تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 457
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى:
18

رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
أخي عبد الله وصلت الفكرة بارك الله فيك
وهناك سؤال عن رسم الخطوط هل لها شروط وتقنية معينة اعني الخطوط الافقية لتحديد القمم والقيعان
لاني ارى احياناً ان القمم والقيعان خرجت عن مستوى الخط السفلي اوالعلوي
حياك الله
التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
لاحول ولاقوة إلا بالله