• 9:47 صباحاً

ساعدوني لاجد حل لمشكلتي في عالم الفوركس plz

عضو جديد

mosha123 is on a distinguished road
افتراضي رد: ساعدوني لاجد حل لمشكلتي في عالم الفوركس plz
21#
26 - 10 - 2009, 03:37 PM
انا عوز انزل العابت الشاولى ممكن حد يولى مينن
mosha123 غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Alnagaf is on a distinguished road
افتراضي رد: ساعدوني لاجد حل لمشكلتي في عالم الفوركس plz
22#
27 - 10 - 2009, 01:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***** abo lel مشاهدة المشاركة
كما تعرف اخي فأن العامل الاساسي للخسارة في عالم الفوركس هو [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] ...انا قبل ان اشترك في شركة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] كنت في نفس المشكلة ... كنت عندما اربح اود ان اربح اكثر وان اخسر اقول ممكن ان اعوض هذا واربح في المرة ألاحقة... "فهذا هو طبع الانسان" ...
وهذا الامر يجعلني ان اخاطر بنسبة كبيرة من الصفقة ... وتكون النتيجة طبعا سلبية واخسر الكثير من المال ... بعدها سمعت عن شركة الفوركس فايزر التي تقدم خدمات كثيرة وواحدة منها هي [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] التي تؤمن ادارة اموال حكيمة حيث انها تلغي العامل النفسي والمخاطرة ... ومع انني اسمع ان هذا النوع من الشركات انها شركات نصب واحتيال , دخلت الى موقع الشركة وسجلت... وفهمت ان من استراتيجياتها هي المخاطرة فقط ب 0.5% من رأس المال وان سار السوق بحسب التوقعات تقوم برفع نسبة المخاطرة وان كان العكس فتكون الخسارة فقط 0.5% ... اعجبتني الفكرة واصبحت من تجار هذه الشركة والآن انا اربح واوفر الكثير من وقتي ...
لذا انا انصحك بأن لا تصدق كل ما تسمع ... وحاول التسجيل بالموقع فهو مجاني وجرب بنفسك ...وان شاء الله ستكون راضي ... وهذا هو الرابط : [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
مرحبا أخي حسام ابوليل
بس واضح من الرابط انه رابط Affiliate - يعني خاص بك و انك بتاخذ عموله من الشركه على العملاء
مما يقلل قليلا من مصداقيه الموضوع - اضف الى ذلك انك عضو جديد و تحتاج لفترة كي تكتسب ثقة الشباب - قبل ان تعلن عن خدماتك
أدري انك تبحث عن الصالح العام
لكن هل عرضت علينا كشف حسابك مع الشركه ليطمئن قلبنا
Alnagaf غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
لمشكلتى, لاحد, الفوركس, توصيات مجانية, forex, ساعدوني, plz, عالم, فوركس, فوركس فايزر

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية