اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي
سلام عليكم ،
مساء الخير ،
منور المنتدى وش هالطله الحلوه ،
شكلك مستأذنا بكره عن الدوام
هلا ابو فهد حياك الله ,,, الله يسعد مساك بالمسرات يارب ,,, لا والله ماني مستأذن
اليوم ذهبت الساعة خمسة الفجر ,, وبعد حوالي 100 كيلو من الطريق جاني اتصال من احد الزملاء ,, يخبرني بأن الامطار والسيول مخربه الطريق ,, وتحمدت السلامة وعودت لمكة وبكره ماني رايح ,, الى ان تتصلح الامور ,, العمر ماهو بعزقه