• 3:27 مساءاً
logo



توصيــات أبو رائـد

موضوع مغلق
Like Tree30676Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 111
معدل تقييم المستوى: 3
abusaleh25 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6931#
27 - 10 - 2015, 07:58 AM
اسعد الله صباحكم بكل خير وبركة...
اخوي ابو رائد ارجوا ان تكون بصحة وعافية...
وعسى المانع خير بأذن الله..
ابو رائد likes this.
abusaleh25 غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 3
m_nasseem1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6932#
27 - 10 - 2015, 10:23 AM
نرجو من الادارة الاتصال بابو رائد وترك رسالة ليطمئن الجميع عليه
[/FONT][/SIZE]
ابو رائد likes this.
m_nasseem1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 23,702
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6933#
27 - 10 - 2015, 10:36 AM
ان شاء الله يكون الاخ ابو رائد بخير هيتم التواصل معاه ان شاء الله
بس انا مش معايا تليفون خاص بيه للاسف
لو اخ عزيز يطمنا عنه نكون شاكرين
تحياتى
erfan, ابو رائد and dr . like this.
احمد ريان متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr .
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية dr .
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 610
معدل تقييم المستوى: 3
dr . is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6934#
27 - 10 - 2015, 10:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يكون الاخ ابو رائد بخير هيتم التواصل معاه ان شاء الله
بس انا مش معايا تليفون خاص بيه للاسف
لو اخ عزيز يطمنا عنه نكون شاكرين
تحياتى
انا من سكان مكه مثل ابو رائد لكن ماعندي رقمه لو احد يعطيني رقمه نطمن عليه ارجع من السفر على طول .
ان شاء الله يكون بخير .
dr . غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 120
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 3
oubba37 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6935#
27 - 10 - 2015, 02:53 PM
اسعد الله مسائكم بكل خير
نرجو من الله ان يكون الاخ ابو رائد بالف خير و بصحة وعافية...
وعسى المانع خير بأذن الله..
oubba37 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: السعودية / جدة
المشاركات: 104
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
woon505 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6936#
27 - 10 - 2015, 04:18 PM
الله يسمعنا كل خير
ابو رائد likes this.
woon505 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جنرال الجروح
عضو جديد
الصورة الرمزية جنرال الجروح
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 4
جنرال الجروح is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6937#
27 - 10 - 2015, 05:11 PM
أسعد الله مساكم بكل خير

والله يطمنا على أخونا أبو رائد

وعسى المانع خير
جنرال الجروح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: EGYPT
العمر: 35
المشاركات: 1,433
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
AHMAD.ABDULLATEF is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6938#
27 - 10 - 2015, 05:30 PM
حبيبنا الغالى لعل المانع خير

التوقيع

AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: السعودية / جدة
المشاركات: 104
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
woon505 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6939#
27 - 10 - 2015, 08:44 PM
ان شاء الله انك بخير يابو رائد
والله اني كاره السوق بدونك اقسم بالله ماله طعم افتح المحفظه واسكر بس الله يرجعك بسلامه
woon505 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 3
m_nasseem1 is on a distinguished road
افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
6940#
27 - 10 - 2015, 08:45 PM
و نحن ي انتظار المبدع ابو رائد الجميع يقكر في المثل القائل لاتعطني سمكة بل علمني كيف اصطاد
ابو رائد likes this.
m_nasseem1 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه mogafx قسم التوصيات - توصيات العملات 61 24 - 12 - 2009 04:39 AM


03:27 PM