• 12:10 مساءاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود1 مشاهدة المشاركة
هذي ورشة توصيات والى محرقة اموال

اعانكم الله ورزقكم من فضله ومعوضين بخير
خفافيش الظلام ,, ظهروا ,, الاول انا احترمتك ورديت عليك رد مؤدب ولايق بي ,, لكن
للاسف ,, اعتقد تريد رد لائق بك وبشخصك ,, فارجوك للمره الاخيره لاشوفك هنا مره اخرى
لازلت محترم نفسي ومحترم قوانين المنتدى واعضائه الكرام ,,, هيا مع السلامه على غير رجعة
مختصر and nouryking like this.

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouryking مشاهدة المشاركة
ابو رائد احذر من العضويات البديلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
اخ ابو رائد لا تتسوق الى الاخرين و بارك لله فيك على المجهودات التي تقوم بها
الفوريكس من لا يريد المغامرة من الافضل ان لا يدخل الى هدا العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اولا بورايد مايشتغل عندنا علشان اخد يعتب عليه
ثانيا انت يومنك تتشره ليه ليه ماتروح وتاهذلك دوره في التحاليل وتنفع نفسك .؟
قال تسر تسرع ياخي انفع نفسك عاتب نفسك الله...؟ عجيب والله عجيب ،،، ياخي عذا فوركس وربي البحر البحر تعرف قبه والفوركس محد يعرفه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
نعم اخ ابورائد احدر من العضويات البديلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اقسم اقسم اقسم الف يمين اني ما اعرف بورايد ،،،

لكن يبور رايد تكفا خلك جبل مايهزك ريح ،،،

بدت الحرب الكيماويه عليك ،،،

انا جايني تحذير من المنادي اني ما اسب احد بس تراني مستعد علشان بورايد

الخلا الخلا

لاتخافون على ابو رائد ,,, انا متبع المثل الي يقول القافله تسير و ؟؟؟ تنبح
لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: MAROC
المشاركات: 1,310
معدل تقييم المستوى: 4
nouryking is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:09 PM
ابو رائد likes this.
nouryking غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 9
محمد الحويطات is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:13 PM
تمام ابو رائد عليك نور ..

غيرانين من الاي فون الي حصلت عليه ..

ومثل ما يقولون من يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطىء.

ارجو ان تنتبه ممن يريدون ايقاف عضويتك ويتحرشون بك

كل ناجح وله نقاد ولا تقذف بالحجارة الا الاشجار المثمره.
محمد الحويطات غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اقسم اقسم اقسم الف يمين اني ما اعرف بورايد ،،،

لكن يبور رايد تكفا خلك جبل مايهزك ريح ،،،

بدت الحرب الكيماويه عليك ،،،

انا جايني تحذير من المنادي اني ما اسب احد بس تراني مستعد علشان بورايد

الخلا الخلا




خلك انت الكبير باخلاقك واترك عنك السفاسف ,, مالهم الا سحب السيفون اكرمك الله والجميع
مختصر likes this.

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
المجنون بيع من سعره الحالي 158.70 برد من 159.43 هدف مفتوح

الدولار ين علق بيع من 110.85
======
تفعل البيع للزوجين المجنون وصل للتبريد على بركة الله
مختصر and nouryking like this.

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 2
robinho200 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:19 PM
و لله هم غيرانين على الايفون هههههه
ابو رائد likes this.
robinho200 غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحويطات مشاهدة المشاركة
تمام ابو رائد عليك نور ..

غيرانين من الاي فون الي حصلت عليه ..

ومثل ما يقولون من يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطىء.

ارجو ان تنتبه ممن يريدون ايقاف عضويتك ويتحرشون بك

كل ناجح وله نقاد ولا تقذف بالحجارة الا الاشجار المثمره.


ههههههههه اترك منهم خلنا نشوف مصالحنا ,, دعهم يموتون بغيظهم
قاتل الله الحسد واهله

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 2
robinho200 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:22 PM
اخ ابو رائد من فضلك هل ممكن ان نرى النيوزلاندي دولار في 0.6850
و شكرا كتيرا
ابو رائد likes this.
robinho200 غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,219
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
22 - 04 - 2016, 03:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
و لله هم غيرانين على الايفون هههههه




هذي ماهي غيره هذي طفاسة نفس اعاذنا الله واياك منها ,, المهم انا خارج الان وما اعتقد اعود لكم اليوم ,, اشوفكم الاسبوع القادم بحول الله مع السلامه ,, وفقكم الرحمن ,,, وارجو منكم عدم الرد على التافهين ,, اريد موضوعي
يكون نظيف من الشوائب

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


12:10 PM