• 12:54 صباحاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,216
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3181#
24 - 08 - 2015, 07:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r2020 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم بورائد لوسمحت خارطة الطريق ل ودنا لو نقلص بعض الخسائر بدل منقعد نتفرج والرزق من الله سبحانه
GBP - CADو
GBP - AUD





نصيحة لوجه الله لاتتدخل باي صفقة لو تنتظر للاسبوع القادم
السوق مايطير الفلوس هي الي تطير
ونصيحة اخرى لك وللاخرين ,,, لحد يقول اضع ستوب
وما اخاف ,,, لا هناك شئ ربما يجهله البعض
وهو الانزلاق السعري ,, هذا لايعرف ستوب
ولا تلحق تقفل ,, بغمضة عين حسابك صفر

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
r2020 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3182#
24 - 08 - 2015, 07:52 PM
جزاك الله خير بو رائد والله يكتب الخير للجميع
ابو رائد likes this.
r2020 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فوركسي fx
عضو جديد
الصورة الرمزية فوركسي fx
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 3
فوركسي fx is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3183#
24 - 08 - 2015, 08:01 PM
اليوم كارثة بكل المقاييس
قناة سي ني بي سي الناس في امريكا افلست
هناك شخص الاسبوع الماضي كان مليونيير اليوم اصبح مفلس


ابو رائد likes this.
فوركسي fx غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 3
مسلم353 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3184#
24 - 08 - 2015, 08:30 PM
حج ابورائد
تنصحني اني ارجع اودع فلوس فحسابي ؟؟
انا خايف احط فلوس تروح تاني
و بنفس الوقت المبلغ الباقي للي انت عارفو
محتاج شهور علشان يرجع زي راس المال
erfan and ابو رائد like this.
مسلم353 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جنرال الجروح
عضو جديد
الصورة الرمزية جنرال الجروح
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 4
جنرال الجروح is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3185#
24 - 08 - 2015, 08:32 PM
جزاك الله خير أخوي أبو رايد

والكبير يبقى كبير

وكالعادة نقول :

مبروك لمن استفاد

وحظ أوفر لمن خسر

والحمد لله على كل حال
ابو رائد likes this.
جنرال الجروح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr .
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية dr .
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 610
معدل تقييم المستوى: 3
dr . is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3186#
24 - 08 - 2015, 08:53 PM
اقتباس:
حج ابورائد
تنصحني اني ارجع اودع فلوس فحسابي ؟؟
انا خايف احط فلوس تروح تاني
و بنفس الوقت المبلغ الباقي للي انت عارفو
محتاج شهور علشان يرجع زي راس المال
يا مسلم انا عني بأودع بس هذه المرة بمبلغ صغير 1000 دولار والله يوفقنا و يوفقك الجميع .
dr . غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,216
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3187#
24 - 08 - 2015, 09:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم353 مشاهدة المشاركة
حج ابورائد
تنصحني اني ارجع اودع فلوس فحسابي ؟؟
انا خايف احط فلوس تروح تاني
و بنفس الوقت المبلغ الباقي للي انت عارفو
محتاج شهور علشان يرجع زي راس المال

ماهو مشكلة ,, الان الدخول بحذر وتقدر تشتغل بما تبقى لديك
ولعلمك جميع الازواج الي طارت والي هبطت
راح تعاود الكره مره اخرى وهايات وقيعان جديده يعطونا الامان الان
,,, انا الان داخل بعدة ازواج
يعقد دولار واحد فقط وايضا واضع ستوب
على قول المثل نواية تسند الزير
الي صعد مسبق دخول شراء والي هبط دخول بيع
والله ماكنت احب ادخل السوق ونصحت بذلك
لكن لافائده الادمان اخذ ماخذه مني
ويموت الزمار واصابعه بتلعب


مسلم353 likes this.

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
r2020 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3188#
24 - 08 - 2015, 10:38 PM
تتوقع باوند كندي يكسر قمته
ابو رائد likes this.
r2020 غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,216
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3189#
24 - 08 - 2015, 10:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r2020 مشاهدة المشاركة
تتوقع باوند كندي يكسر قمته




الشمعة السابقة اخترق المقاومة الاخيرة لكنه لم يغلق شمعته فوقها

لو السعر الان اخترق القمه واغلق فوقها معنى ذلك كسر جميع مقاوماته وقفل اعلاها
وقتها انتظر منه اي شئ ولو جات شطحه مثل الشطحه الي سبقت
فانتظر الرقم 2.1542

التوقيع


توصيات هذا الاسبوع من المشاركة رقم 1114 صفحة 112
اضغـــــــــــــــــــ ــــط على الوردة
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 6
al-essa is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
3190#
24 - 08 - 2015, 11:13 PM
عزيزي ابو رائد ما هو توقعك للباوند استرالي
لدي عقود بيع من 2.1500 هل تتوقع يرجع لها؟ او راح يكمل صعود؟
al-essa غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


12:54 AM