اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بكر المصري
استاذنا الكريم . كيف حالك .
ايه وضع اليورو ين . هل لازال هابط ولا تغير ؟؟؟؟ ارجو الرد قبل اغلاق السوق وشكرا لك مقدما
احلى بيع عليه من المستويات هذي الزوج مساره هابط راح يهبط من 80 الى 100
نقطة الاسبوع القادم بحول الله ,, صعوده اغلاق شمعة او اثنتين فوق 114.75 وهو السعر
او المستوى الي واقف عليه الان ,,, لذلك ذكرت لك انه فرصة بيع من سعره الحالي