• 5:49 مساءاً

[يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون عقد

موضوع مغلق
Like Tree994Likes

الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

me112 is on a distinguished road
افتراضي رد: [يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون
71#
08 - 08 - 2015, 12:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
حسب فهمي المتواضع للطريقة يتطلب دخول الصفقة في فترات الذبذبة

وهذه عادة عند نهاية اليوم او في السوق الاسيوي

هل هذا صحيح ؟؟

وهل تصلح للاسهم ؟

على العكس اخي ، الشرف يحصل لي عند الدخول الى موضوعك فانت شخص نتشرف بالتعرف غليه
نعم بالنسبة للدرس في هذا الموضوع نستغل الحركة العرضية ( يعني الاتجاه لا هو صاعد ولاهو هابط ).. ولا يهمنا الوقت ... فقط التزم بالاستوب .. حتى لا يتأذى حسابك .. وان كنت أنا لا التزم به فهذا لأنني قدرت ان السوق راكد تمام وعلى وشك الاغلاق ولم اتوقع أي حركة

لكن بالنسبة لي على منصتي فأدخل في أي وقت ومع أي حركة سعرية .. وسوف أضع دروساً لاحقاً ان شاء الله توضح كيف ...

التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

me112 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

baidovich is on a distinguished road
افتراضي رد: [يوميات مبتديء][درس مع تطبيق عملي][اصنع أرباحك بنفسك] سكالبينج سلس بدون مؤشرات .. بدون
72#
08 - 08 - 2015, 12:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me112 مشاهدة المشاركة
اشكرك أخي العزيز .. فلست الا مبتديء يتعلم .. وحسابي هذا أعتبره حساب احتياطي

وبالنسبة للربح فهو الحمد لله أكثر من النسبة التي توضحها .. لأنني أسحب أرباحي بشكل دوري ...وأرضى بما قسمه الله لي في أقل من ساعتين والسوق ميت ... خصوصا أن حسابي هذا بدأ بمبلغ أقل من أرباح صفقة واحدة .. والفضل والحمد لله رب العالمين
و هدا ما نريده لك

اكمل
me112 likes this.

التوقيع

قل هو الله أحد * الله الصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن له كفوا احد
baidovich غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

miloudi2009 is on a distinguished road
73#
08 - 08 - 2015, 01:07 AM
حسب فهمي لكلامك اخي الكريم انت تعمل بطريقتين وصحح لي ان كنت مخطيء
الطريقة الاولى تعتمد على مؤشر البولنجر تشكل عنق تضع اوامر معلقة على مسافة من خط العنق تنتظر خبر قوي يحرك السعر عشرات النقاط .....وتضع امر معاكسا عند دعم او مقاومة وهذه طريقة جيدة مع الاخبار القوية
لكن هناك اخبار تحرك السعر في الاتجاهين بنقاط قليلة وفي هذه الحالة ستفتح العقود المعلقة على خسارة عائمة
ماذا تفعل في هذه الحالة ؟
الطريقة الثانية هي اسكالبينج وكما يبدو انك تدخل في فترات التذبذب فقط وهذه غالبا تكون قبل خبر قوي او بعد زوال تاثيره او في نهاية اليوم من الساعة 8 بتوقيت غرينتش
في هذه الطريقة كيف تحدد نقاط الدخول والخروج ؟
me112 and فوركسي fx like this.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
miloudi2009 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

74#
08 - 08 - 2015, 01:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
حسب فهمي المتواضع للطريقة يتطلب دخول الصفقة في فترات الذبذبة

وهذه عادة عند نهاية اليوم او في السوق الاسيوي

هل هذا صحيح ؟؟

وهل تصلح للاسهم ؟

على العكس اخي ، الشرف يحصل لي عند الدخول الى موضوعك فانت شخص نتشرف بالتعرف غليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miloudi2009 مشاهدة المشاركة
حسب فهمي لكلامك اخي الكريم انت تعمل بطريقتين وصحح لي ان كنت مخطيء
الطريقة الاولى تعتمد على مؤشر البولنجر تشكل عنق تضع اوامر معلقة على مسافة من خط العنق تنتظر خبر قوي يحرك السعر عشرات النقاط .....وتضع امر معاكسا عند دعم او مقاومة وهذه طريقة جيدة مع الاخبار القوية
لكن هناك اخبار تحرك السعر في الاتجاهين بنقاط قليلة وفي هذه الحالة ستفتح العقود المعلقة على خسارة عائمة
ماذا تفعل في هذه الحالة ؟
الطريقة الثانية هي اسكالبينج وكما يبدو انك تدخل في فترات التذبذب فقط وهذه غالبا تكون قبل خبر قوي او بعد زوال تاثيره او في نهاية اليوم من الساعة 8 بتوقيت غرينتش
في هذه الطريقة كيف تحدد نقاط الدخول والخروج ؟
مرحباً أخي الكريم ... هذان شرحان خاصان بي نعم ... أقدمهما للمبتدئين مثلي حتى يحققوا أرباحاً بسهولة وبساطة ... ولا يعني ذلك انني اعمل بهذين الاسلوبين .. انا اتعامل مع الحدث ومع السعر .. وكل صفقة جيدة لها تحليل وخطة مستقلة أمامي ..

وبالنسبة لكل الأسئلة التي طرحتها فاجابتها الشافية موجودة بالفعل داخل الموضوعين .. ويمكنك قراءة أسوأ السيناريوهات .. وكيف ستحميك متتالية النحلة من أي خسارة مهما كان سوء السيناريو

وفضلا لا أمراً يمكنك طرح اي سؤال خاص بالدرس في صفحته حتى يستفيد الجميع ..وان شاء الله سوف أوضح أي نقطة غامضة .. ولكن ارجوك اقرأ الموضوع أولاً

التوقيع

me112 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مدمن الفوركس
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية مدمن الفوركس

مدمن الفوركس is on a distinguished road
75#
08 - 08 - 2015, 02:18 AM
بالتوفيق لك حبيبى كشف حساب رائع استمر
soka and me112 like this.
مدمن الفوركس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
erfan is on a distinguished road
76#
08 - 08 - 2015, 11:24 AM
يعني أخي الكريم بعد ما نحدد منطقة التذبذب ندخل على الصفقات بحيث:

1- في حالة البيع: الدخول مع سعر الافتتاح للشمعة الهابطة والهدف سعر الإغلاق لها والوقف أعلى سعر لشمعة صاعدة سابقة

2- في حالة الشراء : الدخول مع سعر الافتتاح للشمعة الصاعدة والهدف سعر الإغلاق والوقف أدنى سعر لشمعة هابطة سابقة

هذا الملخص الذي فهمته من الشرح ، فهل هو صحيح ؟؟

وشكرا جزيلا على سعة صدرك
smsmwh and me112 like this.
erfan غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية me112
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية me112

77#
08 - 08 - 2015, 12:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة erfan مشاهدة المشاركة
يعني أخي الكريم بعد ما نحدد منطقة التذبذب ندخل على الصفقات بحيث:

1- في حالة البيع: الدخول مع سعر الافتتاح للشمعة الهابطة والهدف سعر الإغلاق لها والوقف أعلى سعر لشمعة صاعدة سابقة

2- في حالة الشراء : الدخول مع سعر الافتتاح للشمعة الصاعدة والهدف سعر الإغلاق والوقف أدنى سعر لشمعة هابطة سابقة

هذا الملخص الذي فهمته من الشرح ، فهل هو صحيح ؟؟

وشكرا جزيلا على سعة صدرك
نعم صحيح أخي الكريم ...بالنسبة للوقف فلا غير صحيح ... تابع الأمثلة .. أو وقفاً على الأقل 15 نقطة أو مقارب للهدف بس لا يقل عن 15 نقطة حتى لا تخسر بسهولة وتعود الصفقة لاتجاهها الصحيح

لكن نصيحتي خليك مرن .. مثلا عندك وقت ومش مستعجل على الأرباح .. يبقى أدخل من أعلى سعر ...
لو صفقاتك قليلة ... يبقى تصبر كمان ع الهدف

في كل الأحوال اترك الأمور لتقديرك .. وجرب مرة واتنين وعشرة بعقود صغيرة

لما تتعود .. ادخل بـ لوت كبير .. واخرج وفقاً لتقديرك حتى لو المكسب نقطة واحدة فهي أضيفت الى رصيدك في شكل أموال .. الهدف الأول والاخير هو ان تصنع أرباح تمكنك من دخول صفقات بأهداف كبيرة .. وبالتالي ينمو حسابك ويتضاعف ان شاء الله بمجهودك وأسلوبك أنت وفكرك انت..

والله الموضوع ما في أسهل منه وممتع و بسيط .. وأسأل الله التوفيق لي ولكم

التوقيع

me112 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

BrEEzEs is on a distinguished road
78#
08 - 08 - 2015, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me112 مشاهدة المشاركة
نعم بالنسبة للدرس في هذا الموضوع نستغل الحركة العرضية ( يعني الاتجاه لا هو صاعد ولاهو هابط ).. ولا يهمنا الوقت ... فقط التزم بالاستوب .. حتى لا يتأذى حسابك .. وان كنت أنا لا التزم به فهذا لأنني قدرت ان السوق راكد تمام وعلى وشك الاغلاق ولم اتوقع أي حركة

لكن بالنسبة لي على منصتي فأدخل في أي وقت ومع أي حركة سعرية .. وسوف أضع دروساً لاحقاً ان شاء الله توضح كيف ...
حبيبنا الغالي
كلامك جميل وحلو
بس كمان عندي بعض الاستفسارات لو سمحت لي

1- انت ملتزم بفريم النص ساعة في الحركة العرضية ... وتضع خطين : واحد فوق للدخول سيل وواحد تحت للدخول باي ... هذا الكلام جميل ... ولكن كيف تعرف انو بلشت الحركة العرضية علشان تقدر تبلش بالشغل على الخطين ؟؟

2- لو تكرمت علينا بفيديو صدقني رح يختصر الكثير من الأسئلة ، ورح تكون الصورة واضحة جداً للجميع خصوصاً في أماكن تحديد الحركة العرضية ، وكذلك في أماكن وضع الاستوبات

3- يا ريت كمان الدروس اللاحقة اللي ذكرتها انك تدخل في أي وقت ومع أي حركة وبرده فريم الساعة وشرح الدخول عليه ، يا ريت وأرجوك لو يكون الشرح فيديو

4- مثال يوم الجمعة الفائت ... وين كنت رح تتوقع الحركة العرضية بفريم النص ساعة وتشتغل عليه ؟؟ هل في فترة الآسيوي ؟؟

5- من المتعارف عليه أنو السوق عبارة عن شيفتات ... يعني شفت أسيوي وأوروبي وأمريكي ... هل تتوقع انو الحركة العرضية تكون في الفترة ما بين كل شيفت ألى آخر ؟؟؟ علشان نقدر مثلاً نحدد خطين نشتغل عليهم ؟؟

وشكرا مقدما لك
وجزاك الله خيراً ،،،
me112 likes this.
BrEEzEs غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الملـــــــثم
عضو برونزي
الصورة الرمزية الملـــــــثم

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
الملـــــــثم is on a distinguished road
79#
08 - 08 - 2015, 09:53 PM
ماشاء الله تبارك الله .... بقيت اسكالبر عالمي يا استاذي ...
بس نصيحه غاليه اربط و ثبت علي كده ما تحاولش تزيد اي حاجه .....
مادام بتجيب ربح اثبت علي كده وما تحولش تتعمق وتتعلم ...
فالحقيقه الا اكتشفناها ان نسبه الخساره تتناسب تناسب طردي مع الخبره والتعلم هههه
مضارب طموح, K.o and me112 like this.

التوقيع

الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
K.o
عضو نشيط جدا

K.o is on a distinguished road
80#
08 - 08 - 2015, 10:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله .... بقيت اسكالبر عالمي يا استاذي ...
بس نصيحه غاليه اربط و ثبت علي كده ما تحاولش تزيد اي حاجه .....
مادام بتجيب ربح اثبت علي كده وما تحولش تتعمق وتتعلم ...
فالحقيقه الا اكتشفناها ان نسبه الخساره تتناسب تناسب طردي مع الخبره والتعلم هههه
هالمشاركة لو كنت انا قرأتها في بداياتي كان اختلف حالي

مليار لايك
K.o غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية