• 11:20 مساءاً
logo



((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))

إضافة رد
Like Tree1109Likes

الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2251#
24 - 05 - 2011, 11:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
كيبل ين

فرصه مزدوجه وايضا لمشجعي برشلونه هههههه




ما زالت الفرصه قائمه لمن اراد الدخول بها

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2252#
25 - 05 - 2011, 12:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
كندي ين



ما زالت الفرصه قائمه لمن يريد الدخول بها

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2253#
25 - 05 - 2011, 12:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
كيبل نيوزلندي



لم يتم الوصول للهدف بسبب فرق السبريد ومبروك لمن اكتفى بنصف الهدف
phen0m likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية د.محمد البركي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية د.محمد البركي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المملكة الفوركسية العظيمة
المشاركات: 1,372
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
د.محمد البركي is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2254#
25 - 05 - 2011, 12:10 AM
ماشاء الله عليك فرص جميلة ومتابعة أجمل
وإن شاء الله غدا أبحث معك عن الفرص لكن أنت لم تترك شيء ماشاء الله عليك
خالص تقديري وشكري لك
د.محمد البركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2255#
25 - 05 - 2011, 12:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
نيوزلندي شيف




تم الوصول وبحمد الله لنصف الهدف

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2256#
25 - 05 - 2011, 12:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد البركي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك فرص جميلة ومتابعة أجمل
وإن شاء الله غدا أبحث معك عن الفرص لكن أنت لم تترك شيء ماشاء الله عليك
خالص تقديري وشكري لك

الله يبارك فيك اخي د.محمد وتسعدني مشاركتك جدا بايجاد الفرص ونحن هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض باكتشاف الفرص وادراجها وعملية المتابعه فباعتقادي هي فرصه جيده للدخول بالفرص التي لم تصل للهدف للدخول بها من الاخوه اللذين لم يدخلوا بها وايضا لتقوية خبراتنا جميعا

لك من بالغ الاحترام والتقدير

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية د.محمد البركي
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية د.محمد البركي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: المملكة الفوركسية العظيمة
المشاركات: 1,372
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
د.محمد البركي is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2257#
25 - 05 - 2011, 04:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اخي د.محمد وتسعدني مشاركتك جدا بايجاد الفرص ونحن هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض باكتشاف الفرص وادراجها وعملية المتابعه فباعتقادي هي فرصه جيده للدخول بالفرص التي لم تصل للهدف للدخول بها من الاخوه اللذين لم يدخلوا بها وايضا لتقوية خبراتنا جميعا

لك من بالغ الاحترام والتقدير
ماشاء الله أنت خبرة كبيرة وفعلا الفرص التي عرضت جميلة وأنا مازلت أتدرب على الطريقة وهي مقنعة ومخيفة في نفس الوقت
يمكن يكون الدخول من العد التاسع كما ذكر أحد الأخوة والمضاعفة في العد العاشر والاكتفاء يكون مناسب لي لو أردت العمل بها فعلا لكن المشكلة هنا أن الفرص سوف تكون قليلة جدا
هي الطريقة مناسبة لرؤوس الأموال الكبيرة جدا ولا تصلح لصاحب الحساب الصغير والله أعلم
د.محمد البركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الاحواز
المشاركات: 466
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
javad is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2258#
25 - 05 - 2011, 11:02 PM
بسم الله ما شاءالله
الف الف مبروووووووووک علینا الارباح
والحمدلله رب العالمین
وتسلم ایدک عزیزی عبدالله و بارک الله فیک واعطاک العافیه
اخی عبدالله کنت زمان تسعی لتطویر الشهباء و تبذل جهودک فیها لتفادی المضاعفات و ما شابه
ذالک حیث فکرت ( علی ما اظن ) فی الدخول من العد الرابع و لیکن فی اتجاه داخل المستطیل .
اذا حصلت علی نتائج ایجابیه رجاء وضحها لنا و اشکرک مره ثانیه علی هذا الجهد الرائع
phen0m likes this.
javad غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2259#
26 - 05 - 2011, 02:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد البركي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله أنت خبرة كبيرة وفعلا الفرص التي عرضت جميلة وأنا مازلت أتدرب على الطريقة وهي مقنعة ومخيفة في نفس الوقت
يمكن يكون الدخول من العد التاسع كما ذكر أحد الأخوة والمضاعفة في العد العاشر والاكتفاء يكون مناسب لي لو أردت العمل بها فعلا لكن المشكلة هنا أن الفرص سوف تكون قليلة جدا
هي الطريقة مناسبة لرؤوس الأموال الكبيرة جدا ولا تصلح لصاحب الحساب الصغير والله أعلم

اشكرك اخي د.محمد على كلامك الرائع وفعلا الاستراتيجيه قويه جدا جدا ولكن عيبها بخطورة المضاعفات
فمرة الدخول من المضاعفه الثامنه او التاسعه هي فكره رائعه ويتم الدخول بها بقيمة تلك المضاعفه وعيبها كما ذكرت حضرتك هو قلة عدد هذه الفرص

بالنسبه لراس المال فانا لا افضل ابدت ان يقل راس المال عن 2000 دولار للدخول بقيمة 0.02 مايكرو ويضا نستطيع بذلك الدخول بعدة فرص مع بعضها البعض


تقبل ودي وتقديري
phen0m likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ((((الشهباء... قاهرة السوق بإذن الله)))))
2260#
26 - 05 - 2011, 02:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة javad مشاهدة المشاركة
بسم الله ما شاءالله
الف الف مبروووووووووک علینا الارباح
والحمدلله رب العالمین
وتسلم ایدک عزیزی عبدالله و بارک الله فیک واعطاک العافیه
اخی عبدالله کنت زمان تسعی لتطویر الشهباء و تبذل جهودک فیها لتفادی المضاعفات و ما شابه
ذالک حیث فکرت ( علی ما اظن ) فی الدخول من العد الرابع و لیکن فی اتجاه داخل المستطیل .
اذا حصلت علی نتائج ایجابیه رجاء وضحها لنا و اشکرک مره ثانیه علی هذا الجهد الرائع

كلامك صحيح اخي جواد والنتائج ليست قويه جدا ولكن اعمل بها بعض المرات وادخل بفرص شهباء مره اخرى بنفس الفرص الاصليه وساقوم بشرحها بشكل تفصيلي اكثر ولكن لا انصح باستعمالها

فكرة الشهباء تعطيك نموذجا رائعا لفكرة المضاعفات باستراتيجيات اخرى

هناك مؤشر للاستاذ وضاح قمت بانزاله وتجربته على الشهباء وكانت نتائجه المبدئيه رائعه ولكن لم تتم للان وضعه على اي من الحسابات الحقيقيه لذا ساقوم بادراجه ولكن ارجو تجربته على حساب ديمو لفتره ويا ريت لو يكون مرفوع النتائج لنطلع عليها جميعا فمن الممكن لن تكون رديفا قويا للشهباء وخاصة اننا نتعامل معها بنفس فكرة الشهباء وكما يقول المثل ( دق الحديد بالحديد )


تقبل ودي وتقديري
phen0m likes this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
الله, الشهباء, السوق, بإذن, قاهرة

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


11:20 PM