الدولار المقرف البطي باقي على هدفه 23 نقطة والمجنون اقترب من 137.13 لذلك وضعت تبريد للمجنون من 137.32 من باب الاحتياط بسبب بطء الدولار اللعين لانه لو وصل المجنون الى 137.13 والدولار لم يصل هدفه اكيد راح يكمل الى 137.32
لااحد يطلب منى وضع شارت مره اخرى الموضوع ماهو فرد عضلات ولكن ليس كل مايلمع ذهب والامثله كثيره هنا فى المنتدى واغلبيه المواضيع تجنن كلام تاقه حتى مافى اقل ربط بين وضع خطير مثل موضوع كوريا وامريكا من مرحلة بدى الاشتعال الى مرحلة تهدئه وربط الاحداث بشارت
وعموما ندمت لمشاركتى لم استطيع رفع الصوره لااعرف ماالسب ضغط الصوره وارفقتها
شرفتي موضوعي لك كل التحية والاحترام واتمنى لك كل التوفيق دمتي بخير
وصباح الخير على الجميع ,,,
مرحبا بك اخو ابو رائد وسامحنى ولكن تقبل نقدى بصدر رحب لااقصد الاساءه والكلام فى العموم لان كل المواضيع مشابهه وانت قولت ماعندك وانا قولت ماعندى الشارت حكم بيننا