• 3:50 مساءاً

طريقتي في التداول بمسابقة الحسابات التجريبية

Like Tree84Likes

WRB
عضو جديد

WRB is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي في التداول بمسابقة الحسابات التجريبية
51#
29 - 07 - 2015, 11:28 PM
GBP/JPY

WRB غير متواجد حالياً  

WRB
عضو جديد

52#
30 - 07 - 2015, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRB مشاهدة المشاركة
GBP/JPY

تم ضرب الستوب للباوند ين مجموع النفاط -160
معوضه ان شاء الله
WRB غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

53#
30 - 07 - 2015, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذرا لاعضاء المنتدى ان كانوا لم يرو بطريقتي الفائدة فهي قريبة من طريقة اخي الكريم الجهمي
كلاسيكي لكن انا اعمل معها على مناطق العرض والطلب ولكن لم ارى تفاعل من الاعضاء
ومع ذلك اكتفيت الى الان بالصفقات التي وضعتها والان بعد احتساب النقاط الرابحة وخصم النقاط الخاسرة لهذا الاسبوع فقط
هو +832 نقطة
طبعا هناك اساتذه في هذا المنتدى الذين يشرحون العرض والطلب ارجو من الاعضاء كما قال اخي الجهمي وهناك من هاجمه على ان طريقته عادية جدا
الفوركس هوان تخرج بربح وليس ان تعقد نفسك باستراتيجيات وامور اخرى
والله انا ممن دخل بدورات وكورسات مدفوعة وغالية الثمن وتعلمت تحليل جان وبعض فنون التحليل الرقمي
واطلعت على اليوت والتحليل الزمني والله لا اقول انني انقص من شأنهم فكل تحليل له احترامه ولكن البساطة افضل شيء ابتعدوا عن التعقيد وزحمة الخطوط والاستراتيجيات على الشارت
لاحظتم كيف شارتاتي خط او خطين ترند + منطقة عرض او طلب وصلى الله على سيدنا محمد
وبهذه البساطة مجموع هذا الاسبوع +832 نقطة
انا ارى انهم حلوين ولا اريد اكثر من ذلك
وشكرا لمن ينتصح ويبتعد عن التعقيد ويعود للبساطة وتحقيق الارباح
وشكرا
WRB غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
kaloeg is on a distinguished road
54#
31 - 07 - 2015, 05:11 AM
كنت أتمني أن تستمر لفتره أكبر
فكما أن هناك من يكره الناجح لكن هناك أيضا من يقدره و يتمني أن يكون مثله
بالتوفيق دائما
kaloeg غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

55#
31 - 07 - 2015, 11:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaloeg مشاهدة المشاركة
كنت أتمني أن تستمر لفتره أكبر
فكما أن هناك من يكره الناجح لكن هناك أيضا من يقدره و يتمني أن يكون مثله
بالتوفيق دائما
وعليكم السلام
والله يااخي انا فتحت هذا الموضوع من اجل شرط المسابقة ولفائدة الاعضاء لكن لماذا لم افكر بفتح موضوع له من قبل لان هناك من اقوى مني به وبالاخص الاخ احمد شوقي بهذا المنتدى وهناك اساتذة لي عمالقة بهذا المجال ولكن لكل شخص طريقته بالتداول
وانا عارف مسبقا انه لن يتم الاهتمام بالموضوع فانت مجرد ان تقول ببداية الموضوع تحليل وبرايس اكشن ومدري شو يتململ الكثير ويخرج وترى الموضوع نائم ولكن اكتب عنوان الموضوع استراتيجية قوية ومدري شو مافي حدا الا من رحم ربي الا وبشارك وبعلق نحن العرب اغلبنا الا من رحم ربي نريد كل شيء جاهز . سبحان الله حتى وصلنا ليس فقط استراتيجية تعطينا اشارة دخول وخروج لا بل اكسبيرتات التي يضحكون بها على خلق الله واول ماتضربه الشركات وتتعقبه هو الاكسبيرتات
اخيرا والله والله والله لمن يريد ان ينجح ويوفر الوقت والجهد وتشتيت الافكار
عليك ان تبدا بالتداول بالشارت وهو نظيف انت والشموع فقط انت اذا فهمت البرايس اكشن وهناك من يظن البرايس اكشن انه شمعة بين بار وانسايد بار والى اخره بالعكس تعلموا وستروا ان هناك تكنيكات رائعة وطرق خاصة بالبرايس اكشن والشموع عبارة عن مفتاح دخول فقط
فانت تحاكي الشموع والاسعار وعندما تفهمها تعرف الى اين ستتجه
وايضا عندما تحاكي وتفهم العرض والطلب تعلم كيف يفكر صانع السوق ةمن اين سيشتري ومن اين سيبيع واظن بذلك اذا اتقنت الامرين فقد ملكت السوق
kaloeg and me112 like this.
WRB غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
khaled8 is on a distinguished road
56#
31 - 07 - 2015, 12:15 PM
الله يعطيك ألف عافيه أخوي
معاك حق بالكلام الي قلته ... نحنا بطبعنا نحب الجاهز ^_^ ... والكثير لما يشوف طريقه بسيطه للتداول يبتعد عنها ^_^
ومثل ما قلت البرايس أكشن طريقه رائعه للتداول ...

وبالنسبه لنتيجة ال 830 نقطه في اسبوع فيعتبر انجاز حلو وكافي يعني بالشهر تقريبا 3000 نقطة
,,, لو مافي تفاعل بالموضوع انت عملت الي عليك والمهم عطيتني شخصيا دفعه أمل ^_^

بالتوفيق أخوي .
khaled8 غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

57#
31 - 07 - 2015, 12:38 PM
الله يحييك وانا جاهز لاي خدمة او مساعدة بمجال العرض والطلب والبرايس اكشن
WRB غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

58#
31 - 07 - 2015, 01:25 PM
صفقة قوية على فريم W لزوج NZD/CAD
طويلة المدى لانها على فريم كبير وهناك سيناريوهين
الأول وهو كسر لخط العنق لنموذج دبل توب واعادة اختباره مع تشكل شمعت بين بار قوية مع اختبار موفنج 200 والدخول مع احد النقاط المحددة بالشارت
الثاني وهو ضرب الستوب والصعود الى منطقة الارتداد القوية التي تمثل اعادة اختبار الترند المكسور مع منطقة عرض قوية مع نسبة فايبوناتشي 50% مع نسبة دونت كلوز 117 شهرية
طبعا لم اضع كل هذه النسب والموفنجات لكي يبقى الشارت نظيف اضعها للحظظات لارى قوة المنطقة واحذفها

WRB غير متواجد حالياً  
عضو جديد

جناح عصفور is on a distinguished road
59#
31 - 07 - 2015, 01:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WRB مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
والله يااخي انا فتحت هذا الموضوع من اجل شرط المسابقة ولفائدة الاعضاء لكن لماذا لم افكر بفتح موضوع له من قبل لان هناك من اقوى مني به وبالاخص الاخ احمد شوقي بهذا المنتدى وهناك اساتذة لي عمالقة بهذا المجال ولكن لكل شخص طريقته بالتداول
وانا عارف مسبقا انه لن يتم الاهتمام بالموضوع فانت مجرد ان تقول ببداية الموضوع تحليل وبرايس اكشن ومدري شو يتململ الكثير ويخرج وترى الموضوع نائم ولكن اكتب عنوان الموضوع استراتيجية قوية ومدري شو مافي حدا الا من رحم ربي الا وبشارك وبعلق نحن العرب اغلبنا الا من رحم ربي نريد كل شيء جاهز . سبحان الله حتى وصلنا ليس فقط استراتيجية تعطينا اشارة دخول وخروج لا بل اكسبيرتات التي يضحكون بها على خلق الله واول ماتضربه الشركات وتتعقبه هو الاكسبيرتات
اخيرا والله والله والله لمن يريد ان ينجح ويوفر الوقت والجهد وتشتيت الافكار
عليك ان تبدا بالتداول بالشارت وهو نظيف انت والشموع فقط انت اذا فهمت البرايس اكشن وهناك من يظن البرايس اكشن انه شمعة بين بار وانسايد بار والى اخره بالعكس تعلموا وستروا ان هناك تكنيكات رائعة وطرق خاصة بالبرايس اكشن والشموع عبارة عن مفتاح دخول فقط
فانت تحاكي الشموع والاسعار وعندما تفهمها تعرف الى اين ستتجه
وايضا عندما تحاكي وتفهم العرض والطلب تعلم كيف يفكر صانع السوق ةمن اين سيشتري ومن اين سيبيع واظن بذلك اذا اتقنت الامرين فقد ملكت السوق
حياك ربي اخوي
احيي فيك روحك الجميلة
وانا من الاعضاء الغير مؤيد لوقف موضوعك وكنت متابعا لك من البداية لكن يبدو اني اخطأت في عدم مشاركتي لأني احب ان لا اشتت صاحب الموضوع مادامت كل نقطة يتكلم عنها واضحة لي
ارى بل واطلب من الاستمرار في الموضوع وتذكر انه سيكون مرجعا لكل من يريد التعلم سواءا الان او بعد فترات معينة
المسألة ليست بالتفاعل فالتفاعل ستجده يزداد يوما بعد يوم ومادام الموضوع في بدايته فطبيعي يكون قليل التفاعل فيه
و انا ممن دخل معك في صفقة الدولار ين والحمدلله حققت ارباحا جدا ممتازة
يحزنني كثيرا حين ادخل او افتح موضوعا قديما واراه باديء بداية جدا جميلة ومميزة ثم بالنهاية يقف بدون اي سبب
تذكر اننا نحن المبتدئين نتعلم على يدكم وحين نجد احدا بامكانه رفع مستوى تداولنا فنحن نفرح كثيرا وندعي له كثيرا

اتمنى منك الاستمرار، فمع متابعتي لموضوع العرض والطلب للاخ احمد شوقي الا اني ارى ان زيادة الخير خيرين
توكل على الله واستمر حتى وان لم يتابعك الا شخص واحد فيبقى انك اردت الخير والله سيرزقك بحسب نيتك وتذكر انك لربما كنت السبب في دفع دين مديون او رزق ضعيف

اعتذر على الاطالة اخي الكريم
WRB likes this.
جناح عصفور غير متواجد حالياً  
WRB
عضو جديد

60#
31 - 07 - 2015, 02:18 PM
وجـهـــــــة نـظــــــــــر
سؤال لاصحاب التحليل الفني المتميزين واولهم الاستاذ احمد ريان
هل ممكن او عندكم بعض النقاط والتعليقات التي ممكن تؤيد هذا السيناريو على المدى البعيد علما ان بعض الاخبار والتحليلات تقول بعد تدهور اليورو والذهب الناس سوف ترى الباوند هو الملاذ الآمن لها وسيكون أقوى عملة
ولكن نظرتنا هذه من مبدأ التحليل الفني علما انها لم تتحقق او تكسر المستويات بعد ولكن للنقاش
هذه الشارت الشهري للباوند

وهذا الشارت الاسبوعي لتكتمل الصورة

WRB غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام