
رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي
ووجهك ابيض ،
اجل تصدق قرأتي للشارت الى الان فيه نوع من الضبابيه يبي لي احاول اعرف وين الخطأ بالضبط وسامحني بازعجك بالاسئله حسب النظره الي اشوفه بحطها هنا حتى لو كانت مخالفه لتوصيتك بس عشان اعرف وين خطأي رغم ثقتي بقوة توصياتك ولكن بعض الاحيان اسدح توقعي بدون علمي بتوصيتك والتي احيان تكون عكس توقعي لكن اقول ابن عمي وامون عليه ويتحملني هههه،
وربي يسعدك ويوفقك يارب
شوف ابو فهد التحليل اجتهاد من كل محلل في السوق ولا تشكك بنظرتك
وتحليلك ربما تكون انت على صواب وانا جانبني الصواب ,, هذا سوق
ولا زلت اقول واكرر عمري ما اصر واكابر على أي توصية
واليورو هناك مناطق لو تجاوزها انا اقول لك هدفه عند 1.1084 & 1.1115
اعلى من هدفك الي ذكرت ,,, وفقك الرحمن