيل عن طريقتى لاختيار صفقة من وجهة نظرى جيدة و لماذا اختارها..؟؟
حالتى و حالة السوق النفسية..
ادارتى لرأس المال..,
طريقة الرسم و المضاربة و التوقيت..
متى اقوم بالتعزيز..
متى اخرج راضيا بالربح.
او مقتنعا بالخسارة.
سأحاول ان يكون موضوع مسلسلا و اتمنى ان يكون شيقا لكم..
فى انتظار ردودوكم لاعود اليكم و اكتب ما يمن الله على بكتابته..
الموضوع كله تم تجميعه فى ملف قام به الاخ الفاضل m10000 اشكره بشدة على تعبه..,
بالتوفيق للجميع.,
التعديل الأخير تم بواسطة د.أسامة عادل ; 29 - 11 - 2009 الساعة 10:59 AM