• 1:18 صباحاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,233
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3051#
21 - 08 - 2015, 03:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق المضيء مشاهدة المشاركة
والله غريب ، ما تحرك اليورو كندي ؟


راح يتحرك اكثر منهم عنده شوية تحفظ منتظر اخبار الدولار
عشان يكون هبوط حق خبرين

التوقيع

لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 1140
ابو رائد غير متواجد حالياً  


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,381
معدل تقييم المستوى: 6
البرق المضيء is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3052#
21 - 08 - 2015, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr . مشاهدة المشاركة
اللهم آمين الله يسعدك
اي والله مافي مثله أنا بدأت إيداع 600 دولار قبل شهرين حولته 10000 دولار و خلال اسبوع .

والله سوق ممتاز .

شوف ، أنا الوالد الله يرحمه سألته عن موضوع الفوركس وشرحت له اياه ، قالي حط راس مال معين ، إن كان ألف ولا مية ألف ، ايش تقفل أرباح مع نهاية كل شهر اسحبها ، لا تقول بكبر راس مالي وأضاعفه ، اللي تحصله ربح اسحبه

أنا حطيت راس مالي من شهرين تقريبا ، أول شهر تقريبا ما في أرباح ، ثاني شهر انتهى الأسبوع اللي فات ، قبل لا أدخل أي صفقة طلبت سحب الأرباح ، والآن رجعت إلى رأس مالي اللي دخلت فيه قبل شهرين
soka, erfan and dr . like this.
البرق المضيء غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,233
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3053#
21 - 08 - 2015, 03:50 PM
ازواج الكندي لم تهبط ولم ترتفع محصورة بمنطقة معينة لانتظار اخبار الدولار
الله اعلم انه خبر بيعفس السوق ,,, لذلك عاملين حساب له
الخبر 4.45 ننتظر ونشوف ,,, االسوق باين من اول الاسبوع
erfan likes this.

التوقيع

لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 1140
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 3
مسلم353 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3054#
21 - 08 - 2015, 03:51 PM
انا بفكر يا ابورائد اني اركز عاليورو دولار الفترة للي جاية
لانو معروف انو حينزل تحت تاني اكيد بس المش معروف هو الوقت
انا اخدت بيع من 1.1270 و من من 1.1300
و انشالله عامل امر بيع من 1.1340 و 1.1420
بس داخل بعقود كبيرة
اي رايك احنا في السليم ؟
ابو رائد likes this.
مسلم353 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 3
مسلم353 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3055#
21 - 08 - 2015, 03:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق المضيء مشاهدة المشاركة
شوف ، أنا الوالد الله يرحمه سألته عن موضوع الفوركس وشرحت له اياه ، قالي حط راس مال معين ، إن كان ألف ولا مية ألف ، ايش تقفل أرباح مع نهاية كل شهر اسحبها ، لا تقول بكبر راس مالي وأضاعفه ، اللي تحصله ربح اسحبه

أنا حطيت راس مالي من شهرين تقريبا ، أول شهر تقريبا ما في أرباح ، ثاني شهر انتهى الأسبوع اللي فات ، قبل لا أدخل أي صفقة طلبت سحب الأرباح ، والآن رجعت إلى رأس مالي اللي دخلت فيه قبل شهرين

هذا شيء الاقيه اساسي في الفوركس
انا بقالي 3 شهور فاتح حساب حقيقي
اوب شهر كان كارثة طبعا
60 % من راس المال طار
تاني شهر الحمد الله عوضنا
دلوقتي بفضل الله و ابورائد الارباح صارت 60% من راس المال
بس ما فيش قرش من الارباح بسيبو بالحساب
كل اسبوع لو ربنا كتبلنا رزقة في اسحب الربح و اسيبو ببطاقة الاءتمان بالبنك
و الحمد الله فاضلنا 40% من راس المال و نبقا داخلين فالفوركس بلوشي
مسلم353 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,233
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3056#
21 - 08 - 2015, 03:58 PM
المجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
امر شــــــــــــــــــــــــــراء من 191.86 هــــــــــــــــــــدف 120 & 160
ستوب 50 الزوج هذا امره محير يحاول ان يستعيد نشاطه
erfan likes this.

التوقيع

لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 1140
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,233
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3057#
21 - 08 - 2015, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم353 مشاهدة المشاركة
انا بفكر يا ابورائد اني اركز عاليورو دولار الفترة للي جاية
لانو معروف انو حينزل تحت تاني اكيد بس المش معروف هو الوقت
انا اخدت بيع من 1.1270 و من من 1.1300
و انشالله عامل امر بيع من 1.1340 و 1.1420
بس داخل بعقود كبيرة
اي رايك احنا في السليم ؟


المثل بيقول يامسلم ,,, الحي يحييك والميت يزيدك موت
بعد خروفنا لاتدور هو الي اعاد امجاد المجنون ايام العز
هذا اليورو وهذا السلحفاة الدولار جالسين طول الاسبوع
بيعزموا على بعض انت اطلع بالاول والثاني يقول له
لالالالالا مايصح انت الي تطلع الاول
هذولي ميتين دماغيا يتحركوا ساعات ويناموا اسابيع
erfan likes this.

التوقيع

لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا مشاركة رقم 1140
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
العمر: 28
المشاركات: 479
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 9
erfan is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3058#
21 - 08 - 2015, 04:14 PM
معناها لما يكون الأسبوع من أوله غير مستقر ومقلوب خلينا نفوت عكس التحليل

البيع شراء والشراء بيع .... كدا مندبل تدبيل ولا بالأحلام
ابو رائد likes this.
erfan غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 3
مسلم353 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3059#
21 - 08 - 2015, 04:15 PM
ههههههههههه والله عندك حق يحيا الخاروف
انا مستمر بالبيع على فكرة من 2.1360
العقد بتاع الصبح دة جبنت و قفلتو بدري من 2.1420
الحمدالله انا قلبي بقا هبيط خالص مش عارف ليه
مع اني اول ما فتحت الحساب كانت الخساءر تكون بالالوف و ما كنتش اتاثر كدة
خلاص ابتدينا محس بالمسؤولية
مسلم353 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr .
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية dr .
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 610
معدل تقييم المستوى: 3
dr . is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3060#
21 - 08 - 2015, 04:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_noaf مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله

ويستاهل ابو رائد ددعوه بظهر الغيب
الله يوفقه دنيا وآخره الله يسعده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق المضيء مشاهدة المشاركة
شوف ، أنا الوالد الله يرحمه سألته عن موضوع الفوركس وشرحت له اياه ، قالي حط راس مال معين ، إن كان ألف ولا مية ألف ، ايش تقفل أرباح مع نهاية كل شهر اسحبها ، لا تقول بكبر راس مالي وأضاعفه ، اللي تحصله ربح اسحبه

أنا حطيت راس مالي من شهرين تقريبا ، أول شهر تقريبا ما في أرباح ، ثاني شهر انتهى الأسبوع اللي فات ، قبل لا أدخل أي صفقة طلبت سحب الأرباح ، والآن رجعت إلى رأس مالي اللي دخلت فيه قبل شهرين
شكلي بأعمل زي كذا الله يسعدك .
ابو رائد likes this.
dr . متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


01:18 AM